مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت

صراحه مدري وش اقول ومن وين ابدا انا لي سنه واربع شهور متزوجه والحين بالشهر التاسع طبعا متزوجه غصب عني وكل شي جا بسرعه
يعني ماعشت ايام زواجي بفرحه ومن يوم تزوجت وانا مااحس باي شعور اتجاه زوجي واقول في نفسي بيجي الحب بعد الزواج بفتره
بس للاسف كل يوم يزيد كرهي لزوجي من تصرفاته احسه انسان اناني مايحب الا نسه طبعا هو جنوبي غربي يقولي كلام حب وشوق
بس للاسف مجرد ماياخذ اللي يبيه مني يسحب علي ويحب دايما يتحكم فيني على كيفه يعني حتى لو انا مشغوله والا تعبانه والا مالي خلق لاحد
يجي يتلزق فيني لين يسحبني للفراش مع انه يشوفني ان مالي خلق لهالشي او اني تعبانه بس يعاند حتى احيانا يجبرني بالقوه
انا مااقصر معاه بس هو وده اكون زي اللعبه بيده يجي باي وقت يبيه هو والا انا مايهمه اذا كنت ابي هالشي او لا واذا رفضت يزعل ويتضايق
ويهاوش ويقول انتي وانتي وانتي ويطلع عيوب الدنيا فيني
حتى فترة الوحام منيوم حملت وانا احس مو طايقته واقوله خف علي شوي وهو يقول انتي كذابه مافي وحام كذا خاصه اني عند اهلي وهو يحب يكلمني اربع وعشرين ساعه
ويقول فضي نفسك لي وانا والله اكلمه بس انشغل بالدراسه واذا بغيته انا ودقيت عليه مايرد متى مافضى يكلمني يعني وش هالتناقض
يبيني انا كل شي اسويه وهو لا معذور ؟؟
والله نفسيتي تعبت حتى الحمل جبرني احمل ويوم حملت مايهمه نفسيتي وصحتي مطنش حتى مو مشتاق لطفله بس همه الناس عشان يقولون
فلان جاه ولد ويقول اذا ولدتي لا تهتمين بالولد وتسحبين علي !! ويلمح لي من هالناحيه

اف اف اف هذا شهري وباولد وهو مقاطعني له يومين ليش عشاني كنت نايمه ودق ومارديت عليه وهو يدري اني انام هالوقت
حتى ما ارسل لي رساله ولا شي

انا محتاجه احد جنبي هالفتره ابي احد يهتم فيني ويخفف علي خوف الولاده
الشكوى لله بس
اعذروني طولت عليكم بس حبيت افضفض لان خفت يصير فيني شي واناكاتمه هذا بقلبي
دعواتكم لي

أخت في الله

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
بسم الله الرحمن الرحيم

هوني عليكي غاليتي أسأل الله تعالى أن يفرج عنك همك وييسر ولادتك ويؤجرك في صبرك إنه ولي ذلك والقادر عليه سبحانه

حبيبتي لعل تعبك النفسي وخصوصا في مرحلة الحمل هذا هو من يكبر عندك المشكلة .. وأنتي إدا بتكبريها بتكبر وإدا بتصغريها بتصغر..

يعني أنتي ذكرتي كل العيوب وأنا سأقلبها لكي مميزات .. يعني في حين أن هناك زوجات مهجورات الفراش عديمات الوجود عند أزواجهن وإذا اتصل أحد الزوج عليها تكون لها شبه معجزة حتى لو كان الإتصال عادي ليس فيه مايفرح فذلك له قيمة لها .. فإذا سمعتكي إحداهن حتما ستقول لكي نيااااااااااالك ريتني محلك

حبيبتي لاحظي في البداية أنكي قلتي زواجك سريع وبالغصب ... أنتي من هنا .. من البداية مشيتي في حياة الزوجية وأنتي تحملين في قلبك كل هذا الحزن وعدم الرضا لزواجك وتتبعينه بنتائج سلبية بما تصفين به زوجك .. يعني أنتي من البداية دخلتي عش الزوجية وأنتي تحسين نفسكي مغصوبة الحق وتحملين في قلبك حقدا دفينا على ذلك وربما تحسين بتكسر أحلامك .. ولولا هذا صدقيني كنتي سترين أن الأمور أكثر من عادي .. لكن الشيطان يسود لكي حياتك في عينيك .. ويسود لكي زوجك في عينيك حتى بتي لا تتحملين

