مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت منه

فضه وذهب

السلام عليكم ورحمة الله وبكاته
خواتي البلقيسيات ابي من الله ثم منكم مساعدتي انا تعبت من جدا انا زوجي انسان ما يحب ابد المسؤليه فوضوي بكل شي مثلا لما اطلب منه شي اجلس اكثر من اسبوعين اوثلاثه بعدين يجيبه لي مثلا مثل اغراض البيت واحتياجاتي اليوميه واحيان اجلس الى اكثر من شهر وشهرين المهم فوق هذا كله بخيييييييييييييل جدا جدا على انا خاصه وجاف بمعنى الكلمه تعبت منه ومن اسلوبه طبعا انا ام لاربعة اطفال والله وتالله اني قايمه بكل طلبات وملبيتهن بس انسان فيه انانيه ويحب نفسه وفيه اهمل بشكل غريب لبيته وجاف بمعاملته مع اولاده يعني مايحب يحظنهم ولايحب يعطيهم عاطفه ابدا حاولت بشتا الطرق معه ولاكن دون جدوى اما من ناحيتي فهو مهمل بحقوقي الشرعيه جميعها وبدون تفاصيل عزيزاتي حاولت معه بشتى الطرق ولاكن دون فائده ابي منكم يا خواتي تعطوني طريقه اقدر بس اقدر اخليه يعامل اولادي زين ويوفرلي مصروف ويوفر متطلباتي انا تعبت

حلم غافي

عليك بالاستغفار وقيام الليل والدعاء
والمحافظه على الصلاه في وقتها
الله يفرج همك ويسر امرك

{نوتيلا}

الله يفرج همك صحي البخل صفه صعبه لما تكون في الزوج

المــهــا

الله يفرجهاا علي وعليك وعلى جميع المسلمين هالرجال يبي هم صبر وطولة بال الله يكون بعووناا

الله يسهل امري وامرك وامر جميع المسلمين ياحي ياقيووم

اجلسي حبيبتي معاه جلسة بعيدة عن جو البيت وصرفي اطفالك وناقشيه بكل هدوء وانتي تناقشيه
قوليله كلام حلو اساليه يمكن في شي مضايقه وحاولي باسلوب مايحس فيه انك تحاسبيه
واجلسي بحضنه وانتي تكلميه والله يكتب لك ولي اللي فيه الخير انشاءالله

الله يفرج عنك همك وعني هذول الرجاااااااااااااااال دائما كذا الله يعين عليهم
بس حاااااااااولي تجلسين معاه وتكلمينه باسلوب حلووووووووووو​

فضه وذهب

خواتي والله اني تكلمت معه كثييييييييييير على ما قلتو بس والله يرجع على نفس عادته اب طريقه تخليني استفيد من راتبه ووفر لي ولعيالي الله يخليكم ساااااااااعدوني والله بعد اسبوع من استلامه اراتب يقول ما معي شي وراتبه ظخم موب الشوي

اللي مثل كذا صعب يتغير مهما حاولتي..لأن هذا طبعه ومتأصل فيه وابوطبيع مايجوز عن طبعه...

مدري وش أقول بس مالك الا تتوظفين وتصرفين على نفسك وعيالك هذا هو الحل الوحيد..

وبالنسبه للأولاد عوضيهم انتي بعاطفتك وحنانك...

بس لاتحاولي تغيريه راح تتعبي كثير بدون فايدة.....

بعدين ياختي بعد هالسنين وأربعة أطفال جاية تطلبين تغييره؟؟صعب صعب ..

يمكن فيه أمل لو كنتو لسه متزوجين لكن الحين أعتقد مستحيل..

رمال البحر

أولا عليك بالاستغفار والدعاء لأن قلبه بيد الله تعالى وهو القادر على هدايته
ثم بعد ذلك عليك بمدحه كلما جاء بشيء للبيت ولو كان بسيطا ولا تشعريه بنظرتك له كبخيل وأنه غير عاطفي بل عليك أن توحي له بأنه كريم وأنكم تشعرون بحبه لكم وإن شاء الله سيتغير وعليك بالتشجيع دائما كي يحاول الظهور أمامك وأمام أولاده أنه كريم كما تتوقعون منه وهذا كلام نفسي سمعته من طبيب نفسي وأتمنى أن يفيدك بإذن الله لكن عليك أولا الاستعانة بالله تعالى وقولي حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات وكوني واثقة من قدرة الله تعالى على هدايته
وعليك قراءة الأنماط الشخصية بالموقع لتتعرفي على نمطه أكثر وتعامليه بما يناسبه

فضه وذهب

اللهم في هذا اليوم اللهم لا تحرم كل من وقفت معي لاجر وترزقها والله اني بامس الحاجه للمساعده
وتفرج كربي وكرب كل مهمومه اللهم امين

نور كندا

بصراحة شيئين لااحتملهما وممكن انفصل عن زوجى بسببهما البخل والضرة الله يعينك

أعلى