مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفــــــــــووووون ساعدوني ولاتخلوووووني :(

السلام عليكم وحمه الله وبكاته ..

مساءكم وود .. وحياكم الله ..

بدخل بمشكلتي ع طووول والله يجزاها خير اللي تشاكني همي ومشكلتي

انا توني عروس ماصار لي 4 شهو ومن اخذت ولد الحلال ماشفت معاه الوناسه والمتعه وحلم كل عروس

وظليمته شينه سفرني اول العرس شه عسل اسبوع وماقصر بهالاسبووع بالطلعات والتمشي بس كان بعيد عني انا بوادي واهو بوادي ماكان بيناا رومانسيه وسوالف للي توهم متزوجين ..

3 يوم لي عروس تعب يحس بضيقه اذا قرب عندي لدرجه انه بكى انه عاجز لي يجيني
وكان طول الوقت نطلع برا الفندق عشان ماقعد معاه بروحناا .. واذا رديناا ع طوول يبدل وينام
لان اكثر من مره حاول ينام معااي بس يتضايق ويقوم

كل نقاشات بالطلعات انه مو مرتاح ويحس بضيقه وانه يفكر يطلق وانه ماراح يستمر معاي
آهـ بس ماحب اتذكر

صبرت وقفت جمبه وهديته وصبرته وان هذي الحياه والناس ماتعطي خير والحسد والعين امر الله لانخسر حياتناا اذا رديناا انا بوقف معاك واقرا عند مطوعك وانا ماراح اقصر لاني مريت بعين ومجربه ضيقته

ردينا من السفر كل واحد بعالم مع انه بيت بروحناا بس وضعنا مكهرب اهو يدخل وانا العكس
بلغت اخته عشان اتقول لخالتي ويوودونه مطوع لانه رافض هالفكرهـ
والحمدلله قرا عليه شيخ وزيت وماي وملح والخ وقمت بالواجب

اسمحوولي ع الجرءه بس عشان اوصل لكم معاناتي
نوومتناا بعنف واهوو يتنفس بقووهـ احس انا بمصارعه
واحيانن يقووم واحيان لاا راعيته وخليته على راحته

الحمدلله الضيقه راحته من عقب شهر صراعات

بس الرجال مثل ماهوو ماتغير موو متاقلم علي ولا راضي فيني مع اني الحمدلله ماعلي قاصر ماخذه حقي بالاخلاق والزين والخ .. بس الحــــــــظ

انتهاوش على اي شي مايعجبه جسمي شكلي وانا الكل يذكرني بالزين بس مادري شلوون الصوره لي هو يشوفني فيهاا

صبرت وطووفت وكل هوشه كان يقوولي روحي لاهلج هذي حياتي عاجبتك عاجبتك مو عاجبتك روحي لاهلك

كلامه قووي بس عشان ماخرب على نفسي اطووف ولا ابي اخرب بيتي شكيت لامه ولامي الكل يصبرني اقعد بيتك ولا تطلعين ..

واهوو يتضايق من وجودي يسوي اي شي عشان يضايقني ويقولي الخميس والجمعه والسبت نامي عند اهلك

نهايه الاسبع عطلتي ابي اروح واستانس

مايعطي مصروف انتي موظفه شايله عمرك

مافي طلعات وروحات الا على مزاجه من اخذته ماطلعت معاه الا 3 مرات مطعم

لاتمشي ولا كلام حلوو ولاا شي حلوو يصبرني عليه

حتى النوومه مايعطيني حقي يجي ياخذ راحته ويرووح ويجيني اهوو جاهز بس على طوول يشتغل

ماغريه ولا باي شي تعوود ع العاده السريه وانا اسوي نفسي ماشوف بس عشان ماضايقه

هذا غير كلاااااااااااام وموااقف غير اللي ذكرته لدرجه انه يحط مخده بيني وبينه بالفراش اول الايام عشان ماضايقه واقلب عليه ولا العكس مع اني اصلااا مكاني واحد ماتحرك وانا نايمه بس عذر اقبح من ذنب

ليماا الاخ تمادى وقام يطلع ينام بغرفه التلفزيون

غير انه غير دوامه وصار يسهر لي ساعه 10 و9 الصبح وينام ولا يقعد الا على الساعه 7 او 8 بالليل لبس وقعد 5 دقايق مجامله لي وطلع ولا يجي الا الساعه 12 ويقعد 5 دقايق يتطمن على يقرا جرايده ويطلع ساعه 2 يكمل السهر براا ولا يجي الا 5 الفجر يقوولي انا بطلع مافيني نوم وانتي نامي لاتنطرني ..

