مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت واخاااااااااااااف تكون النهايه وانا مااااااااااااااااابي كذا

:no::no::no:صباح الخير :19:اخباركم

بدحل دغري بلموضوع انا متزوجه من تقريبا 3سنوات مشكلتي انسانه ماحب زوجي رغم انه يحبني ومو مقصر معي لكن انا جافه جدااااااااااااااا معاه بكل شي حتى هو ملاحظ بس بجد مقدر انا ابي اتغير بس فيه اشياء تمنعني وعندي طفله احس ببروووووووووووود بحياتي احس اني انانيه معاه بس ابي سعادتي وهو مو من اولاوياتي ابدا نفسيتي تعبانه لانه بدا يتملل :icon1366::icon1366: ابي مشورتكم بليييييييييييييييييز :c016:بس بدون تجريح يكفيني تجريح اخواتي :dunno::e136:

نووووفه

ليش ما تحبينه اكيد فيه سبب انتي وحك تعرفينه وانت الوحيده اللي تقدرين تحلين هذي المشكله
اجلسي مع نفسك وقيمي حياتك وشوفي اش الاسباب اللي تخليك جافه مع زوجك
هل كنت راضيه عن زواجك منهاو مجبوره ؟
هل انت راضيه عن العلاقه الخاصه؟
هل بينكم مشاكل تترك ترسبات في نفسك؟
اول خطوه انصحك فيها مدام بدا يتملل انك تجيين هديه او فاجئيه بحفله حاولي انك ماتخسرينه مدام طيب معك وبينكم بنت
الله يعينك ويساعدك

لااااا مو كلام هذى اشلون ما تحبي زوجك وهو يحبك ومو مقصر معك كثير مثلك بس اسبابهن تختلف عن بعض انا اعرف لي صاحبه ما تحب زوجهاا لانها كانت تحب غيره وبع الزواج ما تقبلت زوجهااا وما بينت حبهااا له وهو كان يحبهااا مووت بس لاحظ مع الوقت انه ما تحبه وانه ما يهمهااا وعقب تزوج عليها ولمن طلبت الطلاق ما تردد وماتت قهر وتحسفت ....انتي وش اللي تنتظرينه يروح لغيرك اويظل يتحملك لين متى تبغينه يتحملك كافي فكري وغيري من نفسك وعوضيه وخلك عروس جديده راح ترتاحين نفسياا خلي الانانيه منك الله يهديكي ويصلحك الحل عندك انتي لا تستشيرين احد استشيري قلبك وهو يدلك وخلك حق لربي يوفجك ...والسموحه ان جرحتك بالكلام ولا انا اتمنى اعطيك صراحه غير كذاا بس ماسكه روحي لانك منبهتني من القسووه ...عالعموم ربي يسعدك وتصوني بيتك

أعلى