مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت مع زوجي

deyma

السلام عليكم اخواتي...بنات والله ش مقهووووره من حد كثر قهري من زوجي رفيق دربي وابو ولدي...المشكله ان زوجي عنده موبايل ثاني ودوم يخليه في السياره لانه متروس ارقام بناااات :tears:

وبتقولون اشلون عرفتي..لاني مره واهو نايم فتحت سيارته ولاقيت الموبايل وشفته كله بنااااات..المهم انا ما خبرته ولا سويتها مشكله..هاذي مشكلة زوجي الاولى..:tears:

المشكله الثانيه انه يشوف افلام خليعه ويمارس العاده السريه ..والمشكله عنده ضعف في الحيوانات المنويه..وانا ابغي احمل بس صعب وزوجي عنده ضعف ..حسب كلام الدكتور..:sadwalk:
انا كلمت زوجي بالنقطه هاذي بس مشكلته ما يرد يصمت وينام...وانا والله العظيم مش مقصره معاه ف شي..حتى النوم احاول اسوي له كل شي جديد بس لاحياة لمن تنادي..مهما اسوي له ما يبين عنده :tears: وانا واثقه انه يحبني بس ليش يسوي جذيه مادري..

المشكله الاخيره والاصعب انه يشرب خمر ويروح ديسكو ..ولازم في الشهر مرتين او ثلاث يروح لحاله فندق يسهر ويشرب ..وثاني يوم يرد عندي وشكله من كثر الشرب يخرع...:tears:

نصحته بس ما شي فايده..ولا ابي اتطلق عشان ولدي واااايد متعلق في ابوه ...

اخواتي ادري اني طولت عليكم بس ابغي الحل..شوه اسوي واشلون اتصرف معاه؟؟والله العظيم كل ليله اصييييييح واقول لين متى وحالي معاه جذيه؟؟ صج مليت ساعدوني مملكة بلقيس :tears:

بيبسي وموز

الله يعينك اختي بس ليه ساكته له يروح لفندق يقعد مادري كم ثم يرجع للك اكييييد مع بنات الله يهديه

بس انتي لازم توقفينه عند حده هذا علشان انتي ساكته له وعارف انك مارح تسوين شي اذا هو

كل ليل مع البنات وانا عنده ينقلع ماابيه بس بقول لك حل عليـــــــــــــــك بالاستغفاااروالله انه علاج

والدعاء بعد كل صلاه في السجود وانشا اللع بينفعك والله اني مجربه الدعاء في السجود واللاستغفار

الله المستعان لاحول ولاقوة الابالله
ممكن لانه يحس بالنقص من ناحية الجنس عشان كذا يكلم بنات بس والله موعذر له
والله يااختي مشاكل زوجك كل وحدة اعظم من الثانية ................الله يصبر قلبك ويرده لك مردا طيبا

dlo3h

يـابعد قلبي :sad_1:
وربي حاسه فيك
الله يصبرك وربي اني يوم اشوف مصايب الناس تهون عندي مصيبتي الله يسخره لك الله يرده لك أسأل الله الكريم ربي العرش
العظيم ان يهدي ازواجنا وان يسخر قلوبهم لنا وانا يصرفهم عن الحرام اللهم برحمتك استغيث

deyma

طيب وش الحل؟؟:sadwalk:من جد تعبت وابغي حل...استمر معاه او افضحه جدام الكل او اصبر واحتسب امري لله وتجيني جميع الامراض :tears: اخواتي ساعدوني

غزت2000

تعلي له اولا بالكلام الحلو اذا مانفع فولي له انا اعرف كل شيء عنك وهدديه انك بتروحين لاهلك وتعلميهم والله يسخره ل:harhar1::icon31:ك​

بالاحلام

أعوذ بالله
ولاصفة حسنة فيه
كل الكبائر يسويها وتتمني تحملي منه
الله يستر عليكي من الأيدز أنتبهي لنفسك

deyma

الطلاق صعب والله واطعمه مر... وخصوصا عندي ولد ووايد متعلق في ابوه...اكثر من مره اسير عند اهلي زعلانه ويرد ويتاسف ويردني... وتعرفون كلام الناس الي يسم البدن يوم اكون زعلانه عند اهلي ..عيل اشلون لو تطلقت اكيد بياكلوني...انا بس الي اتمناه من الله ان زوجي يبتعد عن الحرام باشكاله..ويخاف ربه ويفكر في ولده ..والمشكله انه يصلي :tears:

أعلى