مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت والله تعبت ماعاد فيني صبر خلاااااااص

في البدايه اي وحده عندها فكرة ونصايح عن التعامل مع الشمالي الغربي تفيدني ابي اعرف
بصراحه ماني بعارفه من وين ابدا بمشكلتي

احسن اني مشتته الحين ولاني بقادره اركز بالكتابه :tears::tears::tears:
مشكلتي القديمه والي عانيت منها في بداية زواجي بترجعلي من جديد والي ما يعرفون قصتي باختصار
زوجي متعرف على وحده من قبل مانتزوج :no:واستمر معاها حتى بعد زواجنا وبعد 3 سنين زواج حصل بينا انفصال طلقني وقعدت عند اهلي 10 شهور وبعدين رجعنا لبعضنا
المهم صارلي راجعه تقريبا 8 شهور طبعا في خلال ها الـــ8 شهور لازم يكون في مشاكل مثل ما تحصل:no::no: بين أي زوجي وانا اساسا من رجعت له قلت الخطا ما حسكت عليه فصرت عكس الانسانه الي تزوجها من قبل 3 سنوات يعني غلطت علي ما اسكت ارد شفت شي غلط سويته بحقي ما اسكت عن حقي ابد المهم زوجي من رجعنا لبعض كنت الاحظ عليه اشياء تشككني فيه فكنت اوجاهه ما اسكت :schmoll::schmoll: ما اخلي شي بخاطري ليه كذا ووين رحت وليه ماترد ووش هالرساله مع انه مو من طبعي بس هو خلاني واجبرني اني اكون كذا بعدين بطلت من هالشي يعني صارلي تقريبا 4او 5 شهور وانا طبعيه رجعت لطبعي اني ما احب المشاكل فصار هو الحين الي يفتعل معي المشاكل ويزعل وتعالي انتي يا فلانه راضيني ..... بس ظليمته شينه يعني اشك فيه بس ما القى شي يأكد لي انه رجع لها

المشكله الحين وصار لها اسبوعين وانا متأكده منها انه بدا يحن لهــــــــــــــــــا والي يخليني متأكده انه اول شي الزوجه تحس بزوجها والله لو كان عظيم في انه يخبي اسراره لازم تحس وتشعر بتغير فيه يعني بالعلاقه الي بينا صار انا اأدي واجبي وخلاص مافي دلع مافي اهتمام خلاص مررررره ...
وبعدين صار ما يسولف معي ولا يمزح معي مثل اول يعني تغيييييير مره علي صار ساكت سرحان في عالم ثاني الرجال
والي يقهر كان قبل امس يلعب بالنت لعبه يموت عليها وهو مدمن عليها وكان مضايق حيـــــــــــــــــــــل شغل اغنية ام كلثوم بعيد عنك وقام يصيح :icon1366::icon1366:ويوم انبهت له سألته ما رد سكر الجهاز و طلع من البيت على طوووول
يعني مافكر فيني ولا بمشاعري وهو بهالحاله واني رح اس وش فيه :tears::tears:
اليوم شغل اغنيه يعني فراق وضياع بعد الفراق وشوق وقام يصيح بعد سالته طلع بس قبل ما يطلع قلتله تراني بديت اشك انه في شي كبير والمشكله ودي اقوله انت حنيت لها تبيها بس اخاف اقول اخاف يقولي ايه :no::no:
انا خايفه يكون حن لها والله تعبت معه وطلاق ما افكر فيه ابد لاني جربته وتعبت مره مع ا ناهلي مو مقصرين علي بشي بس احس بنقص بحياتي
يعني الحين هو يبيها ويبي يرجع لها انا وش اسوي وش اعمل والله اكتب وانا اصيح ابي احد يحس فيني يحس الي بداخلي انا اموت فيه بس ما ادري وش الي غيره علي انسحب من حياته عشانها او اصبر بس مافيني صبر خلاااااااص تعبت
اوجهه واقوله واسأله انت تبيها انت حنيت لها ابي ارتاح ابي إجابه ماهي بعيشه والله وطووووول اليوم ساكت ولا يرد علي بشي ابي اعرف كيف اتعامل معه ومع هالمشكله
عطوني حل فهموني ساعدوني انصحوني اي شي بس ارتاح معه
على فكره هو شمالي غربي وانا جنوبيه شرقيه وابي اعرف كيف اتعامل معه في هالمواقف ياريت تفهموني او تفيدوني برابط او اي شي

ومشكووووورين

دعــــــــــــــــــواتكم لــــــــــــــــي :tears::icon1366::tears::icon1366:

الـ عَ ـنا

اللله يعينك يااااااااااااااااارب ويفرج همك طيب اممممممم
انتي تعرفينها او لك علا قه فيها طيب لو كان يحبها قيل ماتتزوجون ليش تزوجك وخلاها ولا بعد ماطلقك ليش مااخذها لا تخليين الوسواس يلعب فيييك والللله يعينك ويصبرك ويسخر لك زوجك يااارب

