مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تغيرت حياتي للافضل والسبب؟؟؟اني تغيرت!!!!!!!

تصبيره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا فيكم اخواتي كانت لي بعض المشاكل في هذا المنتدى الرائع وقديمه ولا ادري ان كنتن تذكرونني اولاا المهم الحمدلله ان حياتي في تغير للافضل وانا الحمدلله سعيده جدا جداا وطبعا ضروري اشكركم لاني فعلا استفدت من حلولكم وخططكم البريئه:icon30:الحين بقولكم كيف تغيرت حياتي وشنو اللي سويته طبعا هذا كله من غير تخطيط والله ولكن على نياتكم ترزقون اللي يذكر مشاكلي بيفهم طبعا اولشي واهم شي خليت زوجي يكوون ااااخر اهتماماتي بعد ماكان هو اهم شي بالنسبه لي حتى اهم من اهلي وعيالي كاد ان يكوون ربي الاصغر استغفر الله جعلته اخر شي اطنشه مره وااعطيه وجه مراات وبعدين عكست صرت اطنش حتى احسسه بس كيف لما الشخص يهتم بانسان غالي عليه ومايلاقي منه غير الصد طبعا حس بهالشي من بعض المواقف اطلع وما اخبره الا بعد ما اوصل للمكان واقوله ترى قلتلك من كم يوم بس شكلك نسيت صرت اتعمد اتركه بالبيت واطلع بعد ماكنت عبده وتمثال اذا كان موجود لا زم ما اطلع حتى لوماكتن لي داعي تذكرون كنت اقولكم ما يعطيني وجه مايتكلم معاي يقولي ماعندك غير موضوع واحد تكلم بنات وين راايح وين جاي يقول هذا عقلك صغير مريت بالخيانه مريت بتعب نفسي شديد لانه هجرني تخيلو من بعد النفاس ماقربني الا بعد شهر يمكن او اكثر بس ماكانت خيانه جسديه وانا متاكده من هالشي مجرد نزوات المهم ارجع واقولكم صرت اطنش كلم ما كلم غازل والا نت او مسن ماعاد يهمني مع اني من الداخل كنت احترق بديت بالخطه اللي قريتها هنا اهتميت بنفسي وكثير وغيرت من شكلي ولبسي صرت البس قميص النوم يوم مغري ويوم عاادي ولا اطلب منه شي بس شي واحد كنت اردده عليه اذا عندك شي يا زوجي العزيز اي مغامره او تفاهه مراهقه بتكلم والا مسن وغيره لو سمحت مو فبيتي لان بيتي انظف واطهر من هالسخافات برى البيت لو سمحت ومن تدخل البيت تترك مغامراتك برى بس كان يخفي عني كل اموره تقريبا الا اللي اسمعها من اهله واسوي نفسي احياناا اني اعرف وكذا حركاات يعني عن الفشيله بس وصرت اتقرب منه بطريقه ثانيه والله ماراح تصدقوون اقرب طريق لقلب الرجل هو معدته فعلاا اهتميت من هالناحيه طبخ وحركات وكل يوم صنف فطور وغدى وتفننت وتعبت على ماتعلمت مره اجيد الطبخه ومره اقوله المره الثانيه انشالله تضبط والله ويابنات مشت معاهوصار عندي عالاقل موضوع اتكلم فيه شنو تحب تاكل بكره سمك دجاج والخ هذا موضوع رقم 1 والعيال صرت ادخله في امورهم عن طريق بنتي اللي باول سنه دراسيه ادخله بكل صغيره ةكبيره تخصهاا وصرنا نتناقش في امورها وهذا رقم 2بعد كل هذا طبعا نسيت خيانته وما عدت افكر بهالشي كثير ولا صرت اهتم بجواله اللي مقفل برقم سري وهو بعد صار مشغوول معانا اكثر وكثرت جلساته بالبيت وحاولت واجتهدت اني اوفر له الراحه فصرت اسمع مكالماته واعرف اخباره واناقشه فيها وصار يقولي ويرحب بتدخلي ومساعداتي وخليته هو سي السيد اللي يعرف كل صغيره وكبيره تصير بالبيت من دخل من زارنا وش سويت اكلات وغيره امور كثيره لااحظو كيف تغير مو في يوم وليله لاا والله جاهدت وتعبت ولله الحمد الله وفقني
والان النتيجه والتغير اللي حصل معاه
ماعاد يقفل جواله برقم سري معناه انه وااااااااثق من نفسه:icon30: وانا من تحت لي تحت وبالخش افتش والحمدلله رايته بيضه
صرت اعرف كل شي عنه وكل خطوه بيخطيها اعرف عنها ونتناقش فيها
عنده درايه بكل ما يدور بالبيت وما يخص بنته وصار مسؤووووولل عن رعيته الله يحفظه ويخليه لنا
التزم اكثر من قبل وصارت كل صلواته بالمسجد ويصوم اثنين وخميس الله يتقبل منه
كل طلعاتي معاااه وصار يحب انه يكون معااي وبالنسبه للجنس الحمدلله رجعنا مثل اول واحسن صار يرغب فيني بعد ماتغيرت
وبعد شنو امممممممممم واكلي طبعا يعجبه
واخيرا الحمدلله اللي ربي هداه وهداني له وقولو ماشاء الله تبارك الله وادعووولي الله لا يفرق بينا وبحياة سعيده انشالله
انتظر ردودكم عزيزاتي:icon26::icon26:

النسياان

ماشاءالله تبارك الله الله يخليكم لبعض

وخليك على اسلوبك لاتغيرينه

بالتوفيق

فلورانسا

الله يوفقكم ويسخركم لبعض الله يديم المحبه ويبعد عنكم شر عيون الخلق

الله يوفقك ويديم بينكم الحبه عيوني الرجل مثل الكرة كل ما رميتيها على الحائط رجعت لك يعني طنشيه واحبي نفسك والعبي باعصابه واهتمي به من خلال نظافة البيت وغرفة النوم والاكل وتجهيز اغراضه يعني الوحده لاتكون لزوجه مثل اللصقه

ساماري

الله يسخركم لبعض ويسعدكم ويوفقكم ان شاء الله

خليكي زي منتي لا تتغيرين ولالالالالالا تتكاسلين

مدام الله رده لك ردآآآ جميلاآآآ فحافظي عليه

تقبلي مرووووري

السجينة

ماشاء الله تبارك الرحمن

الله يخليكم لبعض يارب العالمين

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
مشاء الله تبارك الله اللهم صلي على محمد الله يسخر لك زوجك يارب ويسعدك ويقر عينك بصلاحه وصلاح عيالك والحمدلله وهذه بحد ذاتها نعمه تستوجب الشكر لله ليس في اللسان فقط ولكن البعد عن كل مايغضب الله00والتقرب اليه بالعمل الصالح حتى يزيدك الله من فضله00

الورعة

ماشاء الله
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يديم عليكم نعمة الود والحب وان يحفظكم لبعض وان يكفيكم شر كيد الانس والجن
كنت مثلج فى الطهى وكان زوجى يتشوق الى التشز كيك فزوجة اخية بارعة بة ولكن الان الحمد لله
قمت بشراء مجموعة كتب مطاحن الكويت وتعلمت والان بفضل الله وحدة ممتازة وفوق الممتازة بعمل التشيزوكل يوم اكلة خطيرة وصار يقدم على عمل العزايم لربعة بثقة وينقل لى انهم غير مصدقين ان هذا الطعام من عملى بالمنزل ويعتقدون انة مطعم وهو يفتخر ويقول
لالالالالالالالا
كلة شغل بيت
الحمد لله على النعمة والمنة

**بسمة امل**

ماشاء الله تبارك الله

الله لايغير عليكم

والله اني انبسط وافرح واحس بسعاده كبيره لما اقرأ قصص التغيير للأفضل

مااروع الاحساس بنشوه الانتصار

عقبال باقي البنات الي يعانوا من مشاكل مع ارواجهم ان شاء الله

عسكريمه...

انجااااااااااااز راااااائع

تعجبيني الله يخليكم لبعض ويوفقكم