مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تـــواجدي الأول .. وقلقي المستمر

مســـــــــاء الخير عليكم جميعا ...
هذه هـــي أول اطلالة لي في هذا المنزل الدافيء الواسع .. فقد كنت اقراء جميع اقسام المنتدى وصفحاته بنهم شديد من اشهر ..
واكتشفت من خلال قرائتي .. انتشار عاطفة الاخوة الحقيقية بين الاخوات .. وخوفهن على بعضهن .. ولولا ذلك لما كانت اي واحدة منهن ستبوح بكنونات قلبها ..
ومن هنا .. سأطلب منكن مساعدتي لإزالة مايعتمر نفسي من قلق وخوف ..
وهذا هو رجائي فيكن ..
أخواتي ..
ان موعد زفافي بعد شهور قليلة .. وخطيبي يحب الاطفال جداً .. الى هنا لابأس ..
لكنني ومن خلال بحثي عن مواضيع الحمل والولادة قرأت انه لحدوث الحمل لابد وان تكون الدورة الشهرية منتظمة .. ودورتي كانت منتظمة اعلم تاريخها .. لكنها وفي الشهرين السابقين
اصبحت تأتي قبل موعدها بيوم او يومين .. وفي هذا الشهر أتت قبل موعدها بخمسة ايام ..
انا خائفة ان يكون لدي مرض ما كتكيس المبايض لانني قرأت ان من اعراضه زيادة الوزن .. رغم ان موعدها لم يتغير في بداية زيادة وزني .. حالتي النفسية متوترة بعض الشيء لظروف عائلية ولظروف بناء شقة المستقبل .. وبدايه اختباراتي في الجامعة .. وربما تكون تلك الظروف ادت بالاضافة لزيادة وزني الى ظهور حب الشباب ايضا .. فهل لحب الشباب علاقة بما حدث لدورتي ووجود تكيس في المبايض .. ؟ أم ان هذه الامراض لاتحدث الا للمتزوجات ؟؟ ام هذا نتيجة قلقي؟ اعتذر على الاطالة لكنني خائفة ان تكون تلك الاشياء ليست اوهاما فقط وان تؤدي بي الى عدم الحمل او تأخره .. رعم ان كل شيء بيد الله ..
عذرا مرة اخرى فأفكاري تعتريها حالة من القلق ..
بانتظااااركن اخواااتي

لاتفكرررري ولا شيء خليها على ربك ولا توسوسي ابداااا

وكل اللي قلتيه امووور بسيط ولها علاج وبكل سهوووله

احيانا الوهم يصبح مرررض

الله يتمم عليك ويرزقك بالذريه

طمووووحه

ياعمري علبك ياقلبي طبيعي دورتك تتلخبط في ظل ظروف زواجك والاختبارات اكيد تتلخبط المهم انت لاتوسوسين وتخافين من تكيس المبايض حد علمي انا جاتني وانا متزوجه تكيس المبايض وماكتشفت هذا الا لما حملت والله لكن الله كاتب لك شي ولاتنسين ان الله قال وانا عند ظن عبدي بي احسني الظن بالله واذا عندك قدره يعني تروحين تطمنين عند طبيبه يكون افضل بس انا قلتلك معلوماتي والله من واقع تجربتي انبسطي ياعسل بزوجك وبشهر العسل حتى لو كان يحب الاطفال فتطمني باذن الله مو من اول ليله بيقولك ابي عيال راح تكوني انت الكل في الكل انبسطي بقلبه وحدك شويه والله يوفقك وييسر لك امر زواجك ويحقق لك اللي في بالك تقبلي مروري

انتي ما تزوجتي وشايله الهم الله يهديكي بس
نصحيه لا تفكري كثير ترى انا سمعت ياثر
وكمان موشرط دورتك مو منتظمه معناتك عندك مشكله
اذا تاخرت اقل من اسبوعين فهذا طبيعي
والله يا اختي اعرف كثير دورتهم مو منتظمه وما شاء الله عيالهم ورا بعض

