مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت من عناده

السلام عليكم خواتي شخباركم عساكم بخير
خواتي بدخل في الموضوع على طول ,, بموووووووووووووت قهر ,, تقريبا من اسبوعين اتفقت انا وزوجي نطلع العيال يغيروا جو ,,, وتخيلوا عاد من اسبوع وان اتجهز اااااااااااااااااه يالقهر والله اني اكتب ودموعي ع خدي ,,, حتي ماني عارفة شو اكتب بس بحاول اختصر الموضوع قد ماأمكن اليوم صبح جهزت شنطتي وجهزت عمري يوم طلعت السيارة قالي سوري ماقدر نطلع اليوم اااااااااااااه يالقهر قلت له ليش شو سبب قالي انه مواعد ربعه بيروحون شاليه وخبروه انه يكنسل طلعة وياي ويروح معهم

بنات انا ماعرفت شو اسوي في لحظة هاي سوى اني نزلت من سيارة وخليت الخدامة تنزل اغراضي فهو حاول يهديني بس انا ماقدرت خواتي اول شي كان مواعدني ان بيطلعنا وخلف وعده ثاني شي فضل ربعه علينا 3 شي مراعى المشاعري وانا نزله من سيارة والله ياخواتي اني بنجن ومن داخلي ميته قهر والله اني احس بنار داخلي ,,,,,,,,,,,, خواتي ساعدوني ترى مالي غيركم اشكيله همي ياليت وحد منكم تكتب لي مسج قوي ابي اعاتبه واتمنى ولا وحدة منكم تقولي طرشيله مسج اشتياق ماااااااااريد ابغي يحس بدنب دخيلكم لا تبخلون علي

أم عناد

الله يسعدك

:icon26:حبيبتي دوم الرياييل تشي ما يحبوا يردوا ربعهم لو عطوهم كلمة بس أنتي وياه دوم لو ما طلعتي اليوم بطلعي معاه مرة ثانية وكتبي ليه مسج فيه كلمتين ((الله يسعدك)) صدقيني لو حاس بغلطته بتشوفيه رده الإيجابي أول ما بيرجع

ربـــــــــــــــــــي نسألك ثبات الدين

خواتي ليش اهملتوا موظوعي ساعدوني ترى مالي غيركم من بعد رب العالمين
ابغيه يحس بالغلطة الي ارتكبها بحقي وابغاه يرجع اليوم قبل باجر

norahmed

حبيببتي اكيد شي يقهر واكثر الرجال كذا الله يهديهم بس

بس انتي خلي نفسك عادي وحاولي لو تزعلي تزعلي بدلع وكلميه بهدوء وقولي انك من زمان كنتي مستنيه هالخرجه
وخليه يخرجك يوم ثاني يكون لك وحدك...
بس اهدي واهدي واهدي
وربنا يهدي سركم

ميت القلب

سلآلآلآم عليييج يا بعديي

**

لوؤؤ انجـ ذكيييهـ وتثقيين ف كلالآلآم ربـج يوؤؤم قـآل >> انه كيدهن عظيمـ <<

طرشيلـه مسسسجـ ..وكتبييلـه

حبي تمنيييت اظهرر ويآك لنيي صدق مششتاقتلكـ وكآن ف خاطرييه نقضيي ه اليوؤميين ربآعهـ ^^

لكنـ داامكـ عطيييت رببعكـ كللمـه مهب مششكلـه يابعدي بنظهرر مرره ثانييه وبنعوض ه اللييله ^^

امتصيي غضبـج تررآه لصالحجـ ^.*

هؤؤه روؤؤحهـ بييحسس بالذنببب يختييه وروؤؤحه والله بيررد وبيقوؤلـج يلآلآ بنظهرر وصدقييني بتسسآنسيين ازوؤؤد عن ه المرره .وعسسى ان تكرهو شي وهو خيرأ لكم < ^.*

خلـج رييلآلآكسس وطوؤفي السالفه ون يااج تصرفي بطرييقه ناعممه وحلوؤؤؤه وخلـج كوؤؤل ولآ ع بالجـ ^.*

وشوؤفي النتاايـج ^.*

لجـ تحيااتي الغلآلآ .. وربييه يسسعدج ويوؤفقـج

العنود 19

موضوع العناد اللي في زوجي
اكببببببببببببببببببببببببببببببببببببببر بكثييييييييييير من موقف زوجك
مدري وش اقول لك والله
غير الله يهديهم

