مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون جابوني

انا متزوجه من سنه قبل ثمان شهور تاخرت علي الدوره اسبوعين مافكرت اني حامل جتني حراره سولي تحليل المستشفى قولولي انتي حامل طبعاتنومت وهدت حيلي الحراره قالوا لي حملك مرره ضعيف وصارو يعطوني حمض الفوليك صرت احس بالغثيان واستفرغ وحالتي حاله بعدها طلعت من المستشفى قالو لاتتحركين كثير بس بحكم اني ادرس بالكليه امشي شوي شوي بعدها باسبوع جاني دم رجعت قال الدكتور حمل خارج الرحم لازم نسوي لك عمليه انا رفضت على اساس اروح مستشفى خاص المهم الحمد لله قعدت يومين طلع معي قطعه بس باقي الهرمون مرتفع بعدها خف وعطاني الدكتور حمض الفوليك يقول عشان يتقوى رحمك
ونصحني بعد ثلاث اشهور احمل انا بعد ذيك الفتره الى الحين ماحملت وخايفه بس بعد دورة رمضان صدري الم فضيع حتى مااقدر المسه صرت ماالبس سونتيان وخايفه وقبل مع الم في جنبي على الظهر الم يزيد وماارتاح بالعلاقه الخاصه شوي شوي يعور بداية الرحم وبعد تطلع المويه كلها ودورتي لونا اسود تكرمون طمنوني تكفون احس اني مومرتااحه من هالاعراض فسروا لي يأهل الخبره

يعني كل دوراتك كذا بعد التسقيط والا بس دورة رمضان

والاعراض اللي ذكرتيها تحسين فيها الحين بعد الدورة يعني ؟؟؟!!!

اتوقع حمل اصبري لين موعد الدورة هالشهر اذا تاخرت حللي دم
وانصحك تاكلين حبوب حمض الفوليك لا تهملينها تقويك وتغذيك قبل الحمل التغذية مهمه للام
وهي تحمي الجنين من التشوهات بعد الله

انا بعد التسقيط تجي الدوره طبيعي الحمدلله
بس في رمضان تاخرت اسبوع ورحت حللت قالوا مافيه حمل كان عندي الام الدوره وزياده جنبي على ظهري
وجتني
بس بعدها صاار صدري يعورني اقوى شي وجنبي على ظهري والم بالعلاقه احس ضاقت الفتحه مع الم ماادري الله يخليك جاابوني

طيب متى موعدها الشهر هذا هل تاخرت
احتمال حمل
روحي المستشفى وشرحي حالتك للدكتورة

رووري

هاي اعراض حمل
تاكدي من الدكتوره سوي تحليل دم اظمن الله يرزقج الذريه الصالحه والجمل السليم المعافى عاجلا غير اجل انا وانتي وكل محروومه[/[/

أعلى