غاليتي قد أوافقك وأتعاطف معكي لشدة تعبك أحيانا وفي فترات خصوصا فترة الحمل لا يكون لك جهد لشىء حتى للمجاملات .. وعدم تفهم زوجك يضايقكي ... ولكن

هو عندما يقترب منكي فهذا لأنه يحبك حتى لو لم تشعري بهذا نتيجة لفكرة سلبية مستبقة لديك فلا يمكن أن يقترب منكي إن لم يكن يموووووووت في حبك ليس لأجل المعاشرة فحسب .. فلاحظي أنه يكثر حتى من الإتصالات بكي ليسأل عنكي... لأنه يحبك كثيرا لكن طريقة حبه عدائية بعض الشىء من قوتها تحتاج لبعض الترويض ... وأنتي من تستطيعين أن تروضي تلك المحبة وتجعليها لينة

مثلا...

أنتي قابلتي إلحاحه الزائد بالصراحة وعدم الرغبة .... فهو ماذا فكر؟؟؟ لم يفكر بتعبك لكن شدة حبه لك جعلته يظن أنكي لا تحبينه وأنه لا يشبع عينيكي لهذا يسحبكي بالقوة ليفرض رجولته لكي

لذلك حبيبتي ربما أسلوبك من زاد من تعبك ... خصوصا وأنكي لا تسمحين لنفسك بالإستمتاع أثناء المعاشرة لعدم رضاكي بزوجك

بإمكانك ترويض زوجك وذلك بالموافقة على كل طلباته ليس بطريقة تظهرك على أنك مجبورة على ذلك ولكن بطريقة تبين له أنكي ترغبييينه بجنون لولا أنكي تحسين بتعب ..يعني يكفي أن يحس بنفس الرغبة عندك حتى لو لم يأخذ مايريد.. ....وتستعملين كلامات تديب قلبه وتجعله يرفق بكي ... لا أن تقولي له " ارفق علي" فهي كلمة جامدة وجارحة رغم أني أتفهم تعبك حبيبتي ..لكن الرجال حسااسوون للغاية وإذا أخذتي قلبه ببعض من الكلماات العذبة والمدح المبالغ فيه تستطعين أن تجعليه خاتم في أصبعك... يقدر بعد ذلك تعبك..

لن تتخلصي من مشكلتكي إلا إذا بتي تبحثين عن مميزات زوجك بدل عيوبه ... فلكل بشر مميزات وأكيد زوجك فيه من المميزات مايستدعي أن يذكرها المرء .. وهكذا ستطردين على الأقل الشيطان الذي لا يجعل لحبه سبيلا في قلبك ... تفكري في حبه لكي واقلبي كلمة أنانية حب لكلمة قوة حب .. حاولي أن تبادريه نفس القوة ونفس الرغبة ..وبإذن الله تحسين بأنها فرقت معك وأنه سيقدر لك تعبك ويفهمه ويصدقه ..
أما
قضية أنه فقط ينهي الجماع يقوم ويهملكي .. فياغاليتي كل الرجال خلقوا كذلك ومعظمهم بعد انتهاء الشهوة لايستطيع أن يستمر في الإهتمام إلا بعض الرجال ويكونون من المجاملين حتى لا تنجرح الزوجة... يعني الزوجة لا تمل مسامعها من كلمات الحب لكن الزوج بإخراج كل طاقته أثناء الجماع وكل جهده لا يصبح قادر بعد ذلك لأي جهد حتى لو كان معنوي إلا بعد مرور بعض الوقت ليستجمع قوته...

