مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت 19 سنه وانا متحمله00000000؟

ام جوجو3040

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اليوم قررت اكتب معاناتي ودمعي على خدي لاني بصراحة تعبت نفسيا وجاني اكتئاب من زوجي

قصتي بدات يوم جاني وخطبني وانا كنت متضايقه من بيت اهلي عشان كثرة المشاكل العائليه مليت من صغري مارتحت بطفولتي ولا بحياتي الزوجيه اخذته عشان افتك من بيتنا ومن اخذته على طبعه هادي ويقول يحبني ويخاف على واذا قلتله ليش ماتراضيني يقول ليش عشان تركبين على راسي مااخبر مره زعلت وجاني وراضاني احسد الي زوجها يراضيها حتى لو كان يطقها بس بعدين يجي يتاسف هذا مخه ماادري انا مافهمت شخصيته هو مايقصر على ولا على عياله ولا على البيت بس الحين متغير علي 180 درجه زعلت عليه من فتره 4 شهور ولا عبرني لين سافرت عند اهلي زياره في دوله من دول الخليج ولقيتها فرصه اهلي يكلمونه وكلموه طلع العيب فيني قلب السالفه علي وحط شروط وطحيت شروط وعنده جوال ثاني وقلت قدام اهلي الريال ليش يخش الجوال بالسياره وقلت يخلي زوجته اربعة شهور اشلون يصبر قال ليش ماتجين قلت جدام امي جيت اراضيه مره وقالي يوم اشتهيتي جيتيني وحلفت مره ثانيه مااجي والحين نفس الشي صار لي شهرين هاجرني واقوله بسافر اعيد عند اهلي قال بتروحين لا ترجعين قدام عيالي واليوم اقوله اذا ماتبيني خلص جوازي وخلني اروح قال بكره صوري وبكره احجز لج ليش انا ميت عليج ذلفي ليش انا ايش مستفيد منج والله انه البيت كله على راسي هو حتى مايدري اذا عندنا خبز ولا بيض ياكل وينام ويقوم يروح الشغل وبس البيت فندق والله حتى اذا راح الدوام مايتصل يساال واذا طلع مايتصل يقول ماحتاجين شي مليت من العيشه اجلس جنبه بالساعات يشوف التليقزيون ولا يعبرني البس لبس اغراء واثاره جبت العاب زوجيه ونكهات مايتغير فيه شي اخوانه يحسدونه علي والله ان واحد من اخوانه قاله انا حاسدك عليها حياة كلها صمت كل واحد مايدري عن اللي داخل قلب الثاني وذا شكيتي للاهل قالوا انتي احسن من غيرج انا ماقلت شي الحمدلله بس الوحده تبي زوج يتكلم معاها ويتجاوب معاها في بيت اهله يشق الضحكه وفي الشغل يبين ضرس العقل ابي احلل هذي الشخصيه تعبت وافكر في الطلاق بس وين ارووووح

الله يعينك عليه

بس اكيد فيه شي اجلسي معاه وتكلمو بكل صرآحه وأساليه وشوفي وش عنده

ماادري وش اقولك

الله يوفقك ويسعدك ويسخر لك زوجك

تحيتي

رنين

الحنونة2009

اختي ما اقول الا بحق هذي الايام الفضيلة انه يفرج عليكي وعلي وعلى كل مكروبة

ام ديومة

الله يعينج اختي ,,,صدق انه وضع متعب ,,, واحساس بالقهر ,,, بس 19 سنه و هو على هالحاله ,,,
ولا كان انسان غير وبعدين تغير ,,,,

الله يفررج عليك ياارب

حاولي تكلميينه بالهدااوه افتحي المووضوع معاهخ وهو مروووق

وادعي ربك ان الله يسخره لك ويحنن قلبه

ياار ب

ويفرج هم كل بناات المسلمييين

زوجي دنيتي

نفس زواج بس الحمد لله مع الدعاء والاستغفار تغير ما اقول كثير بس احسن من اول

اتوقع زوجك جنوبي اقري عن نمطه وتأكدي بعد كذا بتعرفين كيف تتعاملي معاه

الله يكون بعونك

ice creeem

الله يسخره لك
انا اشوف رجال هالوقت صارو كذا مع الناس بيموتون من الضحك وفي البيت كنهم في عزاء استغفرالله ومالك الا حلين يااما تروحين لاهلك او تصبرين وتقعدين هي بيتك علشان عيالك

نسايم ربيع

اقري بمقالات ناعمه عن الرجل الصامت
على العموم عادي والدي صامت
وزوجي صامت بس وقت مايتضايق من شي يشكي
وانا لم اتكلم مايسمع يشوف التلفزيون هههه

بس انا اتغيرت بطلت محتاجاه وانشغلت بنفسي عنه
عندي هوايات القراءة والنت وغيره وبطلت اهتم
ومش ضروري نحكي
ناعمة بتحكي كوني غامضة وصامته مع زوجك
الفضفضة والشكوى خليها مع صاحباتك

