مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت من زوجي وبفكر ب00000

ريحانه76

ماني عارفه شو اسويله جنني زوجي ما يجلس بالبيت ويجي متاخر وانا نايمه حاولت اني
احكي معه بس عالفاضي بالرغم انه المفروض انه يغير بتصرفاته بعد ما وعد بكذا لما طلق
الثانيه وطلب اني ارجعله بس رجع يحاسبني بالفلس وما يعطيني فلوس وما يجلس بالبيت
كله حجته شغل ولما يكون بالبيت نايم وما يبي ازعاج ولا يبي يسمع صوت الاولاد وكل ما حاولت اطلب منه انه نطلع سوا يتحجج انه مشغول او عنده زياره لصديق ابوه مات او صديق
بيتزوج المهم انه اخر ما يهمه او يفكر فيه انا وانا بحاول اقرا بالموضوعات واستفيد منها بس
حاسه نفسي ضايعه وزوجي هالجنوبي جنني وانا شماليه وصدقوني انه صعب التعامل معه
لانه ما يتكلم وبسحب الكلمه منه سحب وانا حاسه انه فيه وحده بحياته بس مو متاكده
شسوي معاه تعبت وفكرت اذا ما بتعدل الوضع معاه لازم ننفصل ردو علي بشي يساعدني

بامبى

لا انصحك ابدا بالطلاق فهو كسر لك كما ذكر رسول الله ...عليك بالدعاء فانه سحر يعطيك الله كل ما تتمنى
و الجنوبى حتى تأخذى منه حب و اهتمام لابد ان تعطيه مره و اثنين و عشره حتى يذوب ثلجه و احتسبى ما تفعلى لوجهه الله و لا تنتظرى من زوجك ان تكون استجابته سريعه و لكن اصبرى عليه
ربنا يسخره لك و يهدى سركم

قطووورة

بي حبيبتي اكتبي قصتج اوضح من كذا عن حياتج معاة من البدابة ومن زواجة الثاني وطلاقة لها بللللليز عشان افهم ونرد صح

ام صوبي

ادخلي لملف الجنوبي رجل السلام وستجدي ما يرضيك ويطمن بالك

مرسـى

فعلا .. الجنوبي .. محظوظ عنده ملف خاص دلع البنات له.. مري عليه وصدقيني بيفيدك كثيرررر..

ترا مشكلتك مشكلة كثير من البنات..وتدراكي الوضع قبل فوات الاوان .. روحي للملف ..

أختي الطلاق آآآآآآآآآخر الحلول وبيكون لظروف معينة وليس منها ما ذكرتيه !!!

ما تمرين به تمر به أغلب السيدات حيث أصبح سمة بارزة في عالم الرجال

حلك الطنااااااااااااااااااااااااش

يعني كفي عن طلباتك من زوجك أولا إذا على الفلوس لا تاخذي منه فلوس اكتبي طلبات البيت والأطفال واعطيه الورقة

والله يكرمك لا تخليها عرض مستمر

يعني اتفقي معاه على يوم الأربعاء مثلا للطلبات أو إذا لم تستطيعي الاتفاق معه حددي أنت يوم في الأسبوع تكتبي فيه الطلبات قبل ما تنتهي عندك في البيت حتى لا يصبح هناك شد في أعصابك وتخرج الأمور عن سيطرتك بمعنى إذا أنت محتاجة طلبات البيت تكون كاملة يوم السبت أعطيه القائمةيوم الأربعاء واعملي منها نسخ لأن غالبا زوجك ح يضيعها في البداية أو راح ينساها في أي مكان ...
وطلبات البيت خليها شاملة أقلام الأطفال/ الألوان/ حفاضات حتى إذا طفل محتاج حذاء اكتبيه فيها ...

المشكلة الثانية الخروج : لا تطلبي منه ولا تلحي عليه ... بالعكس لما يكون نايم العصر خليه يصحى يلاقيك مجهزة له ملابس خروجته .. ولو قال لك عايزة تطلعي قولي له: الأولاد مساكين هم اللي يرغبوا في الخروج، أما أنا إذا أنت متضايق ممكن أخرج معاك ههههههههههه أنا باعملها أحيانا جميلة في زوجي
وأكون بمووووووووووت على الطلعة لكن ما بخليه يحس إني متضايقة من بعده أو خروجه ...

وعليك بالأطفال قولي لهم إذا عايزين تطلعوا قولوا لبابا لكن لا تجيبوا سيرتي ...!!

موضوع الطلاق هذا انسييييييييييييييييه تماما

وإلا بتكوني امرأة من ورق >>>>>>>>>> حلوة والله الكلمة ... متعوب عليها هههههه

عن جد يا حبيبتي إذا مع كل مشكلة تطلقنا فكل امرأة بتتزوج كم سنة وترجع بيت أهلها بكم عيل وخلاص ...

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ياحبيبتي لاتفكرين في الطلاق اصبري واحتسبي الاجر00

وابحثي عن مفتاح زوجك حتى تصلين الى علاقه متوازنه00

واقرعي باب الاله ملك الملوك الذي لايقفل بابه00

فقلب زوجك وقلوب الخلق بين اصبع من اصابع الله يقلبها كيف يشاء 00

ام النودي

حبيبتي لالالالالا تفكري با الطلاق لاتضيعين اطفالك

هذولا هم الازواج الحين مو فاضين لزوجاتهم استراحات وطلعات

امحق من رجال .

لا يا اختي الطلاق ابدا مو حل انت لازم تغيرين من حياتك اناا نفس حالتك زوجي جنوبي غربي وانا شماليه بس الحمدلله قدرت اغير من نفسي كثير وبدات النتائج تظهر بس بعد تعب وعناء

نور كندا

يااختى انتى بمشكلة واحدة بس ازا تطلقتى ستفتحين باب المشاكل على مصراعيه بئى طولى بالك ولاقى حل غير التفكير بالانفصال

أعلى