مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون تكفون ابي مساعده عاجله الله يخليكم وبسرعه

السلام عليكم

بنات الله يخليكم ابي مشورتكم زوجي شمالي من خلال ماقريت من موضوع الاستاذه ناعمه الهاشمي فالله يخليكم انا مو عارفه شلون اتفاهم معاه بقولكم السالفه انا معزومه على زواج بمنطقه ثانيه غير منطقتنا وودي اروح بس اذا قلت بروح حمولتي بيروحون معاي وانا ماودي بصراحه..... لاني مااسافر مع زوجي كثير وودي اروح معاه ومع عيالي بحالنا اخذ راحتي معه اكثر وحتى هو نفسيته تصير غير لما نكون بحالنا ولما يكونون معانا يصير مترفز وحالته حاله لانه بيكون مسئول عنهم وماودي اتنكد بروحه ؟؟؟؟؟

الله يخليكم ابي مشورتكم بسرعه لان الزواج قرب فقلت مالي الا الله سبحانه ثم انتو خواتي فالله.....:tears:

يا اختي صدقيني سبب المشاكل تدخل الناس في حياة الزوجين اعملي حدود بينك و بينهم

و صحيح رأي الأخت للعلا دائما لكن الى متى و انتي بتستمرين في التخفي منهم انتي ما سويتي جريمة

صدقيني اول مرة بتشوفيها صعبة لكن بتحل لك مشاكل كثير

قولي و الله بنروح و ما نقدر ناخذ أحد معانا و اذا سألوا ليه قولي بالحرف الواحد

لأسباب خااااااااااااااااااصة
بعض الناس ما تجي الا بالاحراج

مشكورين خواتي على الرد بس صعبه اروح ومااقولهم وصعبه بعد ارد عليهم بهذا الرد لاني عارفه انه راح يزعل علي .... والله ودي اروح وكل ماذكرتهم ضاق صدري وودي اصيح :tears::tears:

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
استخيري الله ولاتروحين000اوخذيهم معك وتحملي0000 الضيق في القبور وليش محمله نفسك كل هذا

اهل زوجك اعتبريهم مثل اهلك000ليش معطيه الموضوع اكبر من حجمه000

خذيهم معك احسن من تخسرينه وتخسرين اهله والله ربي بيعوضك وعتقد مافي حل صعبه بترحين وبتخلينهم حتى لو قلتيله بنروح ونتركهم مراح يرضى عليك لا ويمكن يحمل في قلبه عليك وانت مو رايحه سافرين سياحه انتي رايحه بتادين واجب

مافي مشكله يالغاليه هونيها بتهون

وسعي صدرك وعادي تاخذيهم معك يمكن زوجك يكون متنرفز لمايجون عشان حاس إنك ماتبينهم ولا مافي رجال مايبي أهله حسسيه إنك راضيه ومستانسه عشان هو بعد يستانس

خواتي لاتفهموني غلط انا اقصد باهله خواته وكلهم متزوجات وعلشان كذا هو يتنرفز لان ازواجهم مايودونهم وهو يتحمل مسئوليتهم ومسئوليه عيالهم بعد ولو هي امه كان حطيتها على راسي وربي يشهد

أعلى