مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت مع الشمالي الشرقي شورو علي

tacobell

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاليا يابنات انا معلقه زوجي قايل بيطلقني وحاطني في بيت اهلي انا وولدي من غير اي اتصال ,,

بابدا لكم باول قصة زواجنا . انا بنت جميله ولله الحمد جامعيه فرفوشه خفيفة دم متربيه متستره عمري ماكلمت رجل قبل زواجي..خطبني الكثير وكانت تتفركش لاسباب غريبه بعدين خطبني زوجي وبعد السؤال عنه تبين انه شاب بار بوالديه ولايدخن ولايشرب ويصلي ولما شفته كان وسيم فاستخرت ربي ووافقت مع ان مستواه التعليمي والاجتماعي كان اقل من المستوى اللي كنت اطمح له لكني قلت بنفسي ماتهم هالامور اهم شي يكون كويس واكيد بيطير فيني .. تزوجنا زواج تقليدي وكان فعلا طاير فيني وانا طايره فيه واستمر هالشي لمدة اربع شهور بعد الزواج فقط وبعدها بدت المشاكل بيننا وبدينا نكره بعض ومره صارت مشكله ونزلني عند بيت اهلي وقاللي باطلقك وانهرت بين اهلي واغمى علي وهو معاي بالتلفون كان يهدد وسممع صراخ اهلي وجا رككض بيراضي وقاله ابوي البنت تعبانه واذا ماتشوف ان فيه بينكم موده ورحمه الافضل تسريح باحسان قال لا انا ابغاها ومالها الا اللي يرضيها ... بعدها رجعت لبيتي وكانت اول واخر مره يراضيني فيها زوجي (الشمالي الشرقي) بعدين حملت وولدت ولازالت بيننا مشاكل اكثر شي عشاني ارفع صوتي عليه وكان يتنرفز حتى لو كنت اسولف سالفه عاديه وضحكت وارتفع صوتي مثلا. المهم المشاكل بيننا كثييره اولها رفعة الصوت واخرها سالفةالسفر اللي مؤرقتني ومقلقتني منه لانه قبل زواجنا كان مايسافرووعدني اننا راح نسافر سوا ونلف العالم.اول سنه سافرنا بعدين لما بدت المشاكل بدا يسافر مع ربعه من غير حتى مايشاورني ولو اقول شي يقلبها علي ويسافر على اساس انه زعلان علي حتى الهديه مايجيبلي شي اذا سافر مع اني انا الحمدلله عند اهلي كنت مو بس كل سنه اسافر الا كل اجازه (واحسه مقهورمن هالشي) وبدا يحسر بي الست سنين اللي فاتت .. السفر وبالحسررره نسافر ونروح شي يكون عنده شغل لانه مايبي يدفع على سفره معي يعتبرها نكد مع انه هو اللي يستقعد لي بكل سالفه وبكل سفره.. المصروف يعطيني لي ولولدي شي بسيييط مع ان راتبه ماعليه ماشاءالله...عدم الاحترااااام مشكله كبيره بحياتنا (انا ولاااا شي عنده لدرجة هالايام سجل في جامعه وطلع فيزا لبلد بيسافر لحاله وهو يدري ان خاطري فيها من غير مايطلع لي معه ومن غير مايقولي)... على اتفه الامور يحطمني ويقول عني اشياء تكسر وانه هو مسكين صابر علي والمفروض يرميني ببيت اهلي مطلقه.... قاااااسي جدا معي ولايراعيني في اصعب الظروف لدرجة انه بعد وفاة امي بشهرين الله يغفرلها ويرحمها كانت نفسيتي دمار وماكان لي نفس اي شي وكان بس يحارشني يبغى مشكله معي ولما رديت عليه قالي انتي المفروض اطلقك وتخيلي وش بيقولون عنك الناس مطلقه بعد شهرين من وفاة امها !!!
وفيه مشاكل كثيييررره غير الانتقاد وعدم المدح وشوفة النفس
المهم قبل فتره رحنا لمستشارين اسريين وشارو عليه يغير من تصرفاته وشارو علي اغير من بعض تصرفاتي وانا طبقت على طول وهو ماطبق ولاشي واقوله ليش ماتطبق عشان تصلح حياتنا يقول اصلا ماعندهم سالفه!!

المهم الحين انا احس بفجوووه كبيره بيني وبينه واحس اني طابت خواطرنا من بعض وزي اللي كارهين بعض وقبل اسبوع صارت مشكله لي مع وحده من خواته تهجمت علي بالكلام والصراخ من غير سبب وهو وقف بصفها وانا مصدووومه من الظلم !! بعدين تهاوشت معه وقلتله انت ماتستاهل اقعد معك ثانيه زياده لانك صرت حتى قدام اهلك ماتحترمني وهي غلطت علي وانت ساكت قال مع السلامه لاتقعدين ووداني لبيت اهلي وقالي انا خاطري طاااب منك وباطلقك والحين لي اسبوع عندهم وهو ماكلم ولا عنده نيه يكلم

للمعلوميه لي ست سنين متزوجه ماعمره اعتذر مني او راضاني الا بالسالفه الي كتبتها فوق ..

