مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون ابي حل لمشكتي الغريبه جدا.....الله يخليكم بنات لانو انا جديده بالمنتدى

إنتي زوجه ثانيه له 0000 طيب اسإليه هو مايبي ولا مايقدر يجيب عيال أخاف مخبي عليك عالعموم انتي أكديله انك ماراح تخلينه حتى لو مايقدر يجيب عياااااال وذا أنكر ويمكن يعصب قوليله بكل لطافه وباسلوبك ياقلبي إثبتلي هالشي (طبعا بمراجعة الطبيب )وساعتها إذا تأكدتي انه فعلا مايحب العيال مولسبب مانع عنده إنتي بينك وبين نفسك بتعرفين بتستمرين معاه ولا لاء 000 (إنتي تاكلين حبوب مانع بأوامره ولا لاء ترى الحبوب تسبب ضعف للمره وساعتها الزوج يتعالج ويبي له مره للعيال )انتي ماذكرتي انكم تكلمتم بموضوع الطبيب 0

أكسجين

عادي خليه..بيجيه الوفت اللي يقول ابي عيال من نفسه لما يشوف اللي حوله ولا يهمك بس انت خليه يحس بالغيره من اقاربكم اللي معهم اطفال بحيث تذكرين المواقف الحلوة اللي تصير مع اطفالهم ومن هالسوالف بدون ماتذكرين الموضوع بشكل صريح

وفكره أن أمه تزن وتحن على راسه بعد حلوة..ياليت تطبقيها

Wise Woman

سببه على قولتك تافه..لكن زوجك عنده والله اعلم سبب قوي يمنعه يجيب اطفال..

تقربي منه اكثر وان شاء الله تلاقي حل..وألحي بالدعاء الى الرزاق سبحانه يرزقكم الذريه الصالحه..

مع كثرة الإستغفار وان شاء الله تبشرينا بحملك ياااارب..بس انتبهي من موانع الحمل ..والله يكفيك الشر

بالاحلام

ياحبيبتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييي علطول طلاق الله يهديك ترى المال والبنون زينة الحياة الدنيا صححححححيحححححح بس البا قيات الصالحات خير عند ربك ثوابا وخير املا
اتكلمي معه ونا قشية عن السبب وشوفي ظروفه واسبابه واداعنده اسباب مقنعه كان تكو ن مادته ضعيفه فتقبلي عدره وسايريه لان الاولاد الله يصلحهم مسؤولية وتربية وانا عن نفسسسسسسسي احب التاجيل واخخخخخخخخخد راحة بين كل طفل والثاني منها يرتاح زوجي من الحليب والحفاظ خخخخخخخ ومنها اشوف نفسي واعيش حياتي وبكره ادا ربي رزقك تدكرين كلامي سلالالالالالالالالام:shiny:

اصالة نجد

,,,,

إنتي زوجه ثانيه له 0000 طيب اسإليه هو مايبي ولا مايقدر يجيب عيال أخاف مخبي عليك عالعموم انتي أكديله انك ماراح تخلينه حتى لو مايقدر يجيب عياااااال وذا أنكر ويمكن يعصب قوليله بكل لطافه وباسلوبك ياقلبي إثبتلي هالشي (طبعا بمراجعة الطبيب )وساعتها إذا تأكدتي انه فعلا مايحب العيال مولسبب مانع عنده إنتي بينك وبين نفسك بتعرفين بتستمرين معاه ولا لاء 000 (إنتي تاكلين حبوب مانع بأوامره ولا لاء ترى الحبوب تسبب ضعف للمره وساعتها الزوج يتعالج ويبي له مره للعيال )انتي ماذكرتي انكم تكلمتم بموضوع الطبيب 0[/quote]
(لا واللة مو زوجه ثانيه وعمره29 وانا عمري26 وحولت فيه اعرف سبب رفضه يقول مسؤليه وازعاجهم كثير ماقدر اخذ راحتي والست الاشهر الاولى من زواجي اخذتي حبوب منع الحمل طبعا برغبته وبعدها تركتهم لاكن ماالله كتب حمل ودي اتعالج لاكن اهو رافض يقول بعد سبع سنوات وانا احسها كثيره السبع سنوات)

