مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعرفي على جسمك بالصور .. الجزء الثاني ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الجذابه

اولا وقبل كل شي شكرا للأخوات اللي شجعوني بموضوعي الاول ..

وعشان عيونهم فكرت انزل الجزء الثاني بشكل مفصل واتمنى يحوز على اعجابكم مثل الاول ..

اللي مااطلعت على موضوعي الاول تتفضل هذا الرابط ..

هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

طبعا مثل ماقلنا ان الجسام تنقسم الى اشكال وانواع كثيره لكن ابرزها مايلي ..

شكل التفاح :

شكل الكمثرى :

الجسم الصغير : طبعا من عندي تليقفت وحطيت لهم فراوله يحمدون ربهم ماجبت لهم ثوم كخخ...

الجسم الرياضي :

الساعه الرمليه :

هالجزء راح اتناول الملابس اللي تناسب كل جسم وشكل..

بالنسبه للتفاحيات : عريض من الاعلى اي الاكتاف والجسم وخصره عريض والارداف ليست كبيره اما السيقان هي مايميزهم وهي اجمل شي فيهم .. يعني كل الجسم ماله داعي كخخخخ لا امزح الا الزين كله ..

طبعا اصحاب هالنوع اغلبهم مايعرف نفسه ..

انا اقولك اذا تبين تعرفين نفسك شوفي اذا سمنت وش اول منطقه تسمن فيك وش ابرز مكان ... اذا كان اليدين والظهر والصدر والكرش وآآآآآآخر شي الارداف فمعناته انتي تفاحه قمر..

لكن هذا مايعني ان مالهم مؤخره وارداف لا لا ..
ولكن اضخم شي فيهم الجزء العلوي ..

يعني كأنك تشوفين مصارع ... ههههههههههه لا لا جد احلى مصارع واذا تبون تشوفون امثله روحوا لموضوعي الاول ..

لانهم رزه بمعنى الكلمه .. احم احم ..

ملابسهم وافضل مايناسبهم ..

طبعا انا اتكلم عن النحيفات الرشيقات اللي مافيهم شحوم وبلكونات اما لو على الدبيات عز الله ماناسبهم شي بدليل ان رجولهم تتكسر وماتلاقي اللي يناسبها في السوق سواء تفاح او كمثرى او ان شاء الله بطيخ ..

لاتقعدون تطالعون في الحرمه وتقولون ماهيب دبه من فوق ..

انا اتكلم على الفستان ..

التفاحات اذا نحفوا تصير يدينهم ملفوفه والصدر مليان رووووعه والاكتاف رزه وبذالك تبرز جمال هالمنطقه اذا ماللذي تخفيه ..؟؟

لاحظوا معي انه من تحت واسع وماخذ راحته يعني لازم انه يكون ماسك من فوق ومن عند الخصر وشي بسيط من الارداف لكن واسع من عند الفخذين وانت نازله لان ماعندهم ارداف والمنطقه في هالجزء مش ولابد فلازم انها تخفيها وبالتالي تبرز وبشكل راااااااااااااائع ..

فستان آخر يناسبهم ..
7
7
7

يعني اللي يكون من تحت واسع يكون راااااائع عليهم ..
ولازم يكون من فوق ماااسك من الصدر والخصر حتى يبرزه بشكل جميل ..

فستان آخر ..
7
7
7

وهذا فستان ولكن قصير ..

وطبعا كل ماهو قصير يانسبهم لان سيقانهم صغيره وحلوه ..

ولكن اهم شي يكون مخصر من عند الوسط .. وواسع من تحت مثل ماذكرت ..

هذا اللي فوق ماادري ليه احس قماشه من جنوب افريقا او يصلح شرشف صلاه ..
بس عاد انا جبته عشان الموديل يناسب التفاحه..اما الكمثرى لاتفكر تلبسه ترى بتجني على نفسها ..
اذا انت كمثرى .. يالله مناك.. هاللبس مايناسبك .. ولاتفكرين حتى ..
هذا اللي ناقص احلى جسم ويحبونكم الريجيل وتلبسون لبسنا ..
يالله بس .. موب زين عليكم اصلا ..

نجي للتنانير ..
7
7
7

اما بالنسبه للبناطيل ..

فيلبسون اللي من تحت تكون واسعه عشان يصير توازن مابين فوق وتحت هم كبار من فوق فيناسبهم البناطيل الواسعه من تحت وبعد اللي خصرها نازل ولاحظوا معي الموديل ..

البلايز .. الطويله تكون مع البناطيل .. بشرط ماتكون طويله وماسكه لازم تكون واسعه من تحت وماتكون ضيقه بالذات عن الفخذ والارداف .. لكن يفضل تكون ماسكه من عند الخصر فقط ..
مثل
7
7

اما البلايزالقصيره.. حلوه المفتوحه على شكل سبعه واحلى عليهم اللي كمها طويل واذا كانت قصيره تصير حلوه مع تنوره قصيره ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الجذابه

اعوذ بالله منكم يهالكمثرات هالمره المره السادسه اكتب وينمسح الرد ولو هالمره ماتوفقت ولا ماعاد ابكمل موضوعي ..

