مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون أبغى الفزعة ضروري قلبي تعب

طيرطاير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ملكات وأميرات وعضوات بلقيس أرجو المساعدة
الموضوع باختصار : حصل خلاف بيني وبين زوجي وكان هو السبب (من غير كذب ودفاع عن النفس ) المهم أن زعلت وبشدة لأني ما غلطت عليه نهائيا المهم يوم قمت أبغى أدافع عن نفسي من شدة الزعل جاني مثل الإنهيار العصبي والخ طبعا في هذة الحالة هو خاف أقصى درجات الخوف وحاول يهديني لأني تشنجت وتعبت بالمرة وجلس يعتذر مني في نفس الوقت لكن لأني كنت وقتها باقي تعبانة وزعلانة ما قبلت أعتذاره بعدها خرج من البيت ولا رجع إلا متأخر السالفة قبل أذان العشاء ورجع الساعة 2لأنه كان مع أخوانه مجتمعين طبعا مايهمني لأني باقي معصبة أتصل على (مرتين تبغين شي )يعني علشان يطمن
طبعا أنا مزلت مقهورة من اللي سواه لأن زعله بدون سبب ومن هذيك الليلة ما أكلمه يدخل البيت ويخرج لا سلام ولا كلام وعادي جدا عندي رغم أنها أول مرة تصير فيه
قلت بارسل رسالة عتاب بالجوال لكن خفت انه يفهم اني خلاص ضعفت وبصراحة أبغى أحافظ على كبريائي مع العلم ان قلبه طيب لكن قابلني هذي المرة بالتطنيش وكأنه ما صار شئ ومع العلم انه إذا زعلته أراضيه لكن هذة المرة ما أدري أيش اللي صار وأبغى أنهي المشكلة لكن أبغاه يعرف خطأه والله كله هذا خوف من الله لكن ما أدري أيش الحل قلت ما لها إلا أهل بلقيس رغم أني أول مرة أكتب في هذا المنتدى
تكفون لاتخلوني أبغى حلولكم .وشكرا

فنووون

حبيبتي زوجك واضح من كلامك انه طيب وحنون لانه في نفس الوقت الي عصبتي وانهرتي اعتذر وحس انه السبب بتعبج فعلى طوووول اعتذر ودليل اكثر على اهتمامه اتصالاته لج.ياقلبي لاتكبرين السالفة وعديها لان ماجربتي تطنيش الرجاجيل الصج...وفي سوالف اتصير فالحريم اكبر ويعدونها ودام السالفة مافيها انشالله اهانة حق كرامتج ولافيها لاسمح الله خيانة ...تعوذي من الشيطان وعديها ...لانه في الاخير زوجك وكبريائج خليه عنج لان السالفة صدقيني ماتستاهل هالكثر عصبية واكبر دليل يااختي مشاكل الخوات الي في المنتدى اطلعي عليها وراح اتاكدين بنفسج ....والله يوفقج ويبعد عنكم المشاااااكل ....وانصحج بمسج العتاب ....دزيه ....وانشالله تلاقين الي يرضيج....مووووووووفقة

أختي الكريمه مهما بلغ حجم المشكله ومهما كان بالأخر أنتي له وهو لك

يعني أختصري جميع المسافات ونصيحه لك قبل لايوصل مراحل من أثار المشاكل

لاسمح الله يفكر بشي ثاني يعني مثل ماقلتي قلبه طيب وهذي نقطه من صالحك

لاتقسين قلبه بكثر المشاكل حتى لو كان هو المتسبب لأن القلب مايحكمه من المتسبب بحجم

مايقسى من كثر الحواجز

المهم إذا جا لك لاتحاولين تعاتبينه حتى لو بالنظرات ولاتذكرينه بالي صار

يعني فرصتك الحين ترسلين له رساله عتب خفيفه وأكتبي بأخر المسج أحبــــــــــــــــــك

ولاتكثرين العتب عليه وحاولي دايم تتحاشين أي موقف يزعلك لأنه من صالحك أنتي بالدرجه الأولى

وماتجيك الحاله اللي جاتك أهم ماعليك صحتك وصحتك أنك تتعاملين مع نفسك بحنيه وماتروحين وترجعين

على سالفة هو السبب هو الغلطان ..

وربي يهدي سرك ويصلح ذات بينكم يارب

أحلى فراشه

حبيبتي زوجك واضح من كلامك انه طيب وحنون لانه في نفس الوقت الي عصبتي وانهرتي اعتذر وحس انه السبب بتعبج فعلى طوووول اعتذر ودليل اكثر على اهتمامه اتصالاته لج.ياقلبي لاتكبرين السالفة وعديها لان ماجربتي تطنيش الرجاجيل الصج...وفي سوالف اتصير فالحريم اكبر ويعدونها ودام السالفة مافيها انشالله اهانة حق كرامتج ولافيها لاسمح الله خيانة ...تعوذي من الشيطان وعديها ...لانه في الاخير زوجك وكبريائج خليه عنج لان السالفة صدقيني ماتستاهل هالكثر عصبية واكبر دليل يااختي مشاكل الخوات الي في المنتدى اطلعي عليها وراح اتاكدين بنفسج ....والله يوفقج ويبعد عنكم المشاااااكل ....وانصحج بمسج العتاب ....دزيه ....وانشالله تلاقين الي يرضيج....مووووووووفقة
انا مع الاخت فنووون :msn-wink:

الله يسخركم لبعض ويوفقكم

طمنينا عليكي حبيبتي :cupidarrow:

طيرطاير

أخواتي فنووون ، مجروحة وأكابر ، أحلى فراشة
الله يوفقكم جميعا ويريح بالكم كلامكم أحلى من العسل وشكرا على المشورة

كلام الورد

حبيبتي بادري انتي بالطيب وراضيه تكبري بعينه هو جنتك ونارك الرسول صلى الله عليه وسلم قال فيما معنا حديثه
(( لو كنت آمرا أحد أن يسجد لأحد لأمرت المرأه أن تسجد لزوجها ))

أعلى