مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبيت اسامح

boli

هلا اخواتي وصديقاتي يعلم الله ان من بعده ما عندي احد افضفض له غيركم
كنت منزله موضوع من فترة عن معاملة زوجي ليا وكيف ينتقدني ويطالب بحقوق صعبه وهو عارف ان انا موظفة واني اتعب علشان اساعده في سداد الديون اللي علينا وكيف يمدح بنات يجون ويروحون قدامي ولا يراعى شعوري
المهم انتقاداته زادت وبدا الشك ويوم وانا جالسه على النت نزلت فيديو وبلصدفه كان لازم افتحه من المكتبة وفتحت فيديو تاني بالخطا واتفاجات باللي شفته يكلم فيديو شات مع واحدة قسم بالله كرشتها مدلدلةعلى رجولها بنات المحادثة كلها ابغى اشوف صدرك والمفاجاه خلعت ملابسها كلها الله لايوفقها و استعرضت قدامه كل شي اللي ورى واللي قدام وصدرها وتحت الله لايوفقها ليوم القيامة
وهذي وعامل ايميل كله بنات
وترى هذي مو اول مرة اريع مرات من قبل وانا اسامح بس خلاص هالمرة مع انو اعتذر ويقولي هذه مجرد نزوة لا والكلبة بنت الحرام طالبه يرسلها 300 يورو يارب يتلط عليها واحد يحرقها بموية نار والله يابنات ما قدرت انهرت وواجهته وطلبت الطلاق وحاول يراضيني وحاولت اسامحه ونام هو بالليل قلبه مطمئن وقرير العين الزاني وانا النار اكلتني والله يا بنات انا في الدوام ومواصله من امس استغفر بين كل فترة وفترة عسى تهدى نفسي الا الشيطان يشعلها وماني قادرة هالمرة خلاص علما بينا ولد والله خلاص عفته لا وبعد معطيها اسمه الحقيقي كامل وقالها انا متزوج وعندي ولد وقالها اسم ولدي ويقولها زوجتي عارفة اني بتزوج وقوليلي يا ابو فلان يابنات اكثر من فيديو كول ومرات كان يكلمها من البيت وانا موجودة خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص فاضت وما همني شي راح انفصل منه واتزوج لاني لسه صغيرة هو بهدلني وهلكني وبعد ده كله مو عاجبه ابغى اتزوج رجل ملتزم يخاف الله قبل عباده هو كل خوفه صورته تتشوه قدام خوانه واهله واهلي هذا اللي مخوفه لا تقولي سامحي خلااااااااااااااااااااااص معاد فيني صرت بايعتها
ربنا يهدينا جميعا

يابعد عمري والله حاسه بجرحك بس لاتاخذين قرار وانتي نفسيتك تعبانه هدي بالك شوي وريحي اعصابك بركعتين....
وتأكدي ياعمري ان الخيانه مافيه زوجه ماسلمت منها الا من رحم ربي
انتي صارحي زوجك وقوليله بأيش انا قصرت معاك
وخوفيه بالله وان اللي تسويه بيرجع علينا
انا من كلامك فهمت انك موظفه بس ليش تصرفين على زوجك وتعطينه الرجال مافيه جميل كلهههههههم
لاتعطينه اكثر من اللي يستحقه عشان بكره ماتندمين انك ضحيتي عشانه

الله يستر عليك ويريح بالك ويسعدك ويسخر لك زوجك ويبعد عنكم شر الاشرار وسوء الابصار

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
يوم توصل الأمور للزنا.. ما أقدر انصح بالصبر... هذا رجل محصن و الإسلام أمر برجم المحصن حتى الموت لأنه عنده الحلال و مع هذا راح للحرام... و انتي قلتي اكثر من مكالمة فيديو... يعني كم مره زنا معاها.... حتى لو كان بالفيديو بس...

الله يهديه و يصلح حاله...

انتي ادرى بنفسج... حاسه انج مب قادره تكملين معاه... اطلبي الطلاق... و نصيحه خذي نسخه من المحادثه علشان محد يلومج بعدين.. طبعا ما تعرضينها على احد لأن هالشي ما يجوز و عورات... بس تكون عندج لإثبات الزنا

و بنت الناس لا تدعين عليها... زوجج بعد له دوووووووووووور كبييييييييييييير... الأولى تدعين على الإثنين...

