مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت من اللي انا فيه ؟؟؟تكفون ساعدوني

أم فهده

والسلام عليكم وصباااح الخير
انا عندي مشكله واتمنى الكل يرد ويساعدني
انا كنت حامل و بالشهر السادس جاتني ولاده مبكره
وولدت لكن توفت بنتي اسال الله ان يجعلها شفيعه لي
المهم مشكلتي بدأت وانا نفاس يوم كملت اسبوعب النفاس
اصبت بخوف وحزن وصرت ماانام الابالنهار بسس بالليل لا
وتجيني افكار غريبه غصب عني والله اني تعبت من كثر التفكير وقل النوم بالليل صرتاحاسب نفسي وابكي ا\ا شفت بنتي عمرها سنه ونصف الحين اقول بيني وبين نفسي ليش انا جبتها في هالدنيا وصرت اخاف عليها بزيااااده واخاف من السفر بالطياره واخاف من الامراض وصرت اخاف اني افقد اهلي والاكبر اني صرت افكر بيوم القيامه كثير معاد حسيت للحياه طعم من ولدت كل شي صار عندي اسود كرهت كل شي ياناس تعبت صار ثلاث شهور من ولدت وانا في ع\اب وخوف ودموع ابي حل وابي اعرف ليش صرت ك\ا لييييش الحين اي صوت يفزعني ويسرع ضربات قلبي اي صوت قوي يرعبني لدرجه احيانا اصيح واقول قامت الساعه تخيلوا تكفون اللي عندها حل تساعدني الله يسعدها
والله حتى القران صرت معاد اقراه كثير ولااسمعه زي اول لأني اخاف الله يفرج همي وهم كل مسلمه

الملاك 2010

لاحول ولا قوه الابالله ربي يفرج همك ويشفيك ويعافيك اميييين

لا أله الا الله

أرقي نفسك اختي واذا ماقدرتي على الأقل شغلي شريط الرقيه الشرعيه

في البيت وخليه على طووووووووووول يشتغل

يمكن اللي صابك اكتئباب النفاس

الله يشفيك حبيبتي

أم حميدة

أيوه معاك اكتئاب ما بعد الولادة وهذا ينتج بسبب هبوط الهرمون وحصول عوامل سببت لك صدمة نفسية
ولم تعالجيه من البدايه
ومالمفروض أنه يزول عندك بعد الأربعين ومادام أنه استمر معك إلى ثلاث أشهر ، الخقي على عمرك قبل أن يشتد إن استمر ستة أشهر ،، وبعد ستة أشهر يصعب جدا علاجها وتصبح مزمنة

وممكن تروحي طبيبة نفسانية بأسرع وقت ممكن
واجبري نفسك على أمور حتى لا يتطور معك الحالة : اجبري نفسك على المحافظة على أذكار الصباح والسماء
واجبري نفسك على كثرة قراءة القرآن
وكلما يأتيك أفكار تعوذي بالله من الشيطان الرجيم واٍاسألي الله الخير
وقوي إيامك بقضاء الله وقدره
وتذكري أن الله هو الحافظ وهو أرحم الراحمين
وهو أرحم من الأم بولدها
ولست أنت التي تحفظين أحد من شيء ،
وتذكري أن كل شيء مكتوب في اللوح المحفوظ وكل شيء ما يصير إلا وهو مكتوب فعليك الرضا والتليم لقضاء الله وقدره .

احرصي على اجبار نفسك على الإختلاط بالناس وعلى اجبار نفسك على النظافة الشخصية

قمر الرياض

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

لكن يا أخيتي حاولي ألا تستسلمي لهذه الأوهام وتضيعي أحسن سنوات عمرك فيها

وهذا يضرك ويضر علاقتك بزوجك وطفلتك

انظري إلى الأمهات قبلك ولدن عشرات الأبناء وتوكلن على الله في حفظهم وكبروا وكبرت آمالهن بهم

واعلمي أنك لن تردي عن نفسك شي قدره الله فمن باب أولى لن تردي عن ابنتك شي فتوكلي على الله

اشغلي نفسك بالطاعة والخروج للنزهات وزيارة الأهل والأقارب وثقي تمام الثقة أنك خلال شهر سوف تنسين كل ذلك لكن يجب منك الإصرار على ترك التفكير كلما حاول الشيطان أن يعيده لك

اللهم اشرح صدرها ويسر أمرها يااااا كريم

:tears: اكتئاب النفاس يسوي كذا

اللهم اني أشهد انك انت الله الذي لا اله الا انت الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم
يولد ولم يكن له كفوا احد
ان تشفيها عاجلا غير اجلا

-kuot

الله يساعدك ويفرج همك والله وهو الشافي والمعوض وعليك بالصبر والتقرب من الله بالدعاء والاستغفار

جنون بيبي

اللهم رب الناس اذهب الباس واشفها انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك..

أم فهده

الملاكـ && انتوسموني && جنون بيبي&& شباصتن غانمه&& أم حميده&& وقمر الرياض&&
أشـــــكركمـ عالمرور والرد على موضوعي الله لايحرمكم الاجر وجعل ماتذوقون اللي ذقته اللهم اميـــن&&
وعندي طلب ثاني اللي تعرف دكتوره نفسيه بالرياض تساعدني

لموسي4

شوفي الله يفرجلك مااهمك انتي الان ماره بتجربه صعبه مصيبه فقد طفل والموضوع الله يساعدك فيه للخروج منه هذا اولا ثانيا اكتئاب مابعدالولاده بسبب رجوع استقرار الهرمونات تمرفيه كل وحده نفاس واجتماع الاثنين تترجم بالوضع اللي انتي فيه وما نلومك لكن الله الله بالقران والرقيه الشرعيه ياختي احنا بشر ولسنا بملائكه معرضين في الحياة للكثير من العقبات لكن الانسان السوي يعرف كيف يتخطاها بدون ان يتعثر بها وان كبرت العقبه ولا يقف ينظراليها النهايه انتي بايدك تخرجين نفسك مماانت فيه بالقرااااااان اولا ثم النظرللحياه بمنظار الامل في الحياه لانه مايزال فيها الجميل بنتك محتاجتك وزوجك واللي بيجون بعدها انشالله ايه اكيد لازم تطلعين باقصى سرعه مماانت فيه لسه الحياه فيها الجميل وان احتجتي للطب النفسي فلا مانع والحمدلله العلم والطب سخرهم الله لنا نعمه عظيمه والله ياختي اكلمك كاخت محبه والله بيعينك قوليي يارب

أعلى