مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون بعد عملية النظيف لم تنزل الدورة ؟؟؟

السلام عليكم
كيفكم ان شاء الله بخير وعافيه
الله يخليكم ويحقق لكم كل آمالكم ويسخر لم ازواجكم ويصلح اولادكم اللي عندها اي خلفية بموضوعي فالله يسعدها لاتبخل علي ولو بدعوة صادقة
مشكلتي تأخر الحمل بسبب هرمون الحليب والحمدلله تعالجت وحملت السنة الماضية ولكن سقطت في شهر ونصف وسويت عملية تنظيف
وهذي السنة في شهر 3 حملت المرة الثانية بس ايضا سقطت في 12/5 وسويت عملية تنظيف واستمر نزول الدم الله يكرمكم تقريبا عشر ايام
يعني تقريبا طهرت في 22/5 ومن يومها يابنات صار لي تقريبا شهرين مانزلت الدورة وانا خايفة كثير لايكون بأرحامي شي اولاسمح الله سدد او شئ ثاني
مع اني في بداية شهر 7 شفت دم باهت بني مرة واحدة بس واستانست على بالي انهاالدورة ورحت مرة ثانية ماشفت شي وحللت قلت يمكن اكون حامل طلع مافيه حمل
واليوم بعد شفت نفس الشئ خفيف وبني بس بعدها توضيت وصليت وماعاد فيه شئ وتوني محلله دم قبل ليلين ومافيه حمل
فماأدري يابنات وش السالفة بالله عليكم ساعدوني اللي عندها خبرة لاتبخل علي لاني قلقانه كثير وبصراحة ابغا اسوي اشعة الصبغة لاني سمعت انه يصير بعدها حمل على طول بس موضوع عدم نزول الدورة مخوفني بالله عليكم وش تشورون علي به او فيه احد مثل حالتي طمنوني الله يفرج همكم ؟؟؟
ملاحظة / بعد التنظيف بيومين جاتني الام فظيعة ماجاتني المرة الاولى وحسيت ان اراحمي بتنفجر من الالم كأنها تنبض بقوة بسبب اتي شميت بخور عملة وعطور مركزة والله بغيت اموت يابنات لولا الله ثم المر والملح ولاكان انعدمت ارحامي الله المستعان

الله يرزقك الذريه الصالحه عاجلآ غير آجل ويعوضك خير
انا سقطت وسويت تنظيف وبعدها قعدت خمس سنين ماحملت
وبعدين روحت لدكتوره في مصر سويتلي تسليك للانابيب وبعدها ب6شهور الحمدلله حملت وجبت ولد والحين اللهم لك الحمد حامل في الثاني عقبالك
بس الاشعه مافي منها ضرر ان شاءالله سويها وتوكلي على الله
هي راح تسلك الانابيب
والله يسعد قلبك بطفل

حبك رماد

راجعــــــــــــــي طبيبتك ضروري لانه ممكن يكون عندك أنسداد في ا لانابيب ولا تهمل نفسك

مدري ليش

مالك غير دكتورتك هي راح تسوي لك تحاليل واشعه ويتعرف السبب احتمال بقايا الجنين باقيه بانابيب فالوب

حياك الله أختى أسأل الله أن يعوضك خيراً بصراحة سويت 3 مرات عملية تنظيف بس ماصار لي ولا مرة مثلك أكيد أنه تختلف الهرمونات من جسم لجسم أولا أنصح ترجعين للدكتور أو الدكتورة اللي سوى لك العملية ثانيا لاتتسرعين في عمل الأشعة إلا بعد أستشارة لأن فيه ناس تتعبهم حبيت أسألك أنتى من وين يمكن أقدر أساعدك أكثر في اعطائك اسماء أطباء ذوو خبرة ولك منى خالص الدعاء بالشفاء العاجل

برسباي

الله يفرجها عليك ياكريم
والله ماعندي خبر بس حبيت ادعي لك

تسلموووووووون والله يجزااكم خير
وحبيت ابشركم نزلت الدورة اليووووووم والحمدلله

أعلى