معقوله هذا كله خوف من جمالكم ..!!!!!

والله ياخوفي شي ثاني..

على العموم..

الكمثرى ..

مثل ماقلنا ابرز مافيهم الارداف والمؤخره والفخوذ واما الصدر واليدين فهي نحيفه والخصر واااااو افضل مافيه والبركه للأرداف..

افضل مايناسبهم من الملابس..

الماسك على الخصر والارداف بالذات الارداف لانها كبيره واللبس الماسك يعطيها حجم اصغر ..

لاتقولين بالعكس انا عندي كبيره واغطيها باللبس الواسع انا ابقولك بالعكس تكبرين هالمنطقه وتصيرين ناقتين موب ناقه وحده..

عالعموم لاحظوا معي الامثله ..

اللي لابسه اصفرفستانها ماسك ورائع من عند الارداف لكن الموديل اللي تحت لا يفضل لانه يعطي كبر ايضا يعي لو كان ضيق الى اسفل الفسان بيكون افضل بكثير..

اما التنانير ..

واما البلايز حلوه اللي تكون طويله وماسكه من عند الارداف..

وايضا تناسبهم اللي تكون واسعه من فوق لانهم صغار من فوق لكن اهم شي تكون ماسكه من عند الارداف..

واما البناطيل فيفضل اللي تكون ماااااسكه وخصرها عالي من الاعلى وضيقه الى الاسفل ..

مثل ..

لاحظوا شكيرا .. كيف بنطلونها .. وهي جسمها كمثرى عريضة الارداف ..

ولاحظوا معي هالصوره تؤكد صدق كلامي ..

الممثله شارون ستون جسمها تفاحي ولابسه فستان واسع من تحت وخصرها عريض وهي عريضه مايصلح عليها اللبس الماسك اما الممثله الاخرى عكسها كمثرى ولبسها مااااااااسك ..

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مشاعر أنثى

واللي اجسامهن كمثرى هن المعرضات للسولييت اكثر هئ هئ هئ ,,,, انا جسمي كمثر وخاطري بس تظعف هالمنطقه بس ولا فالاحلام ماخليت شي ماسويته بس للاسف ماشي فايده,,,

الجذابه

يااااااحريم ترى انا اعرض ملابسهم وليس اجسامهم يعني الملابس المناسبه لكل نوع من الانواع ..

لاتهتمون بالعارضات وتقولون هذول موبكمثراوات او تفاحات .. لاني قصدت الملابس..

وبإذن الله ادعم الموضوع بالصور للتوضيح اكثر .. بس ياريت تنتبهون على هالنقطه..

سكون...

يعطيك العافيه حبيبتي

موضوع فعلا حلو ورايق

متابعين

مالوكه

موضوووووووووووع رائع جدا

وتابعت معاكِ الجزء الاول

انا جسمي كمثري جداااااااااااااااا

انا بعتبره اجمل الاجسام

متابعه معاكِ يا قمر

مالوكه

موضوع روووووووعه بجد

انا تابعت معاكِ الجزء الاول

انا جسمي كمثري جداااااااااا

بعتبره اجمل الاجسام

متابعه معاكِ يا قمر

فخامة

وااااااااااااااااااااااااااااو
مشكوره ماقصرتي

أختي الجذابة شكررررررررررررررااااااااا على هالموضوع اللي متعوب علية............. صراحة انك جبتي اللي انا ابي لأني من زمان وأنا أبحث في النت عن هالموضوع............وجاء موضوعك في الصميم.......واذا سمحتي لي تعليق بسيط.........بالنسبة للجسم الكمثري انا اللي اشوفة ان الاجسام تكون فوق صغيرة جدا فعلا مالهم اكتاف ومن تحت تكون راهية ....وهذي النوعية ماشالله اذا كانت رشيقة تكون غاية في الجمال واذا امتلت شوي ما يبين عليهم يعني سمنتهم ما تلاحظ لان اول ماتشوفينهم من فوق تحسينهم مش سمينة لكن اذا شفتيها من تحت اكتشفتي سمنتها ........... اما انا جسمي صدق انه ساعة رملية ....وهذا النوع يتطلب رشاقة فائقة حتى يبرز جمالة...وهو من اجمل الاجسام بعد الكمثرى.في نظري .بس الله يخلصنا من هالكيلوااااااات الزايدة وجميع المستضرين من المسلمين من غير مرض ولاهم ولا سقم آآآآآآآآآآآآميييييييييييين .آسفة على الاطالة...تحياتي لك يالجذابة وان شالله تظلين دائما جذاااااابة... في انتظار المزيد من ابداعاتك.........

