مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت من معاملة زوجي لي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشحالكم ياحريم ان شالله أنكم بخير وسهاله من كثر ماقريت سوالف الحريم وردود البنات عليهم حسيت ان الكل على قلب واحد واكثر من خوات عشان جي قلت افضفض شوي مع خواتي يمكن احصل الحل عندكم وارتاح أنا مزوجه من 16 سنه تقريبا وماخذين بعضهن حب وكانت حياتنا حلوه الحمدالله وعشنا حياتنا كانت تمر علينا مشاكل مثل اي حياه زوجيه ونحلها الحمدالله بس هالسنه تغير ريلي وايد عليه من خذ هالبلاك بيري واكتشفت خيانته لي وانصدمت وبغيت أموت بس حس بغلطته اتاسفلي وحسيت انه صدق ندم على اللي سواه عشان جي سامحته بس ريلي من النوع اللي مايحب يقعد في البيت ويوم يطلع مب من النوع اللي يتصل عليه ويطمن وجي لا من يطلع خلاص ييوم اروح بيت اهلي مايتصل عليه أنا اتصل واكلمه ومرات يطلع مع ربعه ويتأخر فليل مايطمني عليه ويوم اتصل اقوله ليش ماقلتلي انك بتتاخر يزعل ويقولي مب لازم أقولج خلاص انتي تعرفين اني بتاخر والله ما اعرف كيف أتعامل معاه تعبت منه والله ياحريم ماقصرت وياه في شي اتلبس واتعدل واسويله جو رومانسي واسويله اللي يباه كيف اخليه ينسى ربعه وعلى فكره نسيت اخبركم قلبه وايد قاسي عليه يشوفني ويسمعني أصيح مايهون عليه يكلمني يحط راسه ويرقد كيف احنن قلبه عليه خبروني ياحريم ****

&الدلوعة&

الله يهدية لكي مالكي الا الدعاء..والرجال قلوبهم قاسية مررة ..
ياارب ينقرض البلاك بيري غير كل الناااس

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
أتعرّفـــي على نمطه ليسهل عليك التعامل معه .....

كمان أطلبيه ( بطريقه دلوعه وناعمه ) أن يشتري لك بلاك بيري .....وقوليله ( نفسي أطقطق عليه زي باقي الحريم .......

يمكن يبدأ ( يخاف عليك ...ويحاسب نفسه ......

عمومآ يا أختي ( كل هذه التّقنيات ) >>> مـــوجه ومـــوضه >>> سرعان ماتأخذ وقتها ويذهب بريقها ....ولذلك ( أدعــي لزوجك بالهدايه

وكـــوني بقربه بالحب والحنان والأحتواء .......لأنه بأسلوبك الراقي والمهذّب مع زوجك راح يتغيّر للأفضل بحول الله ....

موفقه ....

بكرة الامل

في ياقلبي موضوع مثبت عن الانماط الشخصيه تخضعي وقتها لاختبار او بالاصح انت وزوجك وتجاوبي على الاسئله وتعرفي نمطك ونمط زوجك

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
اعطيه متنفس خله يحس بالحرية شوي

مافي شي ينفر الرجال من المرا قد المراقبة

اشغلي نفسك بشي يفيدك ويفيد اولادك خليه هو يشتقلك ويتصلك

الدنيا يبيلها صبر يابنت الحلال واستعيني بالقران والصلاة وخصوصا قيام الليل واكثري من الاستغفار

الله يهدي بالك

أعلى