الله يرزقك الذريه الصالحه

دعواتك لي بالحمل

صبيه شقيه

يااختي شي طبيعي قبل الزواج تتلخبط الدوره عشان القلق
انا كذه كانت منتظمه ولما عرفت بموعد زواجي ماادري وش صار لها
عادي حبيبتي لاتفكرين ولاتقرين مواضيع من هالنوع الحين ريحي راسك
ومبررروك مقدما

لا تخافين الدورة ما هي مقياس انا اعرف ناس مرررررررة منتظوة وطولوا ما حملوا وناس العكس لا توسوسين فيه بنات تقعد 6 اشهر وبعدين تجيها الدورة فقط استخدمت منظم وحملت على طوووووول لا تخافين وانبسطي الله يوفقك

لاتقلقين ولاتوسوسين الله يهداكي بس

شوفي انا اعرف وحدة عندها تكيس في المبايض ماتجيها الدورة الا كل ست شهور اربع شهور
بعدين معروف عندا لكل ان القلق والخوف والمسؤوليات اللي فجأة تطلع للواحد تغير نفستو
وتاثر على الدورة
تدرين انا لما احد يزعلني زعل جامد تنقطع عني الدورة
ومثلك زواجي قريب ودورتي كل شهر تجيني بيوم
لكن ولله الحمد متطمنة وان شاءالله بعد الزواج نتطمن على انفسنا اكثر واكثر

ربي يسهل امورك ويجبر بخاطرك

بقايا فتاه

حياتي احب ابشرج اذا الدوره قدمت وا واخرت بيوم او يومين او حتى اكثر شوي واو اقل شوي

تعتبر جدا جدا طبيعيه يعني بحول الله ماعندج اي مشكله وجب الشباب طبيعي

من جراء التوتر اللي انتي فيه يالغلا ..

ان شاءالله تعرسين بسرعه وتستانسين وتييبين لنا بيبي يكون ولدج

وولدنا كلنا :)

لاتنسينا من دعائج

لمو 55

حبيبتي الأخوات ما قصروا وترى كثر التفكير هو اللي يدمر الحياة خليتس متفائلة وأحسني الظن بربتس والله يوفقتس وعلى البركة الزواج مقدمًا ...

الى كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل من قامت بالرد على اسألتي واراحت قلبي ...
أشكركم جميعاً من أعماق أعماااااقي ..
فلقد أرحتموني كثيرا ..
واحسست بأنني جزء منكن .. رغم ان هذا هو تواجدي الاول ...
عذرا لانني لم اقم بالرد على كل واحدة برد مختلف وذلك لانشغالي بامور االاختبارات ..
واطلب من الذي لاتنام عينياه ان يرزقكن السعادة في الدنيا والاخرة ..

أم جديدة

معليش من قال لك انها لازم تكون منتظمه عشان تحملين

..

انا موب منتظمه وحملت الحمدلله

مبببببببببببببببببروك ياعروس
لاتقلقي انا الا الأن والدووووووووووووره متلخبطه وعندي اطفال الحمدلله والشكر لك يالله

انتي لاتوسوسي

الله يسترك ويخليك الحين انتي تزوجي واذا ارتحتي مع زوجك ووفقك رب العالمين فكري بالموضوع من الحين خايفه اجل وش خليتي حق ليلة الدخله والتوفيق والامور الثانيه
وبعدين تطمني علامة تاخر الدوره مو يعني ان عندك مشاكل انا دورتي تتاخر وتتقدم ايام والحمدلله عندي عيال هذا ماله علاقه بالانجاب والله يطمن بالك

مشكوووووووووووووووووووووووررة
الله يسعدكم ياااارب
طمنتوني الله يطمن قلوبكم ويرزقم اللي في بالكم

بقلاوة

لاتقلقي عزيزتي فتاخرها لمدة يوم او يمين عارض عادي اسأل الله لك التوفيق والذرية الصالحه

حبيتي انا زيك دورتي كانت منتظمه وقبل زواجي بثلاثه شهور جتني 14يوم والشهر اللي بعده ما جتني والمهم بهذلتني ورحت للدكتوره قالت طبيعي عشان الضغوطات اللي تمرين فيها وبعد الزواج بشهرين رجعت انتظمت والحمد الله
الله يتتم لك بخير ويرزقك بالذريه الصالحه

أعلى