مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون خواتي ادخلوا حدي متفشله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي العزيزات .
اليت تساعدوني بمشوره او حل او دعاء نفسيتي تعبانه حييل
مدري هالزوج متى بيعقل

تخيلوا يالبنات ان زوجي على اتفه سبب للخلاف احس يعجبه الوضع للزعل والتطنيش

مثلا قبل يومين قلت لها على سالفه وقلت لاتعلم احد ابد ابد وعدت عليه للتاكيد كذا مره
والبارح اتفاجات ان عمتي تقولي ليه تعلمي زوجك بالسالفه وانتي عارفه انها سر قلت لها وش دراك قالت زوجك فضحنا يهاوش ومعصب وقال ليه تسكتوا على شي زي كذا لانه يخص وحده من خواته وزوجها انه يخونها ومن ذا الحكي المشكله هو اخوها الصغير وعنده اخوات واخوان كثير

انا والله مانويت اقوله ولاقلت له بشكل مباشر كان يتكلم عن اخته وجت سالفه وقلت زوجها مايستاهلها قال وش مسوي لايكون رجع لسوالف البنات قلت تدري قال اصلا من زمان اللي عصب بزوجي انه متحرش بزوجةالسايق

المهم يابنات زوجي مررررررررررررره فشلني مع حمولتي والله يابنات اني مو ثرثاره واني ثقه ومااحب انشر اسرار الناس لكن مدري كيف جت السالفه واستنتج زوجي المشكله محد راح يصدقني

واحس انها بتهتز ثقتهم فيني واييييييييييييييييد مالي وجه اقابل اي احد اي احد حدي متفشله

ولمل قلت لزوجي ليه تهاوش وانا مأكده عليك ماتخبر احد قال لانه يبي احد يوقفه عند حده قلت ذا لو مالها بالدنيا غيرك صح
بالله عليك ماقلت انتبه تعلم احد وانت فشلتني سكت ولا عاد تكلم لنا اكثر من 24 ساعه والمشكله الاكبر غير نظام نومه عني صار اذا صحيت ينام واذا نمت يصحى ويقعد يقابل النت ومواقع التعارف والدعاره ومتعرف على بنات وصور سكس اااااه بس وش اقول كل ماتهاوشنا يتبع ذا النظام ويدور على الجنس بالنت كان الحياه كلها جنس لو صغير بالعمر ماعليه لكن عمره فوق ال30سنه وعنده بنات انا افكر اواجهه بسالفة النت مع اني من زمان ادري لكن مو حياة ذي اذا بسهولة يلقى بديل ويضيع وقته وينسى المشكله وانا بالدقيقه افكر كيف اواجه الناس وكيف اطلع من لورطه ذي واللي جرحني زياده امه تقول شاف عيب الناس ولا شاف عيبه لو كبر المشكله اكبر من كذا راح اواجهه بكل بلاويه؟؟؟ تجرح صح كل شوي خواته يعايروني بماضيه يستخسرون علي لحظة سعاده

ادري لخبطت السالفه ومادري كيف كتبت المهم اسالكم بالله ساعدوني ياخواتي كيف اواجه حمولتي وكيف اخليه يحس ويعتذرمني؟

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لا حول ولا قوة

الحين هو حلال علية يزني بنظرة و يهاوش زوج اخته؟؟

والله عينة قوية

خلاص يا اختي...خليها درس لك انك ما تقولي له ولا شي يخص احد ...لانه مو ثقة

][`MESHA3L`][

الله يعينك بس بصراحه الرجال يقهروووووووووووووووووووووون مره وانا منرفزيني لدرجة اني اذا شفت اي رجال استحقره ومااقدر اناظره بااحترام

اذا قاهرك مره ومنرفزك عطيه كلمتين تتطيح وجهه وفشليه عشان يحس واشك انه بيحس اصلا
بس بيني له انه مسوي انا البطل المغوار اللي ادافع عن اختي وماارضى عليها شف نفسك اول