انا مالي اي علاقه فيها ابدا غير اللهم كلمتها مره ولعنت ابوها معها

بس
هو ما تزوجها اول شي لانها متزوجه وعندها 5 عيال ثاني شي هو يعرفها قبل ما يتزوجني بـــ7 سنوات وبعد الزواج استمرينا 3 سنوات وهو يخون فصار امكملين الـــ10 سنوات مع بعضهم
وبعدين بعد ماتركني استمر مع بعض وتركوبعض ورجعني بشروطي وشروط اهلي وكلها وافق عليها لدرجه اني شطت مؤخر قيمته 300 الف ووافق عليه يعني كان يبني ارجع
بس بها الفتره العلاقه بينا متوتره ما ادري ليه

نسمة خريف

اختي الحبيبه :
واضح ان الوسواس لاعب فيك عدل ....المهم لو كان يبغاها ليش رجعك ترى مو مجبور ابدا وارجال في مجتمعنا مع الاسف ولا يهمه ولا يضره شي بكل سهوله يتزوج ثاميه وتلقطه اي وحدة حتى لو كانت بنت مو متزوجه وهو شكله زوجك ضعيف وليس قوي الشخصيه لانه قرر يرجعك بعدين رجع يحن لها مرة ثانيه الان اقترح عليك امرين :
1-تكثفين الصلوات السنن وتزيدين الاستغفار والدعاء الدعاء الدعاء وياحبذا لو تكثفين الدعاء بالاوقات المستجابه =بين الاذان والاقامه -وقت نزول المطر -الثلث الاخير من الليل -وغيرها مما لم اذكر وهناك ادعية مخصوصه للزوج ولكن ليس هناك صيغه بين الانسان وربه فقط افتحي قلبك وشكي همك لرب الناس الذي لايغلق بابه عن احد فارج الهم وقابل التوب سبحانه لا اله الا هو ااتعلمين حبييبتي ان الله تبارك وتعالى احن على عبده من حنان الام على ولدها تخيلي ذلك هل استوعبته واي شعور على وجه هو اقوى من حنان الام على ولدها ذاك هو رب العزة والجلال سبحانه -ادعي اللهم اعده لي ولبيت واللهم اصرف عنه الهم والغم وقلب قلبه على دينك ..........وما الى ذلك لا تملي لا تكني الى حزنك فقط خللي عندك قناعه ان الله تعالى فارج الهم ثقي بربك وستجدين الخير سبحانه يقول في الحديث القدسي -بما معناه-انا عند حسن ظن عبدي بي ان ظن بي خيرا اتيته خيرا ان ظن بي شرا ........
2- كثفي جهودك داخل بيتك لاتكوني اسيرة الشكوك والهموم اركني الى مايسعدك اطبخي اكلا لذيذا وقدميه له من قلبك البسي اجمل الملابس واشعري انك اجمل الجميلات على وجه الارض وهذه الحقيقه المحضه
تعطري اجمل العطور وضعي انعم المستحضرات واصنعي له السعاده داخل بيته غيري الاماكن جملي بيتك باللنباتات والزهور عطري غرفتك دائما كوني وااااااااثقه من نفسك اسحبيه احضنيه قبليه يجب ان تكوني حازمه وقويه وذات اراده حتى تعيدي زوجك اليك كوني اقوى من الشيطان ووسواسه كوني اقوى من ضعفه هو انتشليه من همه ساعديه على النسيان وكوني تلك الشمعه المضيئه داخل بيتك لا تكوني مكتئبه ولا تركني الى الهم ااخرجي تنزهي معه اختلقي الاسباب للخروج معه اخبريه دائما انك لاتريدين الخروج للاسباب لا وانما تريدينه هو لا ن التواجد معه هو اجمل شئ على وجه الارض
وفقك الله تعالى عزيزتي وفرج همك وادخل السعاده الى بيتك ...اميييييين
هذا ما اعرفه ولست انا بخبير ولكن هذا اجتهادي الشخصي فلقد مررنا بهموم كثيرة ككانت هذه هي الحلول الناجعه والمفيده في هذا الزمان الغريب ......وفقك الله

الله يعينك يارب ..
أنا أقول لو تتركين عنك الوسواس وتثقين فيهـ ..
,,, وترا الحياة الزوجية السعيدة ماتبنى إلا بالثقة بين الزوجين ,,,
وحتى لو كان رجع لعلاقته معها لاتبينين له أنك عارفة حتى مايستسهل الموضوع>>>
أهم شي أنتي حافظي على شكلك ومظهرك لا جاء ’’’
واطردي هالوساويس عنك""
,,, واللهـ يوفــقك وجميع أخواتي المسلمات,,,

رجاي الله

حبيبتي لاتضايقين نفسك انتي مكبرة الموضوع لاتسالينة ولا تلمحين انك فاهمة شي خلية يبكي لين يتعب هو يحب وحدة عندها 5 اكيد انها معوضتة عن حنان الام ====>خخخخخخخخ ناقص حنان

انا كان عندي قطوة ربيتها سنة ولما بعتها بكييت عليها اسبوع

بعدين انتي تقولين لهم عشر سنين مع بعض يعني عشرة الواحد ممكن يحزن اذا فقد صديق لة معاشرة مدة طويلة ويبكي علية ممكن مايكون يحبها بس تعود عليها لو يحبها ماكان رجعك ولا كان تزوجك من الاساس

