مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون دلوني...خطيبي يعايرني من اول شهر

pain

هلا حبيبتي ... بغيت اعلق على كم شي:

اول شي... حبيبتي عمرك لا تخلين المسجات و الايميلات طريقة للتحاور و التفاهم ويا زوجك .. لانها يمكن بتعكس ضعفك و عدم قدرتك على المواجهة ... و بعد يمكن توصل رسالة غلط للطرف الثاني .... فاحسن طريقة هو المواجهة وجها لوجه و قولي الي تبينه بس باسلوب و بهدوء.

ثاني شي...... لازم تعرفين هل هو يستهزء لانه يشوفج اقل منه و هو يستاهل اكثر .... و الا يستهزء لانه يشعر بالنقص و يحس انك احسن منه ........... و على هالاساس تقدرين تحلين مشكلتج

اخر شي.... استخيري قبل الاقدام على اي خطوة مصيرية

استشيري دكتورتنا

:sadwalk:حبيبتي والله عورني قلبي عليك حسيت كأنك اختي لصغيره وانقهرت حيل والكلام اللي ابي أقوله قالو عني عيون عزيز وغادة اسكندرية ( بس ياريت ترد عليك دكتورتنا العزيزة ناعمة وتطمن قلبك تره رايها عن مليون راي ) والله يسر لك كل خير

أم باسل99

الله يعينك حبيبتي .....هاه لا تنسين تخبرينا عن وش صار بارسالتك له في الاميل
والله يصلحه ويهديه

ام الزهراء

الله ييسر لك امرك ان شاء الله تأني واستخيري الله وكوني قويه ، اذا توقف كان بها ، اذا لم يتوقف وظل هذا اسلوبه بعد ما عرف ان كلامه يضيايقك اعتقد مافيه خير

زوجه عنيد

اهليين حبيبتي,,,أحسن شي.. اذا كلمك تقولين تصدق اليوم اتصلت وحده تخطبني...( هذا اللي يجننهم )
تصدق بالعمل وحده طلبت رقمي,,, افتحي الاسطوانه,, وأمدحي بنفسك,, تصدق اليوم اسالوني عن الساعه,,
عن لبسي,,,تصدق...(( بتكونين مبسوطه)) وهو بيصير قنبله قابله للانفجااار,,,

وبيحس ان اسلوبه دفش وبيتااادب على طووووووووووووووووول,,,

والله يوفقك ويسخرلك ملائكه السماء وصلاااح الارض,,,

ياعمري.....لا تسكتين كل كلمه بعشره بس بضحكه وغشمره ودق بالكلام لين يحس على دمه وماعاد يجرحك بكلمه ...
شو شايف نفسه مره ترى ...بس عليكي بالتلذيع لاتسكتين والله بكره بعد ماتتزوجون يزيد اكثريظل يعلق ع الطلع والنازل ..
رجاااااااااااااااااااااال مايملا عيونهم الا الترااااااااااااااب والله
الله يكون بعونك .والله يسعدك

الأزديه

الله يعينك

وخليك صريحه معاه واذا نرفزك ردي عليه

وشوفي ردة فعله

واللي انا اشوفه انه ما يصلح لك

انا لحبيبي

السلااااام عليييييكم
معليش هذا دفش من اولهااااا الله يعييييييينك اجل باقي العمر ايش بيقولك فيييييييييه بيشبعك كلااااام تجريح :no:
وبعدين ليييييييييه سكتي له :icon28: علشااااان يتمااااادى وترى اذا زاد انتي الخسرانه ومنك السبب والله
في ذا الزمن الحرمه القوووووووووويه هي الي بتعيش :essen:مع الرجااااال والضعيفه هي الي منداسه :blow:
نصيييييييييييحه خذي بألمثل الي يقوووول ولدك على ماتربينه وزوجك على ماتعودينه الحقي عمرك وسنعي نفسك وخليكي واثقه من نفسك زي ما الاخ واثق من نفسه :detective2:قووووووي نفسك حسسيه بغلطه بكره لاتمادى انتي السبب عارفه ليه لانك انتي الي خلتيله وسمحتيله اذا من الاول كذه اجل لاصرتي عنده اش بيقول حلوه تعرفي الاستشوار والله الوقااااحه:shutup: لاتزعلي مقهوووووره منه ومنك:blush-anim-cl: ليييييييه مارديتي لييه خفتي وسكتي احسن لك نصيييييحه خليكِ قوووووووووويه ومومعنى القوووووه الصراخ وكلمه بكلمه وتحطي راسك براسه لالالالالالالالالالالالالالالا لانه بترجعك بيت اهلك الله لايقولهاااا بس علشااااان اوضحلك اذا قالك شيء ردي علييييييييه بأدب واحترام وخليك واثقه من نفسك مووووووووووووووووووووووتسكتين :crazy: قهرتيني الله المستعااااان من البدايه :schmoll: الله يهديه .....
كلام 100/100 لازم يحس انه نيالوه انو اخذك.بدون اللي بيعملو المرا لو احسن منه بعد الزواج بفكر حالو ما في منه

tala502

ردي عليه وجها لوجه وقولي اللي بخاطرك كله وبعدمايسمع كلامك ويحدد شخصيتك اساليه يبيك والا لا وارتاحى من وجع الراس وانتي على البر والله يوفقك

