مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت من حالي ابي مساعدتكم لاتخلوني

بحرالدموع

آآآه.. قصتي مسببتلي مشاكل في حياتي الزوجيه وسببتلي حاله نفسيه

البدايه كانت من ايام الخطوبه كنت احب خطيبي اللي هوالحين زوجي لدرجة الجنون وكنت اثق فيه
بس بعد ماعرفت انه يكلم وحده متزوجه وعلى علاقه معها وبينهم رسايل غرام هذا كله انا شفته
والمصيبه الاكبر ان هاذي الوحده هي تقربلي تصير بنت اختي من ابوي وبيننا شبه كبير انا وعشيقته
المهم بعدالزواج صرت اغار عليه واشك فيه وواجهته بكل شي حلف انها مجرد تسليه وطيش لااكثر وانه لوكان يبيها كان اخذها وحلف انه ماعاد بينهم اي علاقه ولامكالمات وانه نسيها ولاكانها موجوده على الارض

بس اللي قاهرني كل من شافني يقول تشبهي فلانه اللي هي حبيبته الاولى وامها تطلع فيني وتبتسم ابتسامه خبث هي عارفه اني عرفت بعلاقة بنتها مع زوجي
بس بعد ماتزوجنا شفته تغير ماراح اظلمه بالعكس حتى انه مايطلع من البيت الا للعمل وللمسجد بس .

بس انا ماني قادره اثق فيه حاولت ماقدرت اي حركه يتحركها ظنيت فيه سوء الثقه معدومه
ابي اعرف كيف ارجع اثق فيه وابطل اغار عليه ارجوكم ساعدوني لان هذي المشكله بتدمر حياتي
لانه يعصب علي ويزعل يقول انتي ماتثقين فيني ... صرت حتى في نفسي مااثق ..

ارجوكم ابي حل لاتخلوني انا محتاجه لكم

احاسيس*

الايام ان شاء الله تثبتلك ........لكن اصبري واشغلي نفسك باي شي

والدنيا ساعه فاجعليها طاعه............ولاتجعلي زوجك محور حياتك واكبر همك

واقري قصص الاستاذه ناعمه في قسم الحكايات وراح تستفيدين ان شاء الله

دميـة

( بس اللي قاهرني كل من شافني يقول تشبهي فلانه )

قصدك بهذه العبارة اى احد يقول لكِ هذا ام زوجك هو الذى يقولها لكِ ؟

بحرالدموع

شاكره لك مرورك اختي وانا فعلا مخليه زوجي هو محوراهتمامي .والله ودي اتغيربس مادري كيف ؟؟

( بس اللي قاهرني كل من شافني يقول تشبهي فلانه )

قصدك بهذه العبارة اى احد يقول لكِ هذا ام زوجك هو الذى يقولها لكِ ؟
اختي زوجي ماعمره قال تشبهي فلانه لانه لو قالها راح اطربق الدنيا على راسه
انا قصدي على الحريم اللي يعرفونها من جارات ومن معارف وانا فعلا اشبها وهذا اللي بيذبحني

علعموم شاكره مروركم الكريم جزاكم الله عني خيرالجزاء

الأبية

اهم شي ياغاليتي انك ترمين الماضي وراك لانك اذا قعدتي تعيدين فيه ماراح تنحل المشكل ابد
اسمعي يا غاليه زوجك اعترف بغلطه والحمد لله اقربي اكثر من زوجك ولا تعيدين الموضوع عليه حتى لو زعلتي وتراك اذا طنشتيه سيكون فريسه سهله للحرام لانك انتي السبب

قطريه

الله يعينج بس الثقه في ها اليومين صارت مثل القاعه بسرعه تكبر و تنفجر

sahar1982

حبيبتي ...

كبري عقلك و قولي الحمدلله ...

زوجك طيب و بشهادتك ...

ماضيه راح و انتهى و هو عرفها قبل يعرفك و انهى العلاقة يعني مالك حق تحاسبيه و تعذبيه ... تذكري ان الله غفور رحيم ...

وحاولي تتسامحي معاه و مع نفسك

ولا تدفعي بتصرفاتك للخيانة

روعة روح

كل ماحس انك ماتثقين فيه هذا يبعده عنك بالعكس بيني انك تثقين فييه

وبعدين احس عندك فراغ كبيييييييييير بحياتك امليه بشي يفيدك اطلعي مع اهلك وربيعاتك

ودايم ادعي اللهم ارني صدق زوجي اللهم احفظه لي وسخره لي وحنن قلبه علي واجعلني حبيبة قلبه

اختي لا تضيعي حياتك بسبب ماضي حاولي انك تنسي عشان تستمر حياتك مع زوجك وهو اذا فعلن يريدها كان تزوجها لكن كان يعتبرها علاقه او تسليه وانتهت وهذا الشيطان يوسوس لك حاولي تقربي من رب العالمين واشغلي نفسك بالدين واهتمي في زوجك ولا تحسسيه بالي مضى والله يوفقك

بحرالدموع

اشكركم من اعماق قلبي يالغاليات

وهو بالفعل يحس اني ماثق فيه وكل مانتزاعل اذكره بماضيه انا اعرف اني ارتكب اكبرغلط بس لمن اعصب اللي بقلبي يطلع غصب عني حاولت اتغيرماقدرت لان ماضيه سيطرعلي رغم انه تغيرللاحسن وللعلم لمن اروح لمدينتي بالاجازه بيتها جنب بيتنا بينا جدار يعني ماكو فكه ورايه ورايه واقعد اكل في نفسي ولمن اكون عنداهلي ماخليه ينام بالبيت بروحه لوتنطبق السما على الارض وتصيرمشاكل بصراحه قربت انجن من شكي وغيرتي الزايده بس بصراحه اللي تقرصه الحيه بيده يخاف من جرة الحبل صح ولا؟؟

واللي تقةول روحي لاهلك وصديقاتك للاسف انا بعيده عن اهلي وصديقاتي هم بمكان وانا بمكان يعني وجهي بوجهه 24ساعه لزقه فيه هههههههههه شسوي بحالي الله المستعان

ssmmss

الله يعينك لاتضيعيه منك مدام هو تغير ومافي أي شي يدعواللشك لأنه لو زودتيها حيسوي اللي يبغاه ويقول انتي شاكه سواء سويت ولا ماسويت شي

أعلى