مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت نفسينآ

dlo3h

سباح الخير يابنات اشلونك انـ شـاءالله بخير
يابنات تعبت وتعبت نفسيتي معايه كله من زوووجي
زوجي شمالي غربي وانا جنوبيه غربيه بس مو فاهم شنو صفات الشمالي الغربي والجنوبيه غربيه ساعدوني ....!
والله امر بضروووف مايعلمها الارب العالمين كم يوم وسلت علقتنا لطلاق
قرررت وقرر هو بعدين اقولكم اذا ماكملت لكم شنو سسسار وربي يعين لاني ما اقدر اقولكم الحين شويات وراجع من دوامه مايخليني اقعد ع الاب كثير دقيقتين بالكثير وخلآآس ايش تبين فيه يابنت الناسس وهو بساعات عليك والله العظيم تعبت تعبت تعبت ومو حاس فيني ابكي ليل نهار والله العظيم احاول دموعي ما انزلهم قدامه يابنات زوووجي مدمن شاتات سوتيه وسكايبي والبالتك وبرامج شاتات كام وغيره ع هـ الحالم سبعه شهور وانا اسبر نفسي يابنت الناس اسبري عشان عيالك الحمدلله ربي رازقني 3 اولاد الله يهديهم ويهدي ابوهم والله العظيم يسبرني ولدي الكبير يقولي مامه لاتشيلي بخاترك ع بابه يقول الاستاذ يامامه ان الانسان خلق في كبد ياحيات مامه :tears:
يدرس ثاني واللي بعد اول الله يسبرنا ع الأب اللي مايعرف شنو احنا نسوي والله يابنات اني لو اعاكس والا اسوي سواته>>> اعوذ بالله اني اسوي سواته:sad_1:
مو داري عني
تدرون ليش لانه اربعه وعشرين ساعه ع الاب وفي قسم لوحده ومقفل عليه ادق عليه الباب ويهاوش لا اسمع سوت احد مايبي البنات اللي وياه يعرفون انه متزوج ولو تسمعون كلامه معاهم وربي يابنات بحياتي ماسمعت منه كلام حلو زي مايقول لهم
الله يخليكم لاتقولون مقسسره كل شي سويته من دخلت بلقيسس الين اليوم وانا احاول قدر المستطاع اني اغير من كل شي قلت يمكن مل من الروتين اليومي لكن تلع تفكيري غلت
اكملكم بعدين هذا اذا ماتطلقت لاتقولون لا لاني والله معد فيني سبر جاي من دوامه الحين يلآ فمان الله

umhamdan

الله يعينج اختي،،،،

ليش ما تحاولين تواجهينه او تفتحين معاه هالموضوع بطريقة ودية؟؟!!!

حاولي تعرفين منه شو اللي حابه في غيرج ومش موجود عندج عشان اتسوينله اياه!!

حبي هلي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يكون بعونك انا مع الاخت ام حمدان واجهيه ولاتكبتين داخلك

وبطلي صياح انت تدمرين روحك الموضوع مايستاهل الزمي الدعاء والاستغفار

وحاولي انك تشغلينه باشياء حلوه اقري في مواضيع البنات عندهم افكار وايد حلوه

dlo3h

اهلين يابنات الله يعتيكم العافيه اللي دشش موضوعي بس يابنات حاولت افتح له الموضوع يقفل كل الطرق بوجهي انتي لا تتكلمين انا رجال وبسوي اللي ابي ماكو شي يعيبني والله العظيم اللي يقهرني ويحرق قلبي انه ماكان كذا قبل كان انسان يخاف الله ويحبني ويمووت علي انا وعياله خلآص تعبت مجرد اني اكتب تزيد جراحي مشكورات والله يعتيكم الف عافيه ويجزاكم الجنان :icon26:

أعلى