طاووس

اهلين حبيبتي بلقيسة...
والف مبرووووووووووك و ربي يسعدك...
بصراحة اقول لك...كثير الرجال فيهم صفة الصراحة الزايدة.. الي توصل الى درجة الجفاسة!!!
اذا انت شايفه ان اخلاق الرجال طيبة و ما ينعاب عليه شي... تحملي لان انت الي بتغيرينه للي تبين باذن الله..
انا اول ايام زواجي تصرقعت من هالسالفة!!! بس انا بالمقابل كنت صريحة و ما اخلي شي بقلبي... : ) لوووووووووول
فكنت ارد عليه احيانا و احيانا كنت اقول له: ما شا الله عليك.. عليك لباقة عجييييييييييبة!!!
فكانت المعلومة توصل بجملة بسيطه غير جارحة و معبررررررررة..
انت اي كلمة ما تعجبك علقي عليها بلطافة..
حسسيه انك واثقة من نفسك و ان تعليقاته ما تهمك.. و شوفي شلون بينقللللللللللللب..
بس لا تستعجلين النتائج... وسعي صدرك..
و ترى ما فيه شاب كامل.. اهم شي حسن الخلق و خوف الله... و بعدها كل شي يهون
موفقه

عين الصواب

**الماسه**

ملكة
الله يكتب لك مافيه خير وصلااااااح
الاستخاره ثم الاستخاره ثم الاستخاره

ولاتتعجلي هذي رحلة عمر

ونصيحه لكل وحده ماتزوجت انها تهتم للشخص الملتزم صدقوني الدين يربي يابناااااااااااااااااااااااااااااااااااات

يكفي الراحه النفسيه اللي تعيشها زوجت الملتزم لانه يخاف الله فيها حتى لو ماحبها فما بالك لو حبها

الله يوفقك لمايحبه ويرضاااااااااه

حبيبتي انا زوجي قالي نفس الكلام ومع الايام صار يموت فيني وقلها لي يوم الزواج فانا انصحك ادا كان يصلي ويخاف الله استمري معاه ومع العشره راح يحبك ودائما خليك وثقه من نفسك

عسكريمه...

استخييييييييييييييري مره ومرتين وثلاث

فارق العمر بينكم كبييييييير وانتي صغيره والفرص امامك

* Um Jawad*

طولي باللك معاه وراح يموت في التراب إلي تمشين عليه
هو لأنه عارف النقص إلي فيه عشان كذا يظل كلامه مثل مثل عشان يغطي الرقع إلي عنده
بس لما بعرفك زين راح يندم على إلي قاله

و بعدين ليش ما تتفاخرين في نفسك أنت ولله الحمد كامله و الكمال لله
ما راح يضرك إذا حبيتي نفسك
انت حلوه و رزينه لآنك أنت مو لأنك تزوجتي
خلي يعرف كذا و شوفي الفرق ......................حبي نفسك

الراحله

حاسه انك ظعيفه جالس يقول لك هالكلام ومارديتي يقولك امي ماشافتك قولي له طيب ماعجبتك يمدي تتراجع ولمن قالك ماتعرفين الاستشوار مارديتي عليه قولي له وحده دارسه ومعاي شهادات عاليه وتقول استشوار ارقعيه على راسها زي مايمدح مدحي بنفسك واذا شفتي ماتعدل والله نصيحه اتركيه ماحصل شي بينكم عادي شوفي صدقتي اول شي فرق العمر بينها وبين زوجها 10 سنين وكان شايف نفسه تزوجته ولها 5 سنوات الحين بس حياتها جحيم اول شي هي كانت ظعيفه زيك ماترد كان يفتخر بنفسه وماغير انا انا واعوذبالله من كلمة انا وذحين رافع خشمه عليه وتحكم فيها هذا كمان زوجك شكله مو معترف فيك لاانك من قريه والله ثم والله كله ولا اهانتي ومن زوجي
عندك فتره لاتستعجلي دام اجل الزواج احسن اعرفي مزبوط وماشاءالله البنات ماقصرو كلامهم درر جربي كل الطرق وشوفي ردة فعله وخليك قويه وشوفي نفسك عليه ممكن هو مقصده بس بيشوف عنك متحظره ولا لا هو من النوع اللي يبغى اللبس والشياكه وخايف انك من قريه ماتعرفي شي اذا كذا عادي اهم شي الاخلاق
وردي علينا طمنينا ولا تستعجلي
والله يوفقك واهم شي صلي الاستخاره

أعلى