مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت من زوجي

ام عزه

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عمري 22 سنه ومتزوجه من سنتين بس وعندي بنت
المشكله انه زوجي ماينفع معاه شي مره يعني كيف؟
يعني اتلبس واتعدل واتكشخ ولا ياثر فيه اقوله كلام حلو ولا حد حاس اسويله حركات ولا يحرك مشاعره يوم اناقشه في ها الشي يقولي يمكن مش الوقت المناسب او اني تعبان على فكرة بعد زوجي يوم اقوله اني مشتاقتلك ولا متوله عليك يا يقول تعبان يا يقول مش نايم واريد انام يا يقول عليه بكره شغل ولازم انام من وقت وايد كلام يقوله وبعد زوجي يحب يتفلسف ويوم يجيني بنفسه يقولي متوله عليج بعد اسبوع طبعا نسوي بس حركة وحده وخلاص انتهى اموضوع ولا يعبرنيه اذا انا ارتحت ولا لا انا بعدني صغيره واريد اعيش حياتي ماريد كله اضايق نفسي عشانه قولولي شو اسوي

صباح الروح

عزيزتي حاولي تغيير شخصيتك وأسلوبك ربما لا يحب زوجك ان تطلبيه مباشرة تدللي عليه واهتمي بنفسك ولبسك .. وغيري شيء في المنزل كمفرش السرير أو ان تقومي بإعداد ركن في منزلك وتزيينه .. او فاجئيه بهدية .. وحاولي بحذر التفتيش وراءه ..هل يمكن ان يكون لديه علاقات ام لا ؟ غذا انتقدك فضعي انتقاده نصب عينيك وغيري ما لا يحبه فيك .. امدحيه كثيرا في كل عمل يقوم به سترينه يصبح ودود أكثر ..ادعي له بالخير أمامه .. غيري في تفاصيل حياتك اليومية ليقبل عليك ولا يشعر بالملل .. غيري حتى اسلوب حديثك معه ..كوني ودودة حتى لو رأيته عصبي .. اهتمي بنظافة بيتك أكثر ..بين فترة وأخرى تصفحي معه ألبوم زواجك وقلبي صوركما حتى تذكريه بالمشاعر الأولى في حياته

ام عزه

مشكورات خواتي الي ردن
بس اريد ارد على صباح الروح
اانا وايد اهتم في نفسي وفي بيتي وزوجي وكل شي اسويله اسويله اجواء رومانسيه واتعدله واتلبسله بس مايفيد فيه
وانا في نفسي قلت يمكن عنده علاقه بس تعبت وانا ادور وراه بس مالقيت شي بس بخبرج شي عن زوجي يحب يتفلسف وايد ويحب يخلي كلامه صح وكلام الناس غلط ولازم كل شي في وقته ماشي يجي فجاه شو اسوي اكثر عن جذي

أعلى