تقربت منه بالكشخه والكلام الحلوو واتصالاتي ومسجات الحلووه والهدايا والاجواء الحلوهـ بس مابين عليه

اخر هوشه لي يوم الجمعه كنت ابيه يقعد معاي بحتفل معاه براس السنه حالي حال المتزوجين قلب الدنيا علي انا اليوم يوم عطلتي بطلع مع ربعي المزرعه ووناسه لاا مافي احتفالات وخرابيط رووحي لاهلك

وانا انفجرت وقلت له بيكي انت مو بس بعطلتك تطلع انت كل الايام اتروح واتجي فيها وسهرات لي الصبح ماوقفت على الحين

وقفت على يووم ابيك تقعد معاي بحتفل معاك بسنه الجديده واستفتحناهاا بمشاكل

قال لي هذا طبعي مو عاجبك روحي لاهلك
قلت له انا من اخذتك وانت هذي كلمتك مغصووب علي
قال اي مغصوب عليك بحشم الرياجيل اللي وراك

خلاااااااااااااص مدام انا موو راضي اصير لي بالك ولا انتي راضيه اتصيريني لي بالي كل واحد يشووف حياته قبل ماجينا اطفال

لبست عبايتي وطلعت والحين بكمل اسبوع مارفع السماعه على ولا سال فيني
كلمت امه لاني متعوده اكلمهاا واسلم عليها وعلمتها بللي بيني وبينه .. لما الحين ماشفت شي ..

انا تعبانه احس مقهوره ومصدومه لي انا كذا وليش هذا حظي وشنوو ناقصني الكل يتمناني ليش هذا مو مقدر النعمه اللي عنده .. وبشهادته هوو يقوولي انتي ماعليج قاصر وانا ادور عليج زله هذا الكلام اول العرس ايام ضيقته واناا عاذرته ايامهاا بس الحين لااا

احس اني انهت وانذليت وكرامتي امسحت بالارض ...

الكل صبرني وقال ارجعي واقصير الموضوع ياناس انا مو قادره اكمل معاه مافي شي حلوو اذكره
لا نومه ولا طلعه ولا كلمه ولا عيشه حلوه ولاا شي ينذكر تعبت والله ساعدوووني الله يفرجهاا عليكم ..

شموع وورد

مدري ايش اقولك شكيت في البدايه انه ممكن يكون عين حسد سحر بس بعدين تبين لي انه مايريدك ومتعود على العاده لاحول ولى قوة الى بالله الله يسخره لك ويفرج همك بس اذا هذا كلامه قبل الاطفال وقالها لك لاتستعجلي بالحمل لين تعرفي حياتكم فين تسير اي طريق طريق الصلح او طريق العكر بس ادددعي له بكل وقت ولى تيسين ابدددددد فلى حياة مع الياس ولى ياس م الحياه والله كرريم ماايرد عبده الضعيف اذل تذلل له بالدعاء والاستغفار

asmhaaan

الله يكون في عونك
طيب لو ماكان يبيك ليش من البداية وافق وكل دقيقة والثانية يهددك
وانت زوجته ويمارس العاده السرية اعوذ بالله
زوجك مريض ولا شنو

الله يسعدك

أنا أنسانه

كل ذو نعمة محسوووووووود
اقري البقرة وشغليها دائما بالبيت ،،
وحافضي على الاذكار وحصني زوووووووجك
وادعي ربك كريم

دمعةشوق

..

اولا الله يفرج همك ويسخر لك زوجك ......

بس بصراحه تعجبة من مقولتك

ابيه يقعد معاي بحتفل معاه براس السنه
وين تبين السعاده ورضىا الله وهذاا حياتك ؟؟

اسفه على المداخله بس لازم انكر ...

.

انت الحين ماقصرتي اللي عليك سويتيه
طنشيييييييييييييييييييييييييييييييييه
لاتتصلي ولا ترسلي ابدا
دامك قلتي لاهله اكيد هم بيلقوا له حل
مو هو اللي يقول انه محشم الرجال اللي وراك
خلاص خليهم هم اللي يتفاهموا معاه
اذا مريض يتعالج
واذا طبيعي هذي مو عيشه
يمكن مسحور او فيه عين
مره قرأت موضوع لاحدى الاخوات تقول زوجها يشوفها وحش
ماتدرين يمكن عشان كذا مو مرتاح معاك
خلاص الموضوع الحين خليه بين اهله واهلك انت لا تتكلمي معاه ابدا
الين تلقوا حل ويعرف قيمتك
ربي يسعدك ويريح باااااااااالك

هلا والله .. بكل اللي ردوو ..

تعبت تطنيش وهذي مو اول مره ازعل واجي عند اهلي ..

بس اناا عجزت معاه مو وراضي يتغير وانا على امل انه يتغير

مابي اتطلق وماحب اسمع هالطاري ولو وحده غيري ماتصبر دقيقه شنو يعني طلاق بس انا ماحب هالكلمه

الحمدلله على كل حال ..

بالنسبه لي علقت ع رد احتفال .. كل الايام اسوي له احتفال .. بس بما انه متزوج وربعه متزوجين ويسمع بهالشي انا موفره له هالشي والحفله شنوو غير جوو حلوو واكل وسهر .. وتصير كل يووم بس انا عشان اجذبه ..

تكفوون ساعدووني ابي اتطلق وماابي ..

صليت استخارهـ وبصلي مره ثانيه
والله كريم ..

