مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تغير زوجي المفاجي والمكالمة التي هزت ثقتي بزوجي

زهرةالفلا

New member
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
11
اخواتي الحبيبات سوف اسرد عليكم مشكلتي وارجوا من الله ثم منكم مساعدتي وتدلوني على الحل الي يريحني طبعا انا في ديرة واهلي في ديرة سافرت لاهلي منكم شهر وتركت زوجي لوحده مدة اسبوعين حسيت زوجي متغير مش الاول فتحت الجوال وفتشت في الرسايل وللاسف لقيت رساله لرقم ملقب باسم رجل وخلاصة الرسالة شريت لك تلفوووووووووووون جديد وعندي لك مفاجاة على طول قلبي قرصني من الرسالة بعده بكم يوم اتصل الاهي حرمة واجهته انكر وادعى ان احد ارسل الرسالة من جواله وان الحساد كثيرمشيت الموضوع على ان الشك ذابحني حلف على المصحف وصدقته لكن بعد كم يوم تجي فاتورة الجوال والقى كذا مكالمة بعضها الساعة وحدة ونصف من الليل بعضها الساعة 10 و11 بس الا انا مستغربته المكالمات ماتتعدى الست دقايق طبع هنا انجن جنوني وطلبت الطلاق وحلف بالله انه ليس له علاقة بها وكل يوم مطلع لي كذبة مرة يمكن احد ارسل من تلفونه ومرة انه يدق عليه رقم ولايتكلمون ومااعرف شو كلام وخرابيط لاتصدق بس حسيت بعد عني زوجي مرة حتى في العلاقة الزوجية وتحجج بكثرة مشاغله وظغوطه بس للامانة تلفونة مش حاط له رقم سري وعادي اخذه افتشه دايما لان الشك دمر حياتي كرهني في زوجي اصبحت اخلق المشاكل من دون سبب ارجوكم ساااااعدوني ودلوني وارشدوني وجزاكم الله عني كل خيروسخرالله لكم ازواجكم
 

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
11,180
وعادي اخذه افتشه دايما اه بس لو نترك التفتيش وراء هالزوج المسكين كان ما فيه ولا مشكلة عندنا الله يقول ولا تجسسوا ليش نجيب وجع الراس والنكد لنا
 
إنضم
27 أبريل 2011
المشاركات
9
انتبهي غاليتي تتهورين وتطلبي الطلاق واستعيني بالله واهداي الكتير منا مر بمتل هيك وكلها نزوات من الشيطان وفتره وتعدي واقتربي من زوجك اكتر ووضح له قد ايش حبك له وشوقك وترا البعد عن الزوج هواللي يخليه يرتكب اخطاء لكن ارجعي لزوجك واعطيه فرصه ليعبر عمابنفسه فالايام كفيله تنسيك وتقربك لزوجك ولا تسمعي كلام من يقول لك اتركيه بالعكس كل مشكله ولها حل واسال الله ان يجمع بينكما وان لايرى غيرك
 

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
11,180
عزيزتي
لو سألتك .. كم هي المعاني الجميلة والمواقف النبيلة من زوجك تجاهك خلال ما سبق هذا الحدث من حياتكما .. أعتقد أنك ستقفين على فضل عظيم وشيء لم يكن ليخطر لك على بال .

فأقول لك : لماذا اختصرتِ كل هذه السنوات . وكل هذه العِشرة الجميلة في موقف واحد ؟! دعيني أفترض معك أن زوجك - ربما - أخطأ .. أو ربما أخذته نزوة هوى .. أفلا تعتقدين أنه في لحظة النزوة أو الكبوة أحوج ما يكون إلى قربك وتفهّمك ومعونتك حتى لا يغرق في مستنقع عميق ؟!

إن المخطئ - أيّاً كان - واجبنا تجاهه أن نعينه على تجاوز خطأه ليعود للحياة بطريقة إيجابية .. فكيف إذا كان هذا المخطئ هو زوجك وقرّة عينك ؟! أعتقد أن زوجك يستحق منك أفضل مما حصل من موقفك معه .
عزيزتي
قد وصف الله تعالى المؤمنات بوصف ( الغافلات ) ..