زهرا55

تعرفين ياعمري لو انه منك ولا انقهر ولا شي خل ينقلع علبالك يغني هو حاس فيكي

هلحين قاعد مع ربعه وضحك ووناسه

انه ما ابيبكي تنقهرين اخذي اولادك وجري لكي لموزين وروحي مجمع ولعبي اولادك وكلو من المطعم

ليش يعني الحياه تتوقف عليه لو ماطلعك

بعدين لين جه من الرحله قوليله اتصدق استانسنه انه ولعيال الله يعافيك انت بس عطينه فلوس بعدين رح مودع الله

خلاص احنه في هلوقت ما تتوقف الحياه على الرجل لا كل واحد حر ما يبي يطلع اولاده هو حر انتي

استانس

ولا اذا تبين تطلعين معه سوي نفسك حزينه ولا رحتي محل عشان يجي ويطلعك الله يوفقكم

مشكورة اختي ميت القلب على مرورج
حبيبتي انا ماقدر اطرشله هدا المسج لآن الحركة الي سواها بحقي ابدا ماكانت حلوة ,, وكيف تبيني اتم ريلاكس ادا هو ماحاول يجبر بخاطري,,,,,,,,,,,,,, والله ثم والله اني ضايقة ليتني مت والله اتعدب

لو كنت مكانك اختي لانتظرت زوجي حتى يعود وصارحته بالنار والقهر اللي حسيتو بسبب خلافه لاتفاقنا على الخروج...
زوجك غلطان اكيد وانا مكانك رح احس نفس الشي اللي حسيتيه واكثر لما بيجي عبريلو على غضبك واسيائك من الموقف...وندميه على التصرف المعذب اللي اتصرف به معك
والله يهدي ها الرجال

عرش قلبه

انتي طووول طلعته ويا ربعه لاتسألين عنه ابد ابد وان اتصل
عادي ردي بس بدون نفس واذا قال شوفيج قولي له ولا شي واسكتي
ولا اطولين السالفه .. حتى يوم يرد .. عاملييه برسميه بحته يعني ردي ع
قد السؤال <-- هالشي ترا بيقهره هع بيقوول شو فيج وهنييه عآآد انتي انفجري
وطلعي حرتج وقولي اللي في خاطرج طبعا بصوت رقيق وهآآدي .. قولي له [ انا شاله في
خاطريه عليك .. وعندي لك كلام وايد وياليت تسمعني للاخر وماتقاطعني مثل ماانت
من حقك تطلع وتستانس .. نحن بعد من حقنآ نغير جو .. وانا مب دوم اطلب منك هالشي
وانت وعدتني ووعد الحر دين عليه .. وليتك قلتلي قبل ان الطلعه تكنسلت .. الا في حزتها
خبرتني .. يعني اكييد انا بيحز في خآآطري وبضايق منك وايد مب شوي لانك معتبر ربعك اهم
منا انا وعيالك .. قولي اذا انت ماطلعتنا ودلعتنآ منو بيطلعنا .. انا مب من النوع اللي احب احن
ع راس الواحد ولا احب اجبرك ع شي .. بس انت اللي قلت وانت اللي وعدت ]<-- وعقبها طالعيين بنظرت
حزن وروحي عنه

انا الذوق

الله يعينك انا مع اختي زهرا55
و بصراحه انا عن نفسي خرجه اكون حاسه انو بينكد عليا فيها ما اطلع واهم شي انك تبسطي اولادك يعني حتى لو ما تقدري تخرجي اطلبي ديلفاري الاكل اللي يحبوه مع جاتوه وبعدين اعملي بوب كورن واسهروا انتي و اولادك ع البلايستيشن او التيفي ولا تحسيسيهم انك مضايقه بل عكس اعمليلهم مسابقات يعني بالعربي فليهههههها للاخر وادا جا ابوهم طنشيه ولا كانو موجود لكن ادا كلمك رودي عليه من غير ماتطلعي فيه واشغلي نفسك بأي شي و لا تديه اهتمام بس لا تقللي من احترامو وهو حيعرف لوحدو انو غلطان و حيخرجك بس نسيت اقولك لا تفتحي معاه سيرة الخرجه الا ادا هو اتكلم ولو قال انا بعوضك يس قولي اوكيه ببروووووووووود وشوفي رد فعلو

اسعدني مرورج عرش قلبه والله يجعلها في موازين حسناتج
اختي شو تنصحيني اطرش له مسج عشان يتحسف علي سواه

أعلى