مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون ساعدونى

kemea

اتمنى انكم تساعدونى:sadwalk:انا مشكلتى اعزكم الله احس بحرقان في البول وقت ما روح الحمام

مررررررررررررره احس بحرقان في فتحه البول...........:icon28:

والله مرررررررررره تعبانه ايش السبب وايش العلاج

بس الله يخليكم لاتقولولى روح طبيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهذى المشكله تسبب مشكله في الحمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا تتأخروا في الردالله يريح بالكم ويحقق لكم كل اللى بالكم...........

×ألوان×

حبيتي إذا نتي حامل لازم تروحي للدكتورة لأن هذا والله أعلم اتهاب في البول ولازم يعطوكِ مضاد حيوي .. لن الإلتهاب ممكن يسبب طلق مبكر .. والتهابات في المهبل كمان وممكن تأثر عالحمل ..

kemea

حياتى انا مانى حامل ...............

بس ابغى اعرف ايش العلاج واهذى المشكله تسبب في منع الحمل

ياقلبي ضروري تروحين للمستشفى لان الالتهاب هذا راح يطلع منه صديد ويسبب لك التهابات داخليه علاجه مضاد وفوار والاكثار من شرب الماء والله يشفيك

RedRose

Active member
هذا غالبا والله اعلم التهاب في البول ( يعني في المثانة او الحالب ) كثري من شرب الموية ,, عشان تروحين الحمام كثير ويطلع ,,,

بس لازم تاخذين مضاد ,, يعني الافضل تروحي للدكتور ,,,, بس اذا ما تقدرين اشربي موية قد ما تقدرين

والله يشفيك

بالنسبة للحمل / الافضل الوحدة ما تحمل ابدا اذا عندها التهابات ( الا بعد العلاج),, لان بعض انواع البكتريا تسبب ولادة مبكرة

RedRose

Active member
ايه : لما تغسلين نفسك اغسلي من فوق لتحت , عشان ما تنقلين البكتريا من فتحة البول للمهبل

kemea

اللله يسعدكم من جد انا من غيركم اضيع والله من يوم ما سجلت في المنتدى وانا ايش احتاجه مايقصرو الاخوات معايا
ويارب يحقق لكم كل احلامكم

أعلى