انتوو شنو اتشووفون لوو وحده بمكاني شنوو بتسووي تكفون ساعدوني

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
غاليتي وكلي امرك لله

صلي استخارة

ولا تتصلي عليه خلي اهلك يشوفو الموضوع معه لا صار يبيك يعرف يقدرك
وباذن الله بما انك استخرتي ربنا بيختار لك الخيرة سواء طلاق او رجعة

قلت له انا من اخذتك وانت هذي كلمتك مغصووب علي
قال اي مغصوب عليك بحشم الرياجيل اللي وراك

خلاااااااااااااص مدام انا موو راضي اصير لي بالك ولا انتي راضيه اتصيريني لي بالي كل واحد يشووف حياته قبل ماجينا اطفال

حبيبتي كلامه هذا كبير ويدل انه مايبغيك من الاساس
ومطنشك ولا اتصل انا اشوف اعترافه لك كفايه
لذلك ارضي بقسمتك​

سوسو15

اختي دامك في اول الطريق ولا معك اولاد استخيري الله واستغفري ربك وشوفي شنوا اللي يريحك
وعسى ان تكرهوا شيآ وهو خيرآ لكم
واذا هذا اوله كيف تاليه

اناا معاكم مايبيني حلوووو

ليش يعذبني كذاا ليش مايطلق وتجي منه ليش كل هالعذاب والتطفيش اللي يسوويه

ليش يننطرني اناا اقوول

كثير قالوا لي اهوو يسووي كذاا

عشان اذا طلبتي الطلاق بيقول ماراح اطلق الا لماا اتنزلين عن حقوقك وتردين لي المهر .. واهو بالاخير كسبان ؟؟!!

شراايكم صحيح كلامهم .. هذا احتمال ..

حبيبتي انتي الى هنا وانتهى دورك ما قصرتي علمي ابوكي با الموضوع خليه يعرف وهو راح يعرف يتصرف واذا ما عندك ابو قبولي لواحد من اخوانك بس لازم يكون حازم وحكيم ويعرف يتفاهم انتي مهو لعبه في يده خلاص يكفى اهدار لكرامتك

يااختي الزواج رحمه وموده والفه

وانتي وزوجك مابينكم هالاشياء

من رايي انك تشوفي حياتك وهو يشوف حياته

طنشيه لاتركضي وراه ~ وانشغلي بذاتك ~دلعي نفسك ~ اهتمي بعملك ~ احفظي القرآن ~ خلي لرجوعك رفعة لك ~ وأكثري من الاستغفار والدعاء ~ اطرحي بين يدي خالقك وابكي واسألي الله الخيرة واسألي الله وأنت موقنه بالإجابة ~ طهري نفسك من الذنوب والمعاصي ~ وابتعدي عن تقليد الغرب بما فيها الاحتفالات وتذكري ( تعرف إلى الله في الرخاء يعرفك في الشدة ) وكرري (ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا أقل من ذلك )

نبض التحدي

انا مع اختي همة تهفو للقمة
طنشيه لاتركضي وراه ~ وانشغلي بذاتك ~دلعي نفسك ~ اهتمي بعملك ~ احفظي القرآن ~ خلي لرجوعك رفعة لك ~ وأكثري من الاستغفار والدعاء ~ اطرحي بين يدي خالقك وابكي واسألي الله الخيرة واسألي الله وأنت موقنه بالإجابة ~ طهري نفسك من الذنوب والمعاصي ~ وابتعدي عن تقليد الغرب بما فيها الاحتفالات وتذكري ( تعرف إلى الله في الرخاء يعرفك في الشدة ) وكرري (ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا أقل من ذلك )

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
الله ييسر امرك يارب المهم الان لاتتصلي ولاترسل اثقلي عليه وانتبهي تضعفي لانك اعطيتيه اكثر من فرصه وشوفي كثير ناس رجالهم يناموا لحالهم بس هي اصلا احكايه خطأ بس انتي لمن يجي ويتفاهم مع اهلك خير لكن الان لاتتصلي ابدا وادعي يابنت الحلال ماحد يدري وين الخيره والله يفرج كربت امة محمد

ياربي يسعدكم ويفرج همكم يارب ويجزاكم عني كل خير ..

اصلاا اهوو مايدق علي ولا يسال عني ..بالايام العاديه لي يقطني فيها على اهلي ..

انا اللي ادق واتطمن واسال وارسل مسجات واتقرب منه واصحيه لدوام ومعاه اول باول ..

بس اهوو طبعه عجيب غريب من اخذته يقوولي مافي شي اسمه حب

اذا انا قلت لك احبك وانتي قلتيلي احبك وبعدين شنوو يصير مافي شي اسمه حب

كل اللي بيني وبينك مووده والفه ومودهـ ..

واناا ماشفت شي من لي قال عنه ؟!!

انا الحمدلله بيت اهلي واداوم وقاعد اضيع وقتي وربي ذاكرته وان شاء الله بسمع لنصايحكم ..

دعواتكم لي ..

أعلى