ومن ( الغفلة ) أن لا تتبع الزوجة المستور من زوجها ! والزوجة متى ما كانت ( غافلة ) لا تتبع عورة زوجها .. ولا تطلب سقطته وزلّته فهي في راحة بال وسعادة .. ومتى ما صارت تبحث عنه وتتبع خباياه وتنقّب فإنها حتماً ستجد ما تُدين بها زوجها .. لأنه وبكل بساطة بشر من البشر يخطئ ويصيب وليس أحد من الناس وصل لمرتبة أن يكون ( ملائكيّا ) يمشي على الأرض !!

أما وقد حصل الأمر منك في لحظة ( فضول ) فألزمي نفسك مستقبلاً أن لا تمنحي نفسك فرصة للفضول في كشف الخبايا .. لأنك بتتبع الهفوات :

- تحطّمين شخصية زوجك في نفسك ..
وهو الذي تنظرين إليه بأنه المثال والقدوة .. فماذا سيبقى في نفسك من هذه المعاني لو أنّك بذلت أسباب تحطيم شخصيته في نفسك ؟!

- ثم ربما إنك بهذا الكشف والتتبع تثيرين فيه حفيظة العناد والمكابرة فينقلب الذنب من حال ( الستر ) إلى حال ( المجاهرة ) به .. !

أتمنى عليك مرّة أخرى . أن تنظري لعلاقتك مع زوجك بنظرة أشمل من ( موقف واحد ) انظري لحياتك كلها مع زوجك .. وتأملي كيف هو معك ولا تختصري حياتك مع زوجك في موقف واحد .

أعرف تماماً أن شعور الغيرة يقتلك . وأثق تماماً أن دافعها هو محبتك لزوجك . لكن لأجل الحب الذي بينكما فإن الغيرة بمثل هذه الطريقة تفسد الحب ! انصحك أن تجعلي المشكلة في محيط بيتك لا أن تنقليها إلى أهلك وأهله .. لأن توسيع دائرة المشكلة يمدّد من وقت حلّها .. الأمر الذي يعطي فرصة للشيطان أن يتدخّل وينفخ في الأمور لتكون أكبر من حجمها !

ثقي تماماً أن زوجك يحبك .. وما دام أنه استخفى عنك لحظتها فهو دليل على نبل خلقه - ولو أخطأ - فإن المستتر ليس كالمجاهر ! .

أنصحك أخيّة .. أن تطوي صفحة الماضي .. وتبدئي حياتك من جديد .. وأن تجعلي هذا الموقف نقطة تحوّل وانطلاقة .

انظري في شأن نفسك . وكيف هو اهتمامك بزوجك . وكيف أنت وصناعة الإغراء . وهل أشغلك الأبناء عن أن تهتمي بزوجك ! فكّري واعتبري من تجارب الحياة . ولا يكن همّك في مثل هذه الشكوى سواء هنا هو أن تكسبي إدانة زوجك ! الأهم أن تكسبي زوجك . الإدانة لن تنمّي بينكما حبّاً ولا مودة ولا رحمة ! .

أسأل الله العظيم أن يجمع بينكما ويؤلف بين قلوبكما وأن يصرف عنكما شر الشيطان وشرَكه .

 
إنضم
2 مايو 2010
المشاركات
87
اكثري من الاستغفار وكل ماصبحتي او امسيتي قولي اللهم اني استودعتك زوجي واستودعتك دينه وامانته وعرضه والله يصلح ذات بينكم يااااااااارب
 

ميدوحياتي

New member
إنضم
20 مايو 2010
المشاركات
16
الله يعينا على الرجال

بس حبيبتي حاولي ترجعين تجذبينه لك

مومعقول علشان سفرت شهراتغير
 

ام ساني

New member
إنضم
26 ديسمبر 2008
المشاركات
420
ليش تفتيش ووجع والدماغ خلو ايمانكم بالله قوي ليش النكد والصراخ ووجع الراس
حتي لقيتي شئ حسبك الله ودعي الله يرده لك ردا جميل
كترو الاستغفار تفتح ابواب سعادتكم
الاستغفار تم الاستغفار ثم الاستغفار
الله يهدي لجميع
 

زهرةالفلا

New member
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
11
اشكر كل من ردت على الله يجزاها الخير ويكتبه في موازيين حسناتها ويسخرلها زوجها
 
أعلى