مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفــــــــــون قولولي .. الرجال كلهم كذا ؟؟

طيب شو الي صار بعد ماصارحتيه ؟

وشو قال لك ؟

النـقــاء

لاحول ولاقوةالا بالله ...

نحن معك عزيزتي...

وشكله من الرجال الي يبغالك تكونين لازقة فيه على طول... أعانك الله.

بنت الحشام

غلط
اول مره اعتذر
ثاني مره اعتذر
ثالث مره بيقول لك هذا انا .. اذا مو عاجبك اقضبي الباب
و الله يستر ما يجي عليه يوم و يكلم قدامك
هم كذا الرجال .. وقحين

انا لو محلك ضفيت عفشي كللللللللللللللللللللله و رحت لأهلي .... لمدة موش قليله
يا ينظبط و يصير آدمي .... يا يطلقك و يعوظك ربي برجل اخير منه ان شاء الله
المهم انتبهي من حكاية الحمل

الله يعينك بس في هالزمن
مايؤمن عليهم من الفراغ
وعدم الخوف من الله
الله يفرج عليك

بنت التويم

الله يعينك اختي مالك الا الدعاء الدعاء الدعاء الصادق صدقيني لانه كله بامره سبحانه وتعالى
واحذري احذري مواجهته هذا الي اتعلمته من هذا المنتدى الرائع لاتواجهيه امسكي على نفسك وادعيله واهتمي بنفسك اكثر واكثر جددي من نفسك وبيتك حاولي تشغليه بنفسك مدام انك فاضيه وماعندك عيال يشغلوكي اخرجي معاه كثير لاتضيقي عليه بشكك اتفنني بعلاقتك ؟! معاه حاولي كل بعد فتره تعملي حركه جديده تجيبي كيكه تلبسي لبس حلو اي حفله صغيره وشموع رسايل حلوه منك امكن زوجك يحب الدلال والغزل عشان كذه يعاكس اغرقيه بالكلام الحلو والاجواء الرومانسيه والله اعلم واتمنى اني اكون افدتك وادعيلي ربي يصلح بيني وبين زوجي يارب
بصراحه كلامك حلو ومقنع وانا مع اختي ام دودي لان بعض الرجال يحب الدلال والغزل وزوجي اولهم لاكن ما انتبهت لنفسي الا بعد ماقريت قصة اختنا moOOmالله يوفقها ويسعدها وجميع بنات المسلمين امين

حبيبتي ياليت تكلمين المشائخ على الخط الساخن للإستشارات الزوجيه راح يفيدونك كثير...
بالنسبة لرأيئ لا زلتي في بدايه الحياة وكل هذا صدر منه وأنتي لم تكملي السنه ولم ترزقي بأطفال فالفراق اولى لك ولو كان صعباً عليك فمن أخلف الوعد مرة ومرتين فهو منافق لا ترجين منه شي نصيحه لوجه الله لا تدفنين عمرك مع واحد ما يستاهك خليه مع بناته وخياناته.....
دعواتي لك بتييسير أمرك لا تعسيره....

ادعي ربك انه يسخره لك انا كنت زيك والحين تغير لكن بعد ايش بعد ما قضئ على كل الحب اللي بقلبي له
صار ما يهمني وعادي يطلع يروح يتاخر ما عندي مشكله من كثر ما صدمني قبل تبلد احساسي
الحين مايطلع من البيت صار راعي دين وصلاه بس انا موحاسه بشي من الحب تجاهه نفسي قلبي يحبه
زي اول بس موقادره الله يعينك اختي ويسخره لج

كسرة العود

حبيبتي ياليت تكلمين المشائخ على الخط الساخن للإستشارات الزوجيه راح يفيدونك كثير...
بالنسبة لرأيئ لا زلتي في بدايه الحياة وكل هذا صدر منه وأنتي لم تكملي السنه ولم ترزقي بأطفال فالفراق اولى لك ولو كان صعباً عليك فمن أخلف الوعد مرة ومرتين فهو منافق لا ترجين منه شي نصيحه لوجه الله لا تدفنين عمرك مع واحد ما يستاهك خليه مع بناته وخياناته.....
دعواتي لك بتييسير أمرك لا تعسيره....
حبيبتي أنا رايي من راي الأخت ذواتا أفنان ، والخوات اللي يقولون اصبري وادرس شخصيته أو حاولي تجذبينه :no:
صراحة مضيعة للوقت ومو في محلها لأسباب :

أنتي مازلتي عروووووووووس يعني مامداه يمل أجل لامل شسوي ؟؟؟؟ :crazy:

ومايربطك فيه أولاد ؟؟؟؟؟؟؟ النجاة النجاة :busted_red:

وأتوقع معاه إدمان للمغازل :crazy:

بس لابأس بالأخذ بالأسباب وهي كالتالي :

الدعااااااااااااء بيقيييييين صادق بتغيير الحال :tears:.
التنبيه بنوع من الجد والقوة أنه لو يعيدها مايشووووووفك أبد :flex:.
أشغلي نفسك عنه واهتمي بنفسك وأشعرييييييه بالغيرة :icon31:عشان ينشغل فكره فيك بس لاتزودينها .

وقولي لي شرايك بردي حبيبتي :smoke1:

كسرة العود

نسيت ممكن تطبعين بعض آيات الزنا والعياذ بالله , وأبيات شعر مثل إن الزنا دين فإن أقرضته فإن الوفا من أهل بيتك فاعلم وغيرها كثييير وتحطينها بظرف تحت المخدة وأنتي مو عنده عشااااااااان يفكر فيها مو يحااااااااسبك

والله يعيييييييييينك حبيبتي

فنيسا

الله يعينك بس أذا سافرتي أخذية معاج واذا تحجج بالشغل أنتي بعد لاتروحين والله يفرج همج

DNoOoY

بصراحه اغلب الرياييل الحين جذي

اساسا انتي غلطانه يوم سامحتيه ايام الملجه

بس ماعاد العتب ينفع الحين

انصحج واجهينه بالموضوع وتقولي للبنت

اذا اتصل عليج وسألج قولي له اي زوجتك كلمتني عشان يصغر بعين نفسه

وبعدين حلفيه بالله عز وجل ان اذا كرر هالتصرفات الصبيانيه راح تدخلين بالموضوع

رجاجييل توقفه عند حده انتي مو لعبه عنده ولا تنطرين اكثر الين يصير عندك كوكش يهال

لحقي عمرج وكلميه و اذا كررها كلمي ابوج او اخوج الكبير يتفاهم وياه وبعدين كل رجال

يحط له موبايلين هذا يعني واحد لج ولاهله والثاني للمغازل معروفه ما يبيلها كلااااااام

نااانة

شوفي حبيبتي زي ماقالو الاخوات تضبطي ودلعية واهتمي فية وصيري رومنسية وحاولي تشغلين وقتة وشوفي بعد فترة بمراقبتك لة بدون مايحس هل انة مستمر على هذي التصرفات وانتي مهتمة فيةاذا كان لا الحمدلله زوجك يبيلة اهتمام زيادة واذا كان مستمر واجهية وازعلي عند اهلك انا صار لي نفس الموقف بس من رحت عند اهلي حطيت لة خط احمر وحس انة بنات الناس مو لعبة وانا نفس فترت زواجك وانصدمت لاني كنت ماملة اني بدخل عالم جدا رومنسي

أعلى