ياربي هالرجاااااال الوحد لاشاف مصيبه غيره تهون عليه مصيبته الله يسهل عليك يارب ويفرج همك يارب يااختي اصبري لين تهدين واستخيري الخيره فيما اختراها الله ماتدرين وش ربي كاتب لك ...

boli

شكرا لكل اللي ردو انا نعم نفسيتي تعبانة بس خلاص احس زوجي حس ان الموضوع زي شرب الموية يعني بكلمتين وحضن يراضيني وارضى وافتح صفحة جديدة كل همي حياتي تمشي بس هالمرة خلاص تعبت وعفته وما اقدر استمر

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
يعني انت المسكينة اللي تصرفين على البيت وتعطينه ديون وهو جالس مثل الامير
طيب شو وظيفته هو اقصد مين اللي يصرف على البيت
وبعدين دخيلك حتى لو تطلقتي وتزوجتي مرة ثانية تعتقدي انك راح تتزوجي واحد ملاك
عزيزتي استهدي بالله واعقلي وتعوذي من الشيطان الرجيم
الرجال اكثرهم خونة خصوصا في هذا الزمن اللي يخوف وكثرت فيه الفتن والمعاصي والبعد عن الله
انصحك اول شي انتبهي لنفسك وطوري من ذاتك واهتمي بشخصيتك وحالك علشانك انت مو علشانه
واذا كنت تصرفين على البيت شيلي يدك من مصاريف البيت وخليه هو يصرف عليك وعلى البيت واذا حابة تساعدي ساعدي بمبلغ بسيط والباقي حطيه بالبنك للزمن خبيه لانه ما احد يعرف شو راح يصير بعدين
اطلبي دائما منه طلبات اهريه بطلباتك وطلبات البيت ولا تأخذكم بهم رحمة هههههه خليه يصرف فلوسه عليك بدل ما يصرفهن على بنات الليل والحرام واالنت
خليكي ذكية طالبي بحقوقك وكوني واثقة من نفسك ولا تتنازلي عن اي شي يخصك
وبعدين اعطيكي نصيحة لوجه الله اذا حابة تعيشي بسعادة وهناء وراحة نفسية لا تفتشي وراء زوجك
اعتبريه انسان مريض وابدئي عالجيه بالصبر والدعاء والاستغفار وطلعي صدقة بنية هداية زوجك و شوفي شو اللي خلى زوجك يروح للبنات النت ويطلب طلبات غريبة منهم
استعيني بالله وتوكلي عليه وامسكي يوميا سورة البقرة وشوفي الخير والسعادة والتغير والهدوء النفسي وتعالي هنا بعد اسبوع قولي لنا شو تغير بحياتك بعد ما بدئتي يوميا بقراءة البقرة
واكثري من الاستغفار وتعوذي من الشيطان الرجيم هو اللي مكبر الموضوع
هذا زوجك
وهذا بيتك
ليش تتركيه لبنات الحرام خليكي ذكية واقلبي الطاولة عليه واكسبي الامور لصالحك
واهتمي فيه من ناحية السهرات ونظافة البيت وتحضير اكله
واذا قدرتي حاليا تاخذي اجازة خذي بدون راتب واجلسي معاه شوي وتفاهمي معاه وتقربي منه وشوفي شو اللي تاقصة وانت كمليه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اقصد شوفي شو اللي ناقصه

boli

حبيبتي رازيا بارك الله فيك هو يشتغل ويصرف وما ابغى اكون من مكفرات العشير لما يكون معاه ما يقصر علي ابدا وفيه صفات كثيرة حلوة بس للاسف ما يصلي وهذي اكبر غلطة غلطتها لما ارتبطت فيه يعني الوازع منتهي عنده بس اخلاقه لحد ما كويسه معاي ويقدر اهلي ويحترمهم بس اللي مجنني هالموضوع والله اني حاولت اجلس في البيت اكثر من مرة علما بان مرتبي ضعيف وما يستحق اللي ابذله عشانه ومبهدلة ابني بس هو يرفض ويقولي لما امورنا تمشي شوية راح تجلسي في البيت انا سالته عن الفلوس اللي طلبتها الكلبة منه وحلف على المصحف انه ما بعتها لها بس قلبي محروق من جوه والنفس عايفه والله ماني قادرة المكلمات مدتها طويلة موالله انو ما يجلس معي هالقد ولا مع ولده والمشكله ان هو بدا الخيانة من يوم انا لسه عروس ومن بدايتها انا كنت ابغى انفصل بس الحين المرة الرابعة وكل صفعة اقوى من الثانية احس انو لما ينوم معاي يتخيلها هي خلاص ماني قادره مش عايزه افضحه ولا اشهر بيه بين اللي يعرفوه ويحترموه ابغى انفصل بهدوء حتى لو اضطريت اني اجلس من غير زواج ابغى اربي ابني واحفظه القران واعوضه السنين اللي اتبهدلت فيها وخليته بين الشغالات وايدين الناس والله حرام على الاقل القى في اخرتي مدام اني ما لقيت في دنيتي

