مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعلمي فن الغضب بدلع

هدى الشام

:busted_red:غالبا ما تقع الزوجات فريسة الغضب وتخسر أنوثتها وتخسر بالتالي مع الأيام حب زوجها

و الحل :sadwalk::sadwalk::sadwalk:هل يعني لا نغضب

نعم اغضبي عزيزتي ولكن بدلع مثلا
1 عندما ينتقدك باهمالك أو تقصيرك قولي له الله بلاك بزوجة دلوعة وفيها يلي تقوله شو تعمل الله يعينك قوليها و قبليه ثم اتركيه وامشي يتبع ان شاء الله

2 اذا غضب منك وأنت واثقة أنك لم تفعلي شيء اكتفي بالنظر بطرف عينك ولكن بدون شرر وارفعي كتفك واميلي رأسك هكذا بكل بساطة خذي الأمور
3 اذا أغضبك بأمربسيط اكتفي بوضع يديك على خاصريتيك وعاتبيه بدلع ثم قولي له لا أسامحك حتى تقبلني
4أما اذا كان الأمر كبير تجاهليه لثلاثة أيام الا اذا اعتذر منك بأي شكل فسامحيه فورا لن الرجل لا يعتذر غيرمرة واحدة ولا تنسي الدعاء بأن يصلح الله بينكم واذا لم يعتذر بأي شكل (ولو حتى قدم لك فنجان قهوة سامحيه فهذا نوع من الاعتذار) حاولي بحركاتك أن تجعليه يعتذر مثلا اتصلي به و هو أمامك لامسي قدميه بقدميك وقولي له بدلع هيا صالحني وهكذا
ونصيحتي لكم غالياتي كفوا عن الشرر الذي يتطاير من أعينكن و كونوا دلوعات ومرحات
دائما وأكثروا من الاستغفار وقراءة القرآن

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
والله يا ليت ما نغضب انا عن نفسي ما اغضب ولكن نظراتي تشع شر وتقتل حبه بقلبي قبل ان تقتله أدلك على سري لقد اصبحت عديمة المشاعر حتى لا يرى غضبي تخيلي أعلم أنه يشاهد أفلام اباحية ولا أكترث بل وأناقشه وكأنني أناقشه في أمور عاديه لأختم كلامي له لا يهم لا اعرف لماذا اكتب لك ذلك فهل توقفت عن حبه؟ او انني فتلت مشاعر الغضب لدي لدرجة انني اصبحت باردة فلا تتحدثي عن الغضب غاليتي فلقد اضعته واريد ان استعيده لعلي استعيد حبي له

قوية بذاتي

عندما تغضب الزوجة فانها تعدم صورتها الجميلة في ذهن زوجها وتأصل في عقله صورة سيئة لها وهي في حالة الغضب وشيئا فشيئا يضعف حبه لها داخله فانتبهي عند غضبك امام زوجك انتبهي

شكرا لموضوعك في الانتظار

هدى الشام

شكرا أخواتي على تفاعلكم
أختي شيخة المطران بصراحة ردة فعلك في رأي لا تجدي نفعا
ونصيحتي لك قبل كل شيء تغيري أنت و تذكري قوله تعالى( ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم) تغيري أولا أنت لأجلك أنت كوني مرحة طول النهار حتى مع أولادك مع زوجك أعلي الأشياء التي تحبيها ثم اذا رأيتيه يفعل فعلته اتركي الغرفة التي هو فيها و اجلسي في غرفة أخرى و افعلي شيئا تحبيه وتناسيه اقرأي كتاب مفيد العبي رياضة استمعي الى أناشيد اسلامية..........................................
وكفي عن نصحه بالكلمات وانصحيه بالأفعال
صلي قيام الليل اقرأي كل يوم سورة البقرة وانصحك بالدعاءله
أخيرا سري العظيم

استغفري الله كل يوم 10 آلاف لمدة أسبوع على نية توبته و ان شاء الله سيتوب الله عليه و فقك الله

والله اذ عصبت ما اشوف احد خخخخخخخخخخخخخ

بس احاول اتعلم تشكراااااااااااااااااات

فرحة صباه

ياليت ما ازعل
والله كأني شراخي ((مفرقعات))
بسرعه اعصب
واذا مسكت حالي وجلست اسبوع ساكته
انفجر واطلع الي كتمته اسبوووووع عن سنه كامله
الله يستر علينا
وتسلمين غاليتي على الموضوع

ليه الهجر

ياليتني اسوي كذا

بس حسب الموقف اكيد

واذا قام يلعن فيك ووووووووو

وقام يسوي اشياء مقرفه وتهينك

تتوقعون بغضب بدلع

يالله الله يستر علي من الجلطه

علشان خاطر هاللي ماجاب خبري ولا هميته>>>كانها ماتنعطى وجه شوي وتقول قصتها

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله احس اني بنجن اليوم

بس اضحك للدنيا تضحكلك

تقبلي مروري

كريوم

انا عن نفسي قبل كنت ووووااايد عصبيه واصارخ جدام زوجي عليه او على العيال لكن شريت وفكرت في صحتي وكيف ان الانثي ما تكون انثي يوم اصارخ تصبح مثلها مثل الريال والحين احاول بقدر الامكان اني اسيطر على اعصابي وانا ما اقول اني 100% لكن ها 75% الحمدالله

:icon30::icon30:شكرا لك على هذا الموضوع الرائع جعله الله في موازيين حسناتك و أنا شخصيا أحب الدلع و لكن ..............
لا بد من أن تظهر لحظات الغضب و لا بد لنا من أن نتحكم بأنفسنا و كما قلت ( إن الله لا يغير ما بقوم ٍ حتى يغيروا ما بأنفسهم ) فيا رب تعييننا على نفوسنا الكسلانة تقبلي شكري و تقديري و لا تحرمينا من كتاباتك :surrender::surrender:

...ريما...

موووووووووضوع حلووووووووووووووووو..
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو..

أعلى