صدق اللي اختشوو ماتووو

انقهرررررررررررررررررررررررت منه

قصيدة غزل

حبيبتي الرجال ماينقال لهم سر ولا سوالف الحريم
خلاص خليها درس لك

اما ناحيه النت والبنات واجهيه وخليه يحترم نفسه وقوليله قبل تصلح الناس اصلح حالك قبل

يارب اسعد كل وحده ردت وواستني وارزقها من اوسع ابواب فضلك امين يارب

انا فيني كل الحره والقهر اللي انتم حسيتوا فيها ودي اطلع النار اللي بصدري واكويه فيها بس انا خايفه ان المشكله تكبر خصوصا ان عندي بنات وانا بعد احبه وماابي اخسره عشان موقف غبي حطنا فيه

يعني رايكم اواجهه وعلي وعلى اعدائي؟

ولا اسكت واحقره لين يجيني وهو حاس بذنبه

والاهم من كذا ماقلتوا لي وشلون اتصرف مع اهله ترا مانزلت لهم اليوم قلت مشغوله بترتيب البيت

واخته وش اقول لها كانت ماتخبي عني شي؟ اااااه ياقلبي ودي اهرب من العالم ذا كله

جنون الوقت

مشكلتي مع زوجي والخادمه ارجوكم ادخلو

اخواتي قبل اسبوعين جاني ابني عمره 3 ونصف قال يا مامه الخادمه تفسخ سروالي وتمسكني كذا طبعا كانت هيه وقتها جا لسه وسمعت الكلام وتلون وجهها وانكرت وكانت تطالع فيه بحقد طبعا انا ما كلمتها بس خبرت ابوه ابوة للاسف ما كلمني لكنه خلاني الين رحت عند امي وراح سالها وما قال لي المهم انها اليوم جاتني وتقول يا مدام ابويه ذيك المرة لما رحتي طلبني انام معه وحلفت وبكت وعندها دقيت عليه وجاء كان في العمل وسالته طبعا انا لايمكن اصدق في زوجي بصراحه لكنني ابغي اتاكد سألته قام حلف علي القران وهي تقول الا فعلت الا قلت تخيلو عشان سألها ركبته ظلم لكن اللي قاهرني انه مارضي يوديها القسم يقول خلاص ابسفرها بس انا مقهوره مدري ايش اسوي نفسي اضربها وابغي اوديها القسم عشان تتادب وزوجي خايف تتبلي عليه بلاه عليكم شورو عليه

يااختي كان الله في عونك من المفروض ماتساليها تنتبهي لولدك منها وماتخليها تمسكوه ولا تدخله الحمام نهائيا يعني حتى جلوس الخادمه في البيت مع الرجل طامه كبرى وهذالاموضوع لازم تقطعيه من جذوروه يعني يتدخل احد كبير في الموضوع وتتسفر الخادمه والله يستر عليكي من شرها بس انتي حاولي تسفريها بدون ماتقصدي تزعليها لانهم جنس خبيث اما زوجك فبصراحه لكي الحق لو زعلتي وكمان رحتي بيت اهلك لانها سالفه مهي سهله بس لازم يحس انه في انسانه مايمشي عليها اي كلام واكثري من الاستغفار والدعاء الى ماربي يفرجها عليكي وحاولي تفتشي الخادمه قبل ماتسافر باي طريقه وبدون ماتعرف

تشكي ابكي

وبالنسبه لصاحبة الموضوع انا رأئي انك ماتواجهينه

لكن عطيه كلمتين يحس على دمه ويحس بتصرفاته

ولا تناقشينه في الموضوع

واهل زوجك انتي عارفه غلطتك واعتذري منهم وقولي لهم استدرجني وفهم الموضوع

لانه يعرف خرابيطه السابقه

جنون الوقت

جزاك الله خير اختي لكنني والله مقهوره ابغاها تأخذ جزاها والله اني خايفه بعد منها ما احس با الامان في بيتي