انتي خليك طبيعية ولاتعطين الموضوع اكبر من حجمة ترا حتى هو بتكبر براسة ويقعد يفكر فيها على طول لاتتركينة لحالة اطلعوا تمشوا اجتمعوا مع اهلة اطلعوا معهم صدقيني يلهى كذا وماعاد يفكرر فيها بس الموضوع يبي لة وقت
وبما انة شمالي اتوقع يكون وفي وماينساها بسرعة ويمكن ياخذ وقت انتي بس خففي من حساسيتك شوي ولاتهتمين فية بزيادة ترا بيحس انة ضحية وانتي تبين تعوضينة

اتمنى اكون قدرت اخفف عنك لاتزعلين من مزحي

بالتوفيق حبيبتي

مشكورين

اليوم سويت له سهرة وبا اتكلم انا وهو بتناقش معه يعني وش الي مو عاجبك وش الي مضيق صدرك ومن هالحكي والله يعين

ادعولي

ربي رجائي

مشكورين

اليوم سويت له سهرة وبا اتكلم انا وهو بتناقش معه يعني وش الي مو عاجبك وش الي مضيق صدرك ومن هالحكي والله يعين

ادعولي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا عين العقل اجلسي جليست مصارحه جلست حبيب لحبيبه مو جلست نكد او تحدي

وقبل لا تجلسي معاه صلي وادعي الله انه يسخره ليك

وبالتوفيق يااااااااااااااارب:blush-anim-cl:

رجاي الله ضحكتيني هههههههههههههههههههههههههههههههههه

حبيبتي لاتضايقين نفسك انتي مكبرة الموضوع لاتسالينة ولا تلمحين انك فاهمة شي خلية يبكي لين يتعب هو يحب وحدة عندها 5 اكيد انها معوضتة عن حنان الام ====>خخخخخخخخ ناقص حنان

حضنة يكفيني هدي اعصابك يا الغالية وش احنا ما خذين من ها الدنيا صدقيني زوجك يحبك واضح ولا وش يحدة يرجع لك ويوفق على شروطك التعجيزية اكيد يعزك ويغليك بس انتي تعوذي من ابليس وصلي على النبي علية الصلاة والسلام امر الله با الهون
بس اللي قاهرني والله ما تخاف الله عندها خمس عيال وتكلم كل ذا حنان زايد توزع شوي على اهل غزة مالت عليها وحسبي الله عليها والله يصرفها عنكم ااامين​

حضنه يكفيني
حبيبتي ترا الشمالي الغربي كنزززز لاتضيعينه بالشكوك
اولا هو انسان قد المسؤليه ويحب الوناسه والتغيير ويكره شي اسمه روتين
يعني حاولي تصيري مرحه معه اضحكي وسولفي اذا حط على اغنيه فاجئيه وقومي ارقصي
حاولي تشدي انتباهه انت فكري فنفسك وابسطيها عشان تقدري تبسطينه
كوني متجدده في كل شي فالطبخ فاللبس فالبيت فيكي انت ساعات عطيه وجه وساعات طنشيه
لانه لماتقتربي كثير منه وبعد فتره تبتعدي بتلاحظين انه جا يدورك
استقبليه وودعيه ببوسه سويله مساج دلعيه وخليه يدلعك اقترحي عليه تسافرون لان الغربي يحب السفر والوناسه
ونصيحه لاتجيبين سيرتها ابدا سوي نفسك ولاهمك ولاتروحين تقولين له ليش متغير وش الي مضايقك مني
انت واثقه من نفسك وانك مومقصره معه مافي داعي للاسئله هذي

lovlycat

انصحك ماتفتحين موضعها ولا تخلين نفسك في وضع مقارنه معها واذا شفتيه يبكي عطيه مناديل وقوليله ماعاش من يبكيك وانتي في داخلك اضحكي عليه
الباين ان علاقتهم انقطعت للابد لانه اختارك ورجعك وعشيقه عرفت انك اغلا منها
ويمكن حاول يسترد علاقه وماقدر علشان كذا تغير عليك

memo_a

أنا أأيد كلام الإخت نسمة خريف لو بيرجع لها كان كلمها بس الرجال يبيله وقت ينسى وانتي وشطارتك حبيبتي هنا يجي دورك اذاشفتيه يبكي ولا ضايق حاولي تواسينه من غير ما تسألينه كأنك تحسبين صارت معه مشكله في العمل أزمه ماليه مثلا كأنك ولا شاكه بموضوع الحرمه اللي يكلمها حسسيه بالثقه عشان يرتاح لك أكثر والله لو ما يبيك ومو متمسك فيك كان ما رجعك.. ثقي بنفسك عزيزتي عشان يحس بهالثقه ويعجب فيك أكثر وحاولي تشغلين نفسك بهوايات معينه في البيت أو خارجه..
الله يسخر لك زوجك ويهديه ويسعدك يارب..

أعلى