مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت من زوجي

المنكوشة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا تعبت من تصرف زوجي يحسب الخرجات ليا مع اني ما اخرج كثير بس عند اهلي او اهله وامس جيت عند اهلي انام وقبل مااخرج من السياره قالي لادقي عليا وتقولي بخرج مع اهلي السوق واليوم نبغا نروح الاندلس انا واهلي بس انا استاذانت منه اني اروح عند الجيران وانا ابغى اروح الاندلس اش رايكم وعارفه انكم حتقوا لي لاتروحي وانا اصلا مرررره متردده وكيف اتصرف مع زوجي مرررررررررره تعبت نفسي اخرج مع اهلي السوق
وبس.

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
خليكي في بيتك ولا تخرجي وما دام مو مقصر عليك وعلى بيتك خلاص وسامح لك تزورين اهلك احمدي الله
ومو ضروري كل ما طلعوا اهلك طلعتي معهم اسمعي كلام زوجك وانشغلي بشغل البيت
وبعدين ليش نايمة برة بيتك الزوجة العاقلة ما تنام برة بيتها الا اذا كان زوجها مسافر او مناوب

زحمة جروح

حاولي مرة ثانية تقنعيه برايك وانك محتاجة تخرجي مع اخواتك وتبغى اشياء وكيد الحريم علشان مرة ثانية مايمنعك
واذا قالك لا قولي طيب بثقة ولا تسوي شي خليكي طبيعية وخلي يومك عادي
ايس يعني قال لا
علشان لايشوفك ضعيفة وتحسيسة انك بتموووتي قهر
وعلشان امن تطلبي تاني راح يقولك طيب
الله يهدية

saniaend

طبعاً لا تروحي يا اختي كيف تروحين وزوجك ما سمح لك تروحي تعرفين عند الله هادي شو عقوبتها تبغين يوم القيامة تعلقين من ارجلك التي خرجت بغير إذن زوجك لا تفعليها يا اختي فالله يراك، وان كنت تريدين الخروج فاطلبي منه وان رفض فاعرفي اسباب رفضه واقنعيه بالمنطق اواقنعيه بدلالك وستنالين ما تريدين يا اختي لأي رجل مفتاح اعرفي مفتاح زوجك وعندها لن يحرمك من شئ ابداً دمتي بخير اختي.

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اجلسي ليله مع زوجك جلسه هاديه واقنعيه يسمحلك بالخروج مع اهلك اذا كنتي عندهم من غير ماتتصلي وتبلغيه ..يعني اذا خرجوا تخرجي معهم واتفقوا على كذا
وبالنسبه للاندلس الليله لاتروحي الا اذا وافق

ايمومي

نفس كلام الاخوات
لالا تروحي
تخيلي لاسمح الله مثلا جاكم شي بالطريق كيف بتواجهينه انك طلعتي وكذبتي عليه

القوية

انا ضد خروج المرأة بدون أذن زوجها.........
طالما زوجك ما بحبك تخرجي من البيت كثير خلاص أسمعي كلامه وأذا بغيتي تشتري من السوق أقنعيه ان يذهب معك وهيا فرصة لخروجك معه...........
طالما أنه لا يمنعك من زيارة أهلك وأهله.......فأسمعي كلامه ولا تعارضيه ولا تخرجي بدون أذنه..........موفقة

المنكوشة

يسلمو على كل الي رد عليا وانا ما خرجت والله مررره خوفت ومررره يقول مافي سبب بس كذا شي مرررررررررررررررررررره يقهررررررررررررررررررررررررررررررر

أعلى