مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت من حياتي تكفون دلوني

لذه طفوله

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخواتي احببت ان استشيركن بمشكلتي انا عشت حياتي وحيدة اقصد انا بنت من بين 4 عيال اخذت حياتي وطفولتي جد ماعشت زي غيري من البنات اخيرا خطبني واحد متزوج وعندة 3بنات و4اولاد وكان الراي الاول لابوي طبعا:8:اخذ ابوي يمدح فية وافقت وكذالك امي كانت راضية ملكت علية واخذت فترة شهر وزعلت امي وراحت بيت اهلها كان فية افكار جديدة طرات على امي هي كيف ماعندي غير هالبنت وضحيت فيها طبعا صاروا اهل امي بصفها ضد ابوي كان باقي عن موعد زواجي 3 شهور تركتني امي بذيك الفترة لحالي ماجهزت ولا اعرف شي مهري راااااااح كيف ماااااااادري قل تصرف وطيش وقهر تصوروا اسافر كل اسبوع انا واخوي الصغير نحاول لاعلا وعسا امي يهديها اللة وترجع بس امي كانت شرطها طلاقي بس كذا من دون سبب امي تبغا شرطها وابوي رافض شرطها وقال لي اذا انا طلبت الطلاق فهو راح يطلق امي انا احترت مدري شسوي جا موعد الزواج انزفيت واللة اني حزينة تعيسة احس لبسة كفن ومساقة لقبري مافرحت ولاحسيت بطعم ليلة العمر امي بديرة وانا بديرة وقفم معي اخواني الاربعة كلهم اصغر مني بدات معناتي الثانية الزواج اخذني عريس الغفلة للقصر الابيض ييييييييييييييوة لو شفتوة علللللللللللللوم المهم كنت متعودة على العز البيت الحلو الاثاث السنع الاتكيت بصراحة انصدمت لما شفت البيت الشارع الحارة كل شى تغير بسرررررررررررعة اخذني الصبح بدري لبيتي الظهر تجمعوا علي ربعة الاغلبية انصدم لما شافوني بنت صغيرة حلوة واخذة واحد انا كبر بنتة المهم اخذ عندي ليلتين وراح لزوجتة ولاعبرني وانا عروس زوجتة اخذة كل قلبة شهر العسل الي تقولون مامر علي اخذت امي شهر بعد زواجي وردت طبعا لما جات للبيت ماحصلتني جن جنونها اتصلوا علي وقالوا امك جات وتبكي تبي تشوفني رحت لها اخر اليل بسسسسسسسسسسسسسوبعدين مرت السنة الاولى من زواجي وشفت من زوجتة المر واللة العظيم اني طيبة وقلتلها اني غصب علي وماكان بودي بس هذا نصيبي ماتقبلت اخذتني بشتايم والمعاير وكل ماشافتة عندي سوت مشكلة اذا جاب لي عيالة سوت لة مشكلةاخيرا حتي شرفي وصلت لة تقول لو انك شريفة ماطلعتي من عايلتك واخذتية وش رايكم عطوني حل

اصبري واحتسبي المؤمن مبتلا حاولي تكسبي زوجك وزوجته وادعي الله كثير في سجودك يسخرهم لك الله يفرج همك اختي .

فجر123

حلفي بس الحين اذا الوحده اخذت من براا العيله يعني مو شريفه وش قصدها يعني

شوفي كلمي زوجك بتعطيها حقها كامل انا بعد لي حق

لاتحلينهم يلعبون علييييك ابداااااااا

ربي يفرج همك وييسر امورك

بس من رأيي تعرضين مشكلتك في القسم الخاص

(( الاستشارات الزوجيه ))

بتلاقين ردود تسرك وتفيدك

لأن فيه هناك مجموعه من العضوات الخبيرات بهالأمور

فسفي

الله يعينك على مصابك ويفرج عنك لاتكونين ذليله ضعيفه خلاص اللي حصلك ماراح تغيريه وخوذي حقوقك كامله

أسيرة حزن

حسبي الله عليهم \هذولا ما تنفع معهم الطيبه وريهم وجهج الثاني واقلبي عليهم
الله يكون بعوونج

أعلى