مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفــــووون أبغي حل ؟؟؟؟؟؟

شوق القصيد

السلااام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شحالكم جميع .........

بصراااحه انا عندي مشكله ومدري أبغي أحد يفيدني الدورة عندي مخربطة صار لها أكثر من 10شهور ماجات مع العلم اني مو متزوجة وماتعديت العشرين يوم فحصت قالوا ارتفاع في هرمون الحليب

وش اسوي ؟؟ وهل له علاقة في تخربط الدوره ؟ وش العلاج؟؟

الله يجزي الي ترد علي ويفتح لها أوسع أبوابه ........بنتظر ردكـــمــ.....أختكــم في الله

توكلي على الله

اختي نصيحتي لك جيبي البردقوش من عند العطار واشربي منه 3 مرات باليوم وان شاء الله يرجع لمعدله الطبيعي انا كان معي وكان سبب تاخير الحمل بالنسبه لي بس كان مرتفع هرمون الحليب كثيييير عن معدله الطبيعي وشربت فقط البردقوش قبل الفطور كاس بعد الغداواذا قدرتي كاس قبل النوم وخلال شهر بيرجع معدله الطبيعي انا الدكتوره ماصدقت نتيجة التحليل وسبحان الله البردقوش منظم طبيعي لكل الهرمونات في الجسم ............هذا اللي عندي من علم .........وما اظن انه يفرق مابين بنت او متزوجه توكلي على الله وان شاء الله البنات يفيدونك....وما عليك شر والله يعافيك ........ودعواتك لي بالولد الصالح:icon26::icon26:

شوق القصيد

الله يجزيش عنا خير الجزاااء ويرزقك بالذرية الصالحه ويجعلهم من حفظة كتابه ويقر عينش ياحياتي

حبيبتي اذا كنتي في سن المراهقه فعادي عندج تتلخبط الدوره لين تكملين تقريبا 19 او 20 عقب تنتظم
واذا تبين تتأكدين روحي سألي الدكتوره هوشوفي شو بتقولج

شوق القصيد

الله يوفقش اختي بس انا عمري يوصل العشرين مو معقوله للحين مراهقه ههه
ع العموم الله يستجيب دعائش ويرزقش من حيث لاتحتسبين

أعلى