وعلى فكرة صار يهتم في لم لقاني مشغوله
سبحاان الله

حبيبتي صلي على النبي
ولا تكبرين المواضيع
أغلب الرجال صامتين وما يمدحون ولا يتغزلون لو تلبسي أغلى شي في الدنيا وِأحلاه
وأنا من كلامك حسيت إنك انتي اللي تجلسين أربعة أشهر وتبينه يراضيك
لا ياعمري غلط
بكذه يتعود على غيابك
وإحنا أحسن شي تعلمناه من هالمنتدى ومن الاستاذة الله يحفظها إن نتقبل صمت الرجل يعني لا تقلبينعا نكد وتطلبين منه إنه يتكلم لا خليك بشوشة وهادئة ومع الايام وقليلة الكلام واتركي النكد ياعمري
وشوفي هواياتك وصديقاتك وعيشي حياتك
يعني خليه جزء من حياتك مب كل حياتك
وماني شايفة شي يستعدي الطلاق غير إن الشيطان يبي يفرقكم
احس ناقصك تفهمي شخصيته وتعرفي كيف تتعاملي معاه

أقرأي أكثر في مواضيع الاستاذة ومقالاتها

ويارب يفرج همك

ام جوجو3040

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير اشكر كل من تفاعلت مع مشكلتي بس انا احس ان زوجي وايد اناني مايفكر غير بنفسه تصدقون ان حتى يوم العيد مافكر يعيد على ولا اشترى احلويات العيد لان انا متعوده اشتري اغراض العيد والحلويات هو بس كاشير يدفع بس كل البيت على راسي هو بس يدفع فلوس حتى السفر اروح مع اخوي مايبي حتى التمشيه مع عيالي كاني ارمله والحين اشوفه طالع بموضه النت ليلة العيد سهران على النت الى الفجر واليوم يوم جلس من النوم دخل يتروش وبع ماطلع دخلت بعد وشفت السروال لقيته مغسله ليش ؟لاني ساعات اشوف فيه ؟؟ فهمتوا يكون مخلص على نفسه مع من ماادري واخذت الحين اللاب توب وكسرته وهو مايدري مليييييت مايبي ينزل نفسه يقول ليش اراضيكي عشان تركبي على راسي ليش انا مب زوجته عيب يعني ؟ماعمره حسسني اني مهمه في حياته الحين انا مطنشه له وايش تنصحوني اسوي عشان الفت انتباهه ويحس فيني ابي اعرف شخصيته عدل وشخصيتي مممممممممممممممممليت العيشه كذا موحلوه قدام عيالي كل واحد في جهه بس ماابي انزل نفسي احسه يكرهني

وقول الله تعالى : ( ( إذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا )103 آل عمران
( وجعل بينكم مودة ورحمة ) 21الروم
3. (
لو أنفقت ما في الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم)الانفال63
4. (
وقل رب اغفر وأ رحم وأنت خير الراحمين )
5. (
ما يفتح الله للناس من رحمة فلا ممسك لها )2فاطر
6. (
وجعلنا في قلوب الذين اتبعوه رأفة ورحمة) 27الحديد
7. (
ورحمة ربك خير مما يجمعون)32 الزخرف
9. (
ونزعنا ما في صدورهم من غل إخوانا)47 الحجر
11. (
مرج البحرين يلتقيان بينهما برزخ لا يبغيان)19 الرحمن
12. (
وألقيت عليك محبة مني ولتصنع على عيني )39طه
13. (
من بعد أن نزغ الشيطان بيني وبين إخوتي )100 يوسف
14. (
واجعل لي وزيرا من أهلي هارون أخي أشدد به أزري وأشركه في أمري)30 طه
15. (
قال سنشد عضدك بأخيك ونجعل لكما سلطانا)35 القصص
16. (
إنما المؤمنون إخوة فأصلحوا بين أخويكم)الحجرات10
17. (
إنما يريد الشيطان أن يوقع بينكم العداوة والبغضاء) 91 المائدة
18. (
وألقيت عليك محبة مني ولتصنع على عيني) 39طه
اقرئيي هذه اسات المحبه وكرريها بماء وخليه يشرب منها اقرئيها كثير جدا لها مفعول قوي وادعي لي ياختي بالفرج وان شاء الله بتشوفي مايسر خاطرك بهذه الايات ترى كلام الله خير علاج وافضل تحصين والله يسعدكم ولاتطلقين ولا شي اصبري واحتسبي الاجر 19 سنه اكيد عيالك بطولك يستاهلون تصبري وتحتسبين الاجر داومي علىاقرائته مجربتهاانا شخصيا

حنونه وايد

الله يفرج همك.. حبيبتي فكري بعيالك وزوجك ترى ما فيه هذيك العيوب اللي تخليك تفكرين بالطلاق

أعلى