المشارق

هلا حبيبتي صراحة انا متعاطفة معك كثير والله يكون فعونك
تبي نصيحتي انفصلي عنة وعيشي انتي وولدك بحالكم يمكن الله يرزقك الولد الحلال يصونك ويخاف الله
صراحة العيشة مع هالشخص ماتنطاااااااااق ابدا
الله يصبرك ويفرج همك يارب

نور زوجها

اتركيه فتره طويله مره شهرين ثلاث ولاتردين عليه خليه واذا دق خلي امك او ولده يردون عليه خليه يعلاف قيمتك روحي لمكه وخذي عمره وغيري جو استخيري والله يكتبلك الخيره

أم غناء

ماتدرين يمكن ينصلح حاله انا اعرف وحده مسكينه زوجها سكران ومع بنات وكل شي تبينه بس صدقيني ماشالله هي ذكيه جلست معه بدال المره مليون وحاولت فيه عطته كل شي يبيه بالحلال عاملته كانه طفل ورسايل وهدايا وكلام حلو وصدقيني بفضل الله تغير وصار احسن من اول نصيحه لاتطلقين بتندمين علشان ولدك بيحرق قلبك عليييييييييييييييه نصيييييييييييييييييحه

المفروض انج تزعلين ولاترضين بسرعه
علشان ياخذ درس هذا اذا فيه احساس
اكبر خطا سويتيه انج تساعدينه بفلوسج
هو شكو المفروض هو الي يصرف عليج
شوفي نهايته طيبتج وياه حتى باراتبج تساعدينه
اقطعي راتبج عنه
وعليج بدعاء ولاستغفار وربي راح ينفرج همج
والله يهدي زوجج لج ويسخره
ويبعد عنه بنات الحرام
حسبي الله ونعم الوكيل على كل وحده فاسده
وفاجره تفرق بين الزوج وزوجته

القوية

كان الله في عونك.......المشكلة بزوجك تركه للصلاة عليك مصارحته باللين ونصحه دائما بالصلاة وتذكيره بالموت والأخرة.........ذكريه بأن أموره كله تنصلح أذا صلح دينه وأن الرزق مايجي إلا بطاعة الله والخوف منه وتركي المعاصي ...........أدعي له بالهداية وتذكري بانك لست الوحيدة التي تعاني من هذه المشكلة بل أغلب الزوجات.......والمفروض أن تضمني حقك حاولي أن تستثمري فلوسك لك ولاولادك ضمانا لك ...........وهو مجبور بك...........حاولي أن تتقربي منه ولتدعي له بالهداية ولتكن الفرصة الاخيرة وانشاء الله ربنا يهديه........

سهم العشق

هدي نفسك يا اختي والدنيا هذه دار ابتلاء وما في احد مو مبتلى فيها وقولي الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه وصدقيني الطلاق مو حل وكمان بينكم ولد ماله ذنب عالجي مشاكلك بالصبر والاستغفار وقراءة سورة البقره والدعاء 00 والله يهدي زوجك 00

يابنات ليش دايم اذا اشتكت الوحده من خيانة زوجها
قلتوا لها تطلقي وتزوجي غيره يصونك
الرجال قليل والبنات اربع اضعاف عددهم
البيوت مليانه عوانس ومطلقات وارامل
البنت الحين ماتلقى لها عريس
غير كذا وقتنا هذا وقت الفتن
كل الرجال خونه الا من رحم ربي
وهم الاقليه
مدام ربي انعم عليك بالزوج
حافظي عليه وعلى بيتك
ولاتتركينه لغيرك تتهنى فيه
ياليت كل وحده تفكر مليون مره