حبيبتي صغري القصة ولا تخليها تكبر في عينيكي وتعوذي بالله من الشيطان الرجيم .. وصالحي زوجكي وأمتعيه ببعض الكلمات واعتذري منه ليرضى وحتى تكبرين في عينيه ويعطيكي التقدير الذي منحتهي أنتي له

وأوصيكي بالدعاء فالله قريب منكي مجيب

هذا رأيي والله أعلم

حاليا انتبهي لنفسك ولا تعكر صفو مزاجك حبيبتي ولا تخافي فالله معكي والحياة جميلة وتحتاج لابتسامتك وقناعتك حتى تبتسم لك ... أسأل الله ييسر لكي في ولادتك ويسهلها عليكي ويبارك في ذريتك وبيتك اللهم آمين

مشكوره ياأختي وما أقول غير الله يجزاااااك الجنننننه ويجعل كلامك العذب النقي في موازين حسناتك

والله ييصبرني وييسر لي

طبيعي اللي فيكي متضايقة ومنتي طايقة شي الحمل كذا (حملته أمه كرها ووضعته كرها) بس تولدي ينتهي القرف ان شاء الله ربي ييسر لك ولادتك وبعدين الشغلة هذيك وقت الحمل طبيعي ماتطيقيها بس هياّ اهم شي عند الرجال حاولي ماتوضحي له ضيقتك والله يعينك والجنوبي رجل الحب والاحضان يبغاكي جمبه على طول وماتنسيه لانك لو اهملتيه راح ينحرف الله يعينك عامليه زي ماحتعاملي البيبي اللي حيجيكي

هموسآ

عجيب امرنأ يالحريم..!

تقولي ان زوجك يحب يتلزق وغضبا عنك وطفشانة منه!

ويوم دحين غاب عنك يومين.. تقولي مايدق!

بس ممكن صدرت منك تصرفات خلته يحس بصدك! او كلام من اول وخلاه كذا..!

حبيبتي مارح ازيد على كلام اختي ( اخت في الله) زوجك ثروة وكنز ماشاء الله..! كله مشاعر وحنان واذا لم يجد التجاوب..منك!..... لاقدر الله.............!

احرصي على ان تبادليه الاحساس.. وتشعريه بالاهتمام والحنان,

الله يوفقكم ماشاء الله,

مشكورات حبيباتي

اختي هموسا

انا ابيه يحسسني اني انثى يعني ابيه يضمني اذا تعبت مو يضمني عشان شهوته
والله يعين الجميع

مدام رانيا

انا مع هموسا حافظى على زوجك لان هذة الشخصيه اذا مااخذت كل ال يحتاجه يتزوج عليه ويقول انى عندى حق زوجتى لا تشبع رغبتى ولان هذة حصلت لصديقه لى بفس مشكلتك فحافظى عليه قبل ان تقع الفاس فى الراس

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انا ابيه يحسسني اني انثى يعني ابيه يضمني اذا تعبت مو يضمني عشان شهوته
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أنت تحسّين بهذا الاحساس ....وتفسّرين تصرّفاته هكذا ....بينما زوجك لا يفسّرها كذلك .....

ولذلك أنا أنصحك بقراءة كتاب ( النساء من الزهره والرجال من المريخ ) ستجدين فيه ضالتك بعون الله ..

أيضآ أتعاب الوحم والحمل في الشهور الأخيره تزيدك أتعابآ فوق أتعابك ...ولذلك حاولي أن تتقبّلي شخصيّة

زوجك كما هي .....وبعد الولاده باذن الله ( أعيدي ترتيب حياتك من جديد ) ....

أوّلآ .....أزيحي من رأسك فكرة أنك تزوجتيه مرغمه ....بل تقبّلي وضعك حتى تتكيّفي مع زوجك .....

ثانيآ .....بما أنك عرفت نمط زوجك ....فهنا أبشري بسعد فقد قطعت شوطآ كبيرآ من الطريق ( حتى تجتازي

أغلب المشاكل ......

ثالثآ .....وازنــــي بين نمطك ونمط زوجك ....بمعنى أن ....تتعاملي معه من خلال ايجابيّات أنماطكم ...وأهملي

قليلآ السلبيات ....حتى لا تؤثّر على علاقتكم ....

رابعآ ...ركّزي على نقاط ضعف زوجك جيّدآ .....وتمعنّي فيها ...ومن هنا أشتغلي صح على نقاط ضعفه ....

لنقل مثلآ أن زوجك جنسي ...اذن ...لا تتذمّري منه ومن طلباته .....لبّي رغباته دائمآ وأضغطي على نفسك

قليلآ ....بل وبيّنــي لزوجك أنك أنت أيضآ مهتمّه بهكذا أمور ....

اسأل الله لك راحة البال وأن يجعلك قرّة عين لزوجك ...

أعلى