ورودي

[]
(لا واللة مو زوجه ثانيه وعمره29 وانا عمري26 وحولت فيه اعرف سبب رفضه يقول مسؤليه وازعاجهم كثير ماقدر اخذ راحتي والست الاشهر الاولى من زواجي اخذتي حبوب منع الحمل طبعا برغبته وبعدها تركتهم لاكن ماالله كتب حمل ودي اتعالج لاكن اهو رافض يقول بعد سبع سنوات وانا احسها كثيره السبع سنوات)[/quote]

حبيبتي صراحه امر زوجك عجييييب وانتي أعجب اسمحيلي لاكن والله أنا قلبي عليك انتو متفقين علي هذا الشي قبل الزواج
اذا متفقين ووافقتي الله يعينك لاكن لومانتو متفقين مايصير تسكوتين علي هذا الشي كلمي أهله أعملي جلسه لرجال العايله الكبار أما سبع سنين كثير بتكوني بنص الثلاثين متي تلحقين تجيبيلك عيال روحي للدكتوره حتى لو من وراه وشوفي فيك عيب ولا لأ وإذا فيك اتعالجي المال والبنون زينة الحياة الدنيا ايش يعني مسؤوليه ودوشه يعني لو خلفتيهم بعد سبع سنين بيجو هادين من غير صوت ولا بيكونو شالين نفسهم وماعليه مسؤوليه كلام فاضي اسمحيلي وبالعكس كل ماكبرتم بيكون هم العيال أكثر بعدين يطلع المشكله منه وتكوني ضيعتي عمرك وشبابك ونتي تترضيه
المهم لازم تتخذي موقف هذا شي ماينسكت عليه
أنا موقصدي أعصيك ولاأقويك عليه لاكن والله اني أنحرقت عليك وزعلت لاكن لازم المراه تكون حازمه في مواقف وماتسكت وهذا واحد من هذه المواقف

أسأل اله العظيم رب العرش العظيم يهديلك زوجك ويرزقك الخلف الصالح بإذن الله

أحسسن حل جيب اولاد اخواتك عندك بالبيت وخصوصا الي اعمارهم
9او8 شهور ولاعبيهم قدامه وخليه يشيلهم ويلاعبهم عشان يحبهم
واشتري دبابي والعاب وقولي هذي لولدنا اذا ربي اراد اذارحتي
لسوق ادخلي محلات الاطفال وقولي الله يازين ملابس الاطفال صغنونه
وحلوه سوي طرق بدون ماتجبرينه وهو رافض خليه هو يطلب والطلاق انسي هالفكره
خالص تطلقين عشان ماوافق على العيال خليك عاقله وفاهمه طلاق ماهو حل خصوصا اذا
كان يحبك ويدلعك ويلبي لك طلاباتك وكانت اخلاقه عاليه ومحافظ على دينه دوري حلول
غير الطلاق ويارب يجيك هو من نفسه ويطلبك تحملين يارب يارب يارب يارب يارب

اصالة نجد

ورودي;259487[/quote قال:
حبيبتي صراحه امر زوجك عجييييب وانتي أعجب اسمحيلي لاكن والله أنا قلبي عليك انتو متفقين علي هذا الشي قبل الزواج
اذا متفقين ووافقتي الله يعينك لاكن لومانتو متفقين مايصير تسكوتين علي هذا الشي كلمي أهله أعملي جلسه لرجال العايله الكبار أما سبع سنين كثير بتكوني بنص الثلاثين متي تلحقين تجيبيلك عيال روحي للدكتوره حتى لو من وراه وشوفي فيك عيب ولا لأ وإذا فيك اتعالجي المال والبنون زينة الحياة الدنيا ايش يعني مسؤوليه ودوشه يعني لو خلفتيهم بعد سبع سنين بيجو هادين من غير صوت ولا بيكونو شالين نفسهم وماعليه مسؤوليه كلام فاضي اسمحيلي وبالعكس كل ماكبرتم بيكون هم العيال أكثر بعدين يطلع المشكله منه وتكوني ضيعتي عمرك وشبابك ونتي تترضيه
المهم لازم تتخذي موقف هذا شي ماينسكت عليه
أنا موقصدي أعصيك ولاأقويك عليه لاكن والله اني أنحرقت عليك وزعلت لاكن لازم المراه تكون حازمه في مواقف وماتسكت وهذا واحد من هذه المواقف

أسأل اله العظيم رب العرش العظيم يهديلك زوجك ويرزقك الخلف الصالح بإذن الله

<لا والله ماتفقنا على هذا الشي وانا كشفت من غير مايدري وصار عندي تكيس بالمبايض بس ماادري هذه علاجه مطول ولا لا,,
وبنفس الوقت ماادري هل العلاج غالي اخاف يكون غالي وانا مامعي الميزانيه اللي تكفي>
والله يهديه لي ويسخر قلبه,,,,,,,

اولا الحمل من حقك والشرع اثبت لك هالق ولا تفرطين به بسهوله

ثانيا ليه تشاورينه بموضوع الحمل انتى خلي يطمن انك تاكلين حبوب وانتى لاتكلينهن علشان يتطمن وينزل جو فهمتى معذره خوات على صراحتى بس علشا ن تفهمين وا1ذا ربى كتب لك حمل قولى يوه حملت بالغلط يمكن نسيت لاكل الحبوب او المضاد الحيوى بطل مفعول الحبوب او اى حيله ولا تبينين انك مره مبسوطه من الحمل علشان مايكشفك بالتوفيق

لا تشاورينه بموضوع الحمل اذا نويتى الحمل بس توكلى على الله وهو اذا حس بشعور الابوه راح يتحسف على كل يوم قضها بدون انجاب

ام سديم1

اساليه عن السبب وشوفي رده يايقنعك او تقنعينه الامال والبنون زينت الحياء الدنيى

حبيبتي ثلاث سنين كثيرة (المال والبنون زينة الحياة الدنيا) (تناسلو فاني مكاثربكم الامم)(ولد صالح يدعو لة)البنت اذ طولت تاكل مانع تنحرم من الانجاب عليك بالانجاب برضاة او الطلاق (عسى ان تكرهو شي وهو خير لكم انا ما اعصيك على زوجك ولكن خايفة لان الرجل لا ينحرم من الابناء ولو كبر عمرة استشيري امك خواتك اخوانك اباك وهم يعطونك المشورة لان هذة المسالة خطيرة لانك واضح انك صغيرة في السن *اعرف فتاة تزوجت من رجل لا يريد الابنا ويعطيها المانع وعندم ارادت الانجاب اخبرتها الطبيبة انها لا تستطيع الانجاب لالها استخدمت مانع لمدة طويلة ثم طلبت الطلاق لانها كرهتة لانة هو السبب في عدم انجابها ثم طلبت الطلاق وتزوجت من رجل متزوج وعندة اطفال حتى ترى اطفالة وتحسى بالامومة علما ان والدتهم متوفية!عليك باستشارة طبيبة في وضعك قبل ان تندمي وللمعلوية الفتاة التي ذكرت قصتها في بداية حياتها لم تخبر والدتها عن زوجها وهذ هو الغلط

نواره99

الله يعينج
كثري من الدعاء والاستغفار وربي يوفقكم

سلــمى

مافي وسيلة غير غير وسيلة الامر الواقع
هذه فطرة ومو من حقه يمنعك منها
احد مقاصد الزواج انجاب الذرية الصالحة
اغلب البنات يتزوجون لانهم يبون عيال
يبون يحسون بالامومة
والا ايش هي متعة الحياة بدون اطفال ؟؟؟
حبيبتي
مثل ما قالت لك الاخت ناعمة الشمري