مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبــــــــــت خلاص بطلق برتاح

السلام عليكم ورحمة الله
اخواتي انا بعذاب وهم وحياااات ربي وحده يعلم فيه انا نزلت مشكلتي قبل فتره ولكن تطورت معي وصارت حياتي جحيم وعـــــذاب ياليت تسااااعدوني لأني جد قافله معي الدنيا وكرهت حيــــــاتي
مشكلتي ان زوجي تزوج على باالسر دون علمي عاد لماعرفت باالموضوع على طول طلبت منه انه يطلقني
اعرف نفسي اني ماراح اقدر اتحمل لأني مرأه وعندي غيره مثل باقي الحريم وحبيت اقصر السالفه وارتاح
المهم زوجي رفض يطلقني انا مااقدر قلت له ياانا ياهي :8: المهم تتطورت معااااااااي السالفه وطلبت منه انه يطلقها لأني والله يابنات تعبت قلق وتفكير وهم قال لي انه طلقها وجاب لي صك طـــــلااااااااق وطلع يكذب علي ومزورو مو هذي المشكله طلع متزوجها مو مسيار واحس انه مايل لها اكثر لدرجة انه صار يكره اعياله بسببها والله قبل كم يوم قال لي ولدي وهو صغير عمره 7سنين ياماما بابا صار مثل الوحش ليش صار كذا مع ان زوجي كان قبل حنون على اعياله لكن بنت ابليس قلبت راسه علينا تخيلو يابنات وصلت فيه المواصيل انه بيبني لها بيت وانا واعيالي مخلينا باالاجــار لا ومهملنا ومايدري عنا كله عشانه شكله ساحرته وفي اشياء كثيره سواها فيه اكتشفت انه نـــــــذل بشكل فضيع واهم شي عنده مصلحته انسان اناني حاولت اصبر وكثير قالو لي اصبري عشان اعيالك لا تشتيتينهم لكن خلاص طفح بي الكيل ودي ارتـــــــــــــاااااااااااااااااح يانـــــــــاس:tears:
ا انا اصريت عليه انه يطلقني لأني والله تعبت احس العيشه معه ماصارت تنطاق والله
احس اني كرهته وشكله حتى هو يبادلني نفس الشعووووووور :30:
اناقلت له اهم شي اعيالي ابغى اخذهم رفض وقال لالاروحي انتي لكن العيال خليهم عندهم مدارس وماادري وشووانا جد يابنات محتــــــــــــاره حتى اخواني واهلي يقولون لي الحل بينكنم الفـــــــراق زوجك هذا لا ترجين منـه خير طشي اعياله بوجه وتعالي عندنا انا ماادري ويش اسوووووووي تعبت شوورو علي:8:

ولايف"

فكككررري بحل جذذذرري يحسسسم الموضوع ..

الطلالالاق مو حل صدقيني ..

غيري من لوكك غيري من تعاملك ححسسسيه انك مانتي محتاجته اغريه بطريقة غير مبااشره ووخليييه ينجذب لك ..

الله يوفقك ويفرج همك ي رب ..

فكككررري بحل جذذذرري يحسسسم الموضوع ..

الطلالالاق مو حل صدقيني ..

غيري من لوكك غيري من تعاملك ححسسسيه انك مانتي محتاجته اغريه بطريقة غير مبااشره ووخليييه ينجذب لك ..

الله يوفقك ويفرج همك ي رب ..
حبيبتي انا والله مهتمه جدا بنفسي وفوق ماتتخلي
لكن خلااااص مافي امل انه يتغير او يتعدل
عموما شاكره لك مروورك

الله يفرج همك اختى نصيحة لوجهه الله لا تتهورين وتشتتين عيالك ولو تطلقتي معناها انك عطتيها فرصه تنتصر عليك وتنازلتي عن بيتك لها بالعكس خليك معه وعيشي لنفسك اطلعي مع اهلك تونسي بالمشاوير والطلعات انتي وعيالك وخليه يصرف على وناستكم وعيشي لنفسك وروحي مشغل وغيري بشكلك واذا جاي عندك ولا تجيبين سيرة الثانيه ولا كانها موجوده علشان مايحس انك غيرانه منها فيشتغل بك علشان يقهرك ويمسك لك نقطة ضعف بكذى بتكسبينه بدون ما تتعبين روحك وبعدين يمكن البيت الي يبنيه من فلوسها والرجال صدقيني يحبون مصلحتهم فاكيد جته فرصه من حرمه بيستغلها

jwairya

حبيبتي اهدي شويه وفكري

ليكي حق جداااااا تزعلي
وليكي حق كمان تتنرفزي وتضايقي
وليكي حق تغيري
لكن عارفه هقولك حاجه تديكي بصيص امل

قريت كتير انو الراجل لما يتزوج علي مراته بيرجع يحبها اكتر من الاول

سبحان الله
استغليييييي النقطه دي

يعني متبقيش انتي عامل النكد في الحياه
هرجي واضحكي واتبسطي طالما مكفي في بيته

وزي ما د\ ناعمه قالت متحاوليش تقارني نفسك بيها في الوقت دا
لآنو اكيد هيختارها هي ...هي حاليا اسرة قلبه وشاغله عقله

اعملي زيها

بخصوص سحر او غيره
عليكي بالقراااان والدعاء
كل يوم سورة البقرة والوضوء علي طول

وشوفي نمط زوجك وامشي ع اساسه
الله يصبرك ويلهمك الخير حيث كان ويرضيكي بيه

عياالكِ ثم عيالك لاتنطلينهم

وانتي عاارفه ان ابوهم متغير ولا تدرين وش راح يسوي فيهم بغيابك ولا بعد يجيب لهم زوجته الجديدهـ

وتعذبهم ولا تسوي فيهم شئ

قلبي اصبري وتحملي وربي بيعوضك هذولي عييلك واكيد هم مو متقبيلن فكرة انو يجلسون مع ابوهم يبونك انتي

ياما ناس صبروا وشافوا العذاب من رجالهم بس ساكتي عشان هالعيال

انتي خليه يروح لازوجته ولكن بشرط يصرف عليك وعلى عيالك ولا عد يجي لكم الا بالسبوع مرهـِ وخلاص

انتي ببيتك وعند عيالك وهو مع زوجته

عزيزتي :زمان النصيحة بفلوس واليوم ببلاش والله مامعاك الا الصبر أولادك يستحقون الصبر والتضحية أي سعادة وانتي بعيدة عنهم اذا هو قلبة حجر ومتخلي عنهم أنتي خلي قلبك اكبر بوسع هذي الأرض انا ياعزيزتي معلمة ورايت أثار الطلاق على كثير من طالباتي والله الم وحسرة ما تتخيلين وهو حيفوق في يوم من الايام أفرشي سجادتك وأطرقي باب السماء والله ربك اكرم الأكرمين أشغلي نفسك بعمل أو تحفيظ والله يكون في عونك ويفرغ علي قلبك صبرا

انصحج تشوفين موضوع بقسم الزوج والزواج للاخت نوره الفايز نفس قصتج لكن

بشطارتها ردت لها زوجها وتذكري ان الشيطان ناطر فرحه منج وطلبج للطلاق

غير مبرر والغيره بكل النساء حتى نساء النبي امهات المؤمنين صلوات الله عليه ورضوان الله

على ازواجه الحكمه الحكمه الحكمه يابنيتي زوجج جنتج ونارج امسكي بيتج وعيالج

واهتمي بتربيتهم وانشغلي فيهم واتركي زوجج ان جاج حيالله واحسني التبعل معه دون

ذكر لزوجته الثانيه اطلاقا وان راح باللهي يحفظه ويخليه لج ولعيالج ابد لا تزعجينه بمسجات

او اتصالات اتركيه راح تشوفين العجب انا انصحج ترجعين لموضوع الاخت نوره الفايز

وان شاءالله بتصير مملكتج عالم آخر من الحب والتفاني والاخلاص والترابط ادحري الشيطان:7:​

حبيبتي بالهدواه تنحل المشاكل الحين انتي معصبه ومنفعله وتقولين شي انتي مو قادره عليه يعني تقدرين ترمين عيالك الي قطعه من قلبك عليه وترجعين بيت اهلك فكري بعيالك وبمستقبلهم ما تخافين تجيهم عقد نفسيه ما تخافين تتولاهم مرت ابوهم وانتي عارفه كيف رحمة مرت الابو الا من رحم ربي
اذا انتي خلاص عايفته ما تبينهم خلاص انسيه بس امسكي بيتك وعيالك ما عليك منه راح ولا جاء اهم شي تربين عليك تحت نظرك الدنيا ما تسوى عشان نركض ورى رجااااااااال انتبهي لنفسك تقربي لربك واكثري من الطاعات وراح تفرج باذن الله بس اهم شي لا تياسي من رحمة الله خلي عنك يقين ان ربك راح يستجيب لعائك عاجلا غير اجلا
وعلى قولتهم مصير الرجال يرجع للاوليه ام العيال مهما طال الزمن بس انتي وشطاترك
بس الطلااااااااااااااااااق انسيه مو علشانه علشان العيال
والله يهديكم ويالف بين قلوبكم على خير ويسعدكم يارب......

sesebombom

اتركي الامور على حالها والحل بيجي لوحده
ما اظن اختي انه هي الي كرهتوا بأولاده يمكن انتي تفتعلي معه المشاكل فصار ماسطيق يقعد بالبيت
لاتخلي الغيره هي الي تحركك حكمي عقلك واحسبيها من كل النواحي سواء انفصلتي مع اولادك او انفصلتي وتركتي اولادك كيف بتعيشي وهل بتقدري ترجعي لاهلك ويصير الجميع يتحكم فيكي ويعمل عليكي ولي امرك؟؟؟؟
او تاخدي اولادك بيت اهلك هل بيتحملوهم وبيصبروا عليهم على العلم انك قلتي ابوهم موطايقهم ولامتحملهم؟؟؟؟؟
هل بتقدري تعيشي بدونهم وضرتك تربيهم؟؟؟؟؟؟؟
هل العيش معهم على زمت راجل الي هو زوجك وتلميهم تحت سقف واحد وتربيهم لوحدك وزوجك يضل عايش عند الضره وييجيلكم زيارات هل هاد حل مناسب؟؟؟؟؟؟
احسبيها احسبيها واستخيري لانه انتي مو لوحدك انتي وراك اولاد وبيت وعائله

اسمحي اختي مو السبب ان الثانيه قلبت راسه .. لا تخلين اغلاطج عليها .. السبب انتي .. انتي بعد كنتي انانيه وقلتي له يا تطلقها يا تطلقني وطلبتي منه يطلقها وهاي حرام ولا طاعه لمخلوق في معصية الخالق وانتي تطلبين منه معصيه شلون تبينه يفكر فيج وانتي تفكرين في نفسج ؟؟؟ شلون تبينه يرد لبيته وانتي تخلينه يشوف النكد والهم والشروط و و و و و .. تلاقين الثانيه معيشته في جنه ومخليته يا دهينه لا تنكتين وانتي يدخل البيت يحصل نكد وهم .. بدليل انج تقولين انه قبل حنون على عياله والحين لا تدرين ليش ؟؟ لانه من يدخل عارف النكد اللي بيحصله منج ..
لو مكانج اروح بيت هلي وشوفي اذا بيوقفون معاج وبيتحملونج انتي وعيالج ولا لا ..
اهدي وبدال ما تحرقين دمج ونفسج وتخربين بيتج وعلى قولتج هو بيت كله تعاسه ومافيه فرح وهو نذل و عيوب الدنيا فيه وانتي همج عيالج شتبين به ؟؟ خليه عيل للثانيه ليش زعلانه عالاقل بترتاحين منه ..
اهدي واذكري الله وخليه يرد البيت يشوف الهدوء والراحه والريحه الزينه والترتيب والضحك والوناسه وابعدي عن النكد والهم والشروط و و و وشوفي النتيجه ..

لمعةالماس

الله يكوان في عوانك والله الدنياءمافيها احدمرتاح الله المستعان:33:

المقتوله

وش تبين فيه

وش ترتجين منه بعد هذا كله

وش باقي من عمرك عشان تعيشينه بالهم

اتركيه وعوضك على ربك

عيشي حياتك

والطلاق مو اخر الدنيا

مالت عليهم رجال هالوقت

اسفه لاتزعلين من كلامي

بس انقهرت منه

حراااااام عليكي عيالك لا تفكرين باي شي انسي كل شي للحظه وفكري بعيالك ...
كيف بيعيشون وكيف بينامون ومن بينتبه لهم
اذا انتي استغنيتي عنهم هم وين يروحون عند زوجة ابوهم اقري من القصص وشوفي
كيف زوجة الاب تعذب عيال زوجها مو لازم عذاب جسدي عذاب نفسي
تخيلي كم ليله بينامون وهم يبكون ...
حراااااااااااام خافي الله فيهم
اتركي ابوهم حسبي الله عليه هو وبنت ابليس اللي ماخذها وتحسبي عليهم ليلك ونهارك ..
لكن عيالك لاااااااااااااا
انتي بحرتها تبين تتركينهم كيف بعد يوم او اسبوع وش بتسوين ...
تخيلي حرمك شوفتهم او حتى حرمك من انك تكلمينهم \..
تخيلي واحد منهم صار له شي ترى السبب انتي والله ترى العيال بذمة امهم مو ابوهم ...
\
تراهم بذمتك ,,,,,تراهم بذمتك ...

اذا بتتركينه ماتبينه ..

خوذي عيالك تحملي تتركينهم ...

والله بتطقينها ندامه لو تركتيهم

حتى لو هددتيه بالمحكمه ... لاتتركين عيالك ...

وش تبين فيه

وش ترتجين منه بعد هذا كله

وش باقي من عمرك عشان تعيشينه بالهم

اتركيه وعوضك على ربك

عيشي حياتك

والطلاق مو اخر الدنيا

مالت عليهم رجال هالوقت

اسفه لاتزعلين من كلامي

بس انقهرت منه
كلامك عين العقــل ومازعلت منه باالعكس
وهذا الي بفكر اسويه اتركه وارتااااااااااااح
وشاكره لك مرووووورك حبييبتي