حبةلولو

والله موضوع في الصمييييييييييييييييييييييييم انا من كمثرى وجسمي متعبني في اللبس لاكن الحمد لله لقيتلي حل
ههههههههههههههههه
شكرا للقمر على تنزيل الموضوع والله يعطيكي العافيه

زهرة طائره

انا كمان كمثرى وحلوبس انا عندي ولدين وعندي كرش موكبير لكن جدا مترهل وش في نظرك البس

totaali

والله حطمتينا لا تفاحات ولا كمثرات الا اللحم و الشحم كله ومشاء الله عليك وعلى ابدعاتك وللمعلومبه شجعتينى على النحف وعلى معرفه جسمى لانى لقيته تفاحه وكمثرى بنفس الوقت شفتي الهبل بجسمى والله يوفقك واسفه على الاطاله

زهرة ابريل

الســــــــلام عليـــــــكم....

مـوضوعك مره مفيييييييييييييييييييييييييييييد يعطيكـ ألف ألف ألف عـــافيه ...اشتركت بالمنتدى عشان موضوعكـ

أهئ أهئ أهئ انا طفشت وكرهت حالي ونقصت ثقتي بنفسي بسبب جسمي الدلخ :tears:
لااااااااااااااااا ببكي.....

جسمي تقريبا مثل التفاحه او أردى
جسمي كرهني بنفسي...
كتوفي عريضه وزنودي(ذرعاني)سمينه مره مو على سمنة جسمي..
انا طولي153 ووزني 55 واللي يشوف سمنة يديني يقول وزني 70
حتى مااعرف ايش البلايز والتنانير المناسبه لها خاصة بالجامعه...
اغار من البنات اجسامهم زي الكمثرى وكل شي يلبسونه يصلح معهم
الا انا أوف انحرج اذا مشيت احس كأني مصارع ..:frown:
عريضه من فوق ونحيفه شوي من تحت يعني لو تعرض اردافي كان انحلت كل مشاكلي مع مظهري الخارجي..
تنورتي اللي ألبسها بالجامعه شكلها مستقيمه زي تنانير العاديه .. والبلوزه عمليه يعني ضيقه او استرش>>>واثقه انا ووجهي مع الجسم الغبي..:shiny:

علموني ايش التنانير المناسبه لجسمي والبلايز المناسبه لي....
والله طفشت قصيره ويديني سمينه وخصري نحيف واردافي نحيفه شوي أوف شي يضيق الخلق...

أأأأأأأأأأأأأأأسفه طولت عليكم:in_love:
بس أبيكم تساعدوني قبل بداية الدراسه ابي يكون شكلي حلو وامشي مع البنات وانا واثقه من نفسي ومن مظهري....
تكفووووووووووووووون :c016:

وهن الشوق

ماشاءالله

موضوعك مرررره يجنن

وانا احس اني نوعين..هههههههههههه
الكميثرا اكثر من الساعه الرمليه هههههههههههه

بس احتاج انقص شوي وارتاح انشاءالله....واوصل للوزن المثالي يارب يارب...<<<تحمست بالموضوع

يله بانتظارك ياعسل..

الجذابه

آآآآآآآآآآآآسفه آآآآآآسفه بجد عالتأخير لكن ماتوقعت ابد القى التفاعل بهالشكل ..

عموما تسلمون عالمشاركه والله يعطيكم العافيه ..

زهره طائره : لازم هالكرش يزال يعني شدي حيلك وشدي هالترهل وان كان ماقدرتي حاولي تلبسين بلايز غير ماسكه من عند البطن حتى مايبين هالترهلات يعني الواحد يخفي عيوبه قدر الامكان والله يوفقك ..

زهرة ابريل : آسفه عالتأخير بالرد .. لكن كل اللي ابي اقوله لاتكرهين جسمك مهما يكون اكيد فيك صفات حلوه بس ماعرفت تبرزينها ..
ابدا لاتعيبين على نفسك لان ثقتك بنفسك راح تضعف وانت اللخسرانه انتبهي ..
اولا وقبل كل شي شوفي اخصائية تغذيه يمكن يكون في اطعمه تؤثر عليك وتتركز بأماكن معينه بجسك اذا عرفت السبب بطل العجب ..
بجد انا سمعت انه فيه ناس يتركز طعامهم بمكان معين بالجسم ..

انتبهي حبيبتي والله ييسر لك الحل ويريحك ..

تصدقين كانت فيه وحده من البنات بالكليه مثلك بالتمام لكنها نحفت مرررررره بحيث ان سمنتها بهالاماكن خفت وصار جسمها عادي وغير ملفت ..

الله يعينك مثل ماقلت وييسر لك ..

عموما ..

انا ابي احاول اشور عليك والله يكتب لي التوفيق واقدر اساعدك لانك بالفعل اثرتي فيني ..
حبيبتي حاولي تبتعدين عن الملابس الواسعه من الاعلى اي البلايز الماسكه ولكن موب اللي مثل الاسترتش لانها تبرز وتلفت النظر لعيبك.. مثل هذي ..

والتنانير حاولي تلبسين اللي تكون واسعه من تحت حتى توازنين بين سمنتك العلويه وبين نحف رجولك ..
مثل هذي .. طبعا اللي بالصوره قصيره .. وانا اقصد الموديل سواء قصيره او طويله اهم شي تكون واسعه من تحت لاتلبسين العاديه المستقيمه ابدا ابدا ..

وحاولي تمارسين رياضه مخصصه تركز على هالمنطقه ..

والله يوفقك ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى