مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت من هالمشكلــه!!

السلام عليكم اخواتي البلقيسياات..

انا متزوجه قبل 6 شهور واحب زوجي ويحبني كثير ويموت ع الارض اللي امشي عليها بس ومتفاهمين ولله الحمد ،، بس مرات تصير معانا مشاكل صغيره فتكب المشكله نجلس بساااعات محد يكلم الثاني والمشكله مره تكون تافه ،،وزوجي من النوع اللي اذا تكلمت معه بأي شي يزعل ويقلب الموضوع علي وهذا الشي مضايقني فيه وكم مره اقوله هالعيب بس بوقته يقول بحاول بس لما يصير شي ثاني يزعل ويتضايق ويرجع يراضيني وكذا وتنتهي بوقتها
صرت مااقدر اطلبه اروح السوق ولا اقدر اطلبه اغراض البيت لاني اخاف يزعل ونتزاعل مع ان زوجي اطيب واحن قلب ،، عطوني رأيكم وحل لمشكلتي.

اشرف قبايل

اعرفي نمطه في قسم الزوج والزواج ... وتعاملي معاه صح ..

وكل امورك حتصير تمام ان شاء الله ...

قل قسم

يعني المشكله وين بضبط انه يرفض يجيب لك اغراضك ولا كيف مافيه سطر الا وانتي تمدحينه فيه !!!

بعدين حبوبه الحياه الزوجيه مره بصل ومر ه عسل مستحيل تكون كلها سعاده

hndosa

كذا حال الحياه الزوجيه وخاصه في البدايه لازم تعرفين متى يكون رايق عشان تطلبين طلباتك وحاولي انك اذا اختلفتوا على شي لا تخلين الزعل يطول انا عن نفسي اذا زعلني زوجي اروح اراضي نفسي اقوله اللحين تراضيني ما احب اجلس زعلانه منك كثير ما فيه كرامه هههههه ما عندي وقت واذا زعلته على طول اراضيه ... اللحين انتو تعيشون احلى ايامكم سوى بدايت الزواج لا تخربونها بكثرة الزعل والمشاكل ترى تقسي القلب الله يهنيكم انشالله

الحياه الزوجيه يبيلها صبر وكلنا مر علينا هالشئ حاولي تمينه إن عليه إلتزامات لازم يقوم فيها ولاتنازلين ترى يتعود حاولي تجينه بإسلوب وهو رايق

فازل

الصبر خيتو ثم الصبر ونصيحه لاتطولين وقت الزعل ع شي تافه تكلمي عادي واضحكي وقولي انا زعلانه ووودي بحبيبي يراضيني يعني بالعربي بالدلع والتنازل بتتعدل الامور ولا تسوين فيها كرامتي ماتسمح

cuteSusu

اذا زعولي وكل شوية يزعل
لا عاد تراضيه في كل شيء
خليه الين يرضى بنفسه

أعلى