مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت من زوجي ادخلوا ساعدوني الله يسعدكم

بحرالشووق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي انا من جد تعبت من زووووجي ماعاد يهتم فيني ولابمشاعري ماعاد فيني طاقه اتحمل قلبي ينزف من كلامه وتجريحه كل يووووم بمشكله تقريبا احنا مومتفاهمين وهو انسان كثيره مشاكله يتخلق المشاكل عشان يزعل ويبيني اراضيه لوهو الغلطان قمت اراضيه احيانا واحيانا اطنشه بس ياعالم تعرفوا كيف كلامه يسم البدن من جد كلامه عندي اقوى من الضرب اتمنى والله احيانا يضربني ولايجرحني بكلامه كل ماصارت مشكله قام ووهددني بزواج وانه بيخطب الليله وان ماراح يطلقني الاعقب زواجه الثاني وبعدين لماتهدي العاصفه سرعان ماينسى كلامه ويضحك ويسولف والكلام يتبخر طيب جرحي ماطاااب والله تصيرمشكله ثانيه يعيدنفس الكلام ويزيد الجرح جرحتعبت منه والله ليش قاعديحطمني ماعادني ضامنه حياتي معه انااول سنه من زواجي كلهامشاكل والسبب اهله ولحد الان مشاكلنا ع اهله المهم كذا مره رحت لاهلي والمره الاخيره خطب وكان بيتزوج بس كنسل وردني الحين طالع لي بااسلوب جديد ترى ابخطب وابتزوج عليك صدقوني لو سبب بسيط يسبب مشكله ويهدد واناابغض مااشوف التهديد وفي مشكله ثانيه اكبر اهله ضروني كثير مع هذا رجعت عادي لهم عشان زوجي طبعا واناعايشه معهم توي تخرجت من الكليه زوجي يقول عليك العشاء والغداء تصوروا بالبيت شغالتين و5 عيال وعائله كبيره يبيني اطبخ لهم جربت انزل مرتين والله ياعالم اهملت نفسي وشقتي وولدي صارهمي كله تحت ونفسي وبيتي ماعاد اهتم فيهم ولاافضى لهم حتى
قلتله الاكل عندي قال لا عند اهلي وانتي تطبيخنه علما ان ابوي اشترط عليهم اكثرمن مره انو مطبخها بروحها ماتطبخ عندهم بس هم مايفهمون لازوجي ولاامه بليز انا ضااايقه مره ساعدوني ورااح اكون لكم شاكره وادعولي انها تكون اخرمشكله لانو مشاكلي كثير ومااافضفضلكم الا اذاضاقت فيني الوسيعه ومالقيت حل الحين افكر اروح لاهلي يحلومشكلتي بس اخاف تكبر المشكله وزوجي يتزوج علي ساعتهاوالله اموت سوري ع الاطاله:25:

الله يصبرك انت لسى هذي السنه الاولى من زواجك يبي لك صبر اتفقي انت وزوجك انك تطبخين وجبه وحده مثلا او تنزلين مرتين اوثلاث بالاسبوع بس قولي هذا الي اقدر عليه ولما يعصب ويتكلم اسكتي وخليه يتكلم وبس يرضى عاتبيه وان شاء الله يتغير

بحرالشووق

مشكوره اختي ع الرد والله يوفقك
بس انا لي سنتين من زواجي بس اوضح لكم انو كانت السنه الاولى من زواجي كلها مشاكل

عجيب والله
زوجك موطبيعي
دحين دوبمك موجه ويبغاك تطبخين لقبيلته اعوذ بالله

وهم مايستحو عاجزين يجسيبو شغاله
اخسسسسسس على الرجال الي زي كذا

حبيبتي فتحي لنفسك من البدايه
هذولي ناس ................
اذا بعتي نفسك لهم
حتخسري نفسك طول عمرك
ولاسمح الله لاجاك مرض وانشليتي والله محد نافعك
عمممري اشتري نفسك وحبيها
وقوليله بالفم المليان شرطك صعب ابوي شرط عليك

انا يوم تزوجت تزوجتك انت ماتزوجت اهلك وقبيلتك معاك
انا ماني مسئوله امام الله الا في بيتي اطبخ لبيتي
ممكن ارسلهم بعد فتره فهذا من طيب اصلي
لاكن طباخه لقبيله لا والف لا

واذا مو عاجبك وديني لاهلي

واذا هددك بالزواج
طيب وخير ياطير
انتي متعلقه فيه ليه
ادمي اناني ويبغاني شغاله
واهله الله المستعان ويهدد بالزواج
ابعرف على ايش عاجبك فيه

خففي من جرعة الحب وجرعة الضعف والانكسار
لما شافك ضعيف عجبه الحال قوي نفسك وحبيها ولاتخافي
ترى حتى اهله بكرا رايحه تندمي
انصحك روحي لاهلك والحقي عمرك وشبابك

اذا خدمة الزوج ليست بواجبة ولكن تطوعا واكراما من المراة تخدم بعلها
انتي مسؤولة عن زوجك واولادك فقط

تمسكي بحقوقك وادي ماعليك من واجبات فقط بحدود

يهددك لأنه متأكد أنك لن تستطيعي الحياة بعيدا عنه ومتمسكة به ...

دعيه مرة يبدأ وقبل أن ينهي تهديده قولي له: يالله بسلامة الله وقلبي داعي لها اللي راح تقبل فيك ...

وأنا اللي ما اريدك ...

دعي أهلك يتدخلوا لآخر مرة وليكن الاتفاق مكتوبا ...

انت واجبك بيتك وزوجك ... أهله على العين والراس لكن في حدود الطاقة والمعقول ...

أعلى