مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت

هو لي وحدي

الســلام عليكم والرحمه
بدخل ف موضوعي ع طوول
بصرراحه تعبت من زوجي يحب الجنس بشكل مو طبيعي ودايم مشتهي <اعذروني على جرائتي<< بس والله تعبت
وماعادي بي حيل والله العظيم يا اخواتي امووت من الفرحه لاطلع من البيت ماادري وش الحل معه كيف اقنعه اني اتعب :8:
مع العلم عمري 18

تشكي ابكي

اولا مبروك ياعروسه

وبعدين انتي مازلتي حديثة الزواج يعني اصبري كم شهر

على انه الرجال يتفاوتون

كم مدة زواجك ...
اذا انت بالبدايه طبيعي يصير كذا ويمكن يقعد حال زوجك مشعلل سنين من بداية الزواج...
واحمدي ربك اقرئي قصص لبعض الاخواتاللي تسوي وتسوي علشان يجيها زوجها والا اللي زوجها يفرغ طاقته بيده او بالنت او بالمكالمات او بالخروج مع زانيات...
انتي بنعمه فاحمدي ربك وصوني زوجك وعفيه ولا تحسسيه ابدا بأنك متضايقه ...ويروح يدور غيرك ..تخيلي انه متزوج عليك..والله ذاك الوقت تقولين لو 24ساعه بس اكون الوحيده بحياته...واللي يحس ان زوجته مومتحمله شهوته وانه متعبها صدقيني يفكر بالثانيه ولو بعد حين...
ويمكن انت تتألمين اذا كنت ببداية زواجك ..
زاحتسبي الاجر عند الله ..ملاحظه ..ابحتي بقوقل عن أكلات تهدئ الرغبه الحنسيه ..وتجنبي اللي تهيج الرغبه الحنسيه ..يمكن انت تحطين بلاكل بهارات كثيره او فلفل وذي تزيد الشهوه...

الريم 2008

كم مدة زواجك ...
اذا انت بالبدايه طبيعي يصير كذا ويمكن يقعد حال زوجك مشعلل سنين من بداية الزواج...
واحمدي ربك اقرئي قصص لبعض الاخواتاللي تسوي وتسوي علشان يجيها زوجها والا اللي زوجها يفرغ طاقته بيده او بالنت او بالمكالمات او بالخروج مع زانيات...
انتي بنعمه فاحمدي ربك وصوني زوجك وعفيه ولا تحسسيه ابدا بأنك متضايقه ...ويروح يدور غيرك ..تخيلي انه متزوج عليك..والله ذاك الوقت تقولين لو 24ساعه بس اكون الوحيده بحياته...واللي يحس ان زوجته مومتحمله شهوته وانه متعبها صدقيني يفكر بالثانيه ولو بعد حين...
ويمكن انت تتألمين اذا كنت ببداية زواجك ..
زاحتسبي الاجر عند الله ..ملاحظه ..ابحتي بقوقل عن أكلات تهدئ الرغبه الحنسيه ..وتجنبي اللي تهيج الرغبه الحنسيه ..يمكن انت تحطين بلاكل بهارات كثيره او فلفل وذي تزيد الشهوه...
مع كلام الأخت

ياحياتي شي طبيعي وربي انك زيحالتي لى اربع سنين وانا طفشانه بس مصيره يمل اسعديه

بالعكس كذا يحقق لك اللي تبين لانك مريحته

دلوعة عمرو

يا حلوه انتي لسا عروسه ترى الرجال كلهم كذا بدايه الزواج يتحمس ويسوي فيها ماحد زيي

بس تعال بعد ولد ولا اثنين ان جاك مره في الشهر خير وبركه
ههههههههه

alhelwa 24

مبروك يا عروسة مصيره يمل كان غيره اشطر ههههههههههههههههه

عزيزتي..
تحملي شوي مو ضارك بيجيك يوم تتمنينه الله لايقوله كل ماكبر كل ماخفة شهوته
تقبلي مروري..

PING!!!PING

بداية الزواج خصوصا الشهوور الاولى طبيعـــــــــــــــــــــــي جداا وتصل احيانا ل4 مرات باليوم
راح يخف بعد سنه خخخ الله يعينك ويقويك طول هالفتره

قمر الرياض

عاااااادي جداً

كل الحريم يقولون كذا أول الزواج

وبعدين تصيرين أنت تترجينه خخخخخ

لكن احذري إنك تصدمينه بنفسك يعني تقولين له إنك ما تحبين الجنس لأن الرجل إذا انصدم بزوجته صعب يرجع لها حتى لو قالت له بعدين إنها تحب الجنس لأن نشوة الزوج أول الزواج وأهم شي عند الزوج أول الزواج الجنس فإذا صدمتيه بهالنقطة وش بقى
الطبخ والغسيل وكل أمور البيت كانت تسويها أمه يعني ما جبتي جديد

لكن العلاقة الجنسية هي اللي تخليه يتعلق فيك أكثر

وحتى لو قلتي له إنك ما تحبين هالشي هو ما راح يخف لأنه شي غصب عليه لكن راح يكون شي أشبه بالتوماتيك بدون روح وترا ما راح يندم غيرك بعدين لو فكر يتزوج بيقول ما هنيتي ولا أيام الزواج الأولى

إسأل مجررررب

هههههههههههههههه
حبيبتي ذكرتيني باول ايام زواجي
ترى والله شي طبيييييييييعي جدا جدا جدا
انا الحين لي 9 شهور متزوجه
اول الايام تقريبا 7 شهور كنت اكرهه بشكل مو طبيعي كنت من كثر ما اكرهه اتمنى اني ماتزوجت
لانه المعروف اول الاشهر الاااام شديده وزياده على ذلك كثرة طلب الزوج فالاثنين اجتمعا هذا الي يخليك تكرهينه
لكن مع مروور الاشهر لا يختلف تختفي الآلام سبحان الله
وزوجك يقل طلبه
فلا تخااااااااااااافي شي جدا طبيعي

عادي عادي
لانه توه خاش دنيا جديدة وما زال معرس وانتي عروسة
الله يسعدكم
ما فيه حل الا انج تتحملين وتتكيفين مع الوضع

كلها فترة ويصير كل شي عادي وتقل الرغبة تدريحيا

أعلى