كلي غنج~

صاحبة الموضوع:
اهل زوووووووووجك انزلي لهم واعتذري وبرري حق نفسك و قولي لهم الحقيقه انه فهم الموضوع و بالطاير لان اخوكم ويحبكم ويحب خواته ويخاف عليهم طيب اهو كان يسالني ويحاتي خواته بحياتهم مع ازواجهم وجاب طاري فلانه و استدرجني بالكلام وفهم ع الطاااير ولا انا ماقلت له بصريح العباره الكلام اللي صار بيننا

وبين زوجك انت اعلم بما تفعلين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما الخدااامه سفريها بدون تفاهم خافي ع ولدك .............واما زوجك فإنشاء الله انك واثقه فيه

جنون الوقت

ا اللهم فرج هم كل من ردت عليه وارزقها من حيث لا تحتسب راح اسفرها واحرم اجيب شغاله بعد كذا رغم اني في حا جتها لكن بصراحه هذول الاندنوسيين اخبث شي علي وجه الارض الله لا يوفقهم

يعاب على الناس والعيب فيهم
الله المستعان والله يفرج همك
والله عندنا وعندك خير نفس زوجي

اختي صاحبة الموضوع تقربي الى اهل زوجك واعتذري منهم واخبريهم ان زوجك يحب اخواته ولايرضى ان احد يظلمهم ومن ثم تفاهمي مع زوجك وباسلوب بانه كيف يرضى لنفسه مالايرضاه لغيره وانك سوف تخبرين اهلك عنه لانهم كذلك يخافون على ابنتهم مثله وذكريه بالخوف من الله .

اختي صاحبة السؤال لاتتركي ابنك مع الشغاله ابدا وتظاهري امامها انك صدقتيها وعامليه برفق حتى تسفريها بسرعه لانها ممكن انتفعل بك او باولادك او بزوجك اذى اطرديها بسرعه وسفريها لانها بدأت تتبلى على زوجك وتريد ان تخرب بيتك قبل ان تغادر لاردها الله راقبيها واسرعي بتسفيرها واعتمدي على نفسك مرة اخرى فصدقيني التعب الجسدي ارحم الف مرة من تعب الفكر والبال

ندى العطر

انا بتكلملي قالت لزوجة السر وراح نشره شوفي انتي حلي مشكلتكي انتي ودي بنتك عنداهلك ورجعي البت لحلك وصارحي زوجك بنك تعرفين انه اتفرج على اشياء محرمه بنت انتي خلي اسلوبك هادي وذكرية بلله ونك تحبينه وماتبين تخسرينه وانك وديتي بنتك عند اهلك عشانتبدين حياه احلى ماتاثر على مسقبل بناتك بتوفيق يارب

الله يرزقها بالفردوس الاعلى كل من ردت علي

طبعا لنا 3 ايام اليوم ماكلمنا بعض ابد الا لمستلزمات البيت ولا كانا نعرف بعض ابد ابد انا ماراح اتكلم لان دايم انا اللي لازم ابد الا متى موب حاله

ثانيا اخت جنون الوقت جدا عتبانه عليك اجل متعيجزه تفتحين لك صفحه بروحك اشوف الناس تعاطفت معك على حسابي هذا ليس مكان للدردشه العامه عندي مشكله واريد حلا في اطار معين
ليس من اللباقة في شي هذا التصرف!!

قصيدة غزل

روحي لاخته واعتذري منها وقولي لها انك ماهقيتيه كذا
وهذي اخر مره اسولف معه

جزيتي خيرا قصيدة غزل افكر اقول كذا بس خايفه من ردة فعلها اخاف تقعد تسب فيه وتجرحني

يضايقني كلام خواته احيانا كثيره عنه ويشككوني فيه واذا سالتهم شايفين عليه شي بعد الزواج يسكتون

وهم في فمهم كلام وانا اقول يهمني بعد الزواج قبله مايهمني

أعلى