سؤالي لكم 1-هل ترضون تعيشون هالعيشه وانتم بنات عز؟؟يعني انا عارفه لو بارجع بيت اهلي باعيش معززه مكرمه الحمدلله وابوي ماهو رافض هالشي لانه شايف هو كي كل شوي يحطني عندهم ويزعل ويسافر مع ربعه حسبي الله ونعم الوكيل
2-هل بارتاح لو باتطلق منه؟مع اني اغار عليه غيره شديده فاتوقع انه للحين احبه مع انه ماينحب!
3- هل تتوقعون صدق بيطلقني هالمره؟؟ ولو ماطلقني كيف افرض عليه يحترمني؟؟؟

اسفه ثقلت عليكم ارجوكم تساعدونني بارائكم والله يوفقكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبون في الدنيا والاخره

tacobell

ونسيت اسألكم كيف اتصرف معه هالفتره وهو مطنش هل اطنشه ولا وش ممكن اسوي عشان اعرف وش انا عليه؟

tacobell

بنات حاسه بمغثثثه من جوا من هالرجال تكفون شورو علي

tacobell

يامشرفات طلبتكم احذفو موضوعي الله يوفقكم مااستفدت شي من حلول واخاف احد يلقى موضوعي ويعرفني واروح بستين داهيه لان فيه معلومات واضحه عني ماانتبهتلها الا لما رجعت قريت الموضوع
كان ودي اراسلكم عالخاص بس ممنوع عشان مشاركاتي اقل من 50

om lammar

ادخلی علی ملفک الشخصی واعملی حدف للموضوع کان ودی اساعدک بس ماعندی خبره بالشمالی
الله یعینک ویسهل امرک حبیبتی

tacobell

ماعرفت اسوي حذف للموضوع ماطلعلي خيار حذف

ارجوكم يامشرفات احذفو الموضوع

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
راح نصبر انزين ...ونحاول اننا تاخد ردود اكثر من البنات لأنهم أكيد ما شافوا مشكلتك كان ردوا عليك بسرعه لأني أنا ايضاًً كيف شفت مشكلتك فما تعصبين وراح أحاول أني اذكر البنات برسالتك أوك
وانا بعد ماراح اقصر معاك أوك حبيبتي انشالله مايصير الا كل خير لك يارب

اختي ابدي مع نفسك بدايه جديده وهو اتركيه عنك فتره والله الرجال اغلبهم هيك وبجي وقت وبيندم .... اهم شي مايتزوج عليكي غير كذا خليه على راحته يروح سفرات ويرجع ومصيره يشتاق لك وخصوصي اذا انتبه انك عامله شويه تغييرات خصوصا تغييرات شخصيه ..... بالنسبه للصوت العالي ترا الشمالي الشرقي يكره ويتنرفز ان كان صوتك عالي حتى لو حكيتي حبيبي بصوت عالي بينسى معنى هالكلمه وبينقلب عليكي هم كذا الصوت عندهم مشكله
ترا كمان انا زوجي شمالي شرقي وحياتنا يوم عسل وعشره بصل وكم يوم بين البينين هههههه

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
راح نصبر انزين ...ونحاول اننا تاخد ردود اكثر من البنات لأنهم أكيد ما شافوا مشكلتك كان ردوا عليك بسرعه لأني أنا ايضاًً كيف شفت مشكلتك فما تعصبين وراح أحاول أني اذكر البنات برسالتك أوك
وانا بعد ماراح اقصر معاك أوك حبيبتي انشالله مايصير الا كل خير لك يارب
أختي أنثى بعطر الورد لقد سألت الأخت عن زمرة دم زوجها و لكنها تريد حذف موضوعها........

naghamnga

اختي ... طمنينا عن وضعك .. رجعتي لزوجك ولا لسا
انا زوجي شمالي شرقي وفيني خبرك كم شغلة بخصوص.التعامل معو
بس بدي اتاكد اول شي اذا رجعتي ولا لساتك ببيت اهلك ؟؟

ليه تحذفين الموضوع من حقك تكتبين في مكان مخصص للنساء وتطلبين مشورة زي لما رحتي استشاريين وانتي طبعا ما بتاخذين الا الكلام اللي يناسبك وترتاح له نفسك

واضح انك عجوله ومتسرعه باتخاذ القرارات .. عصبيه وصوتك عالي واقل شيء ممكن ينرفزك

وشخصيه زوجك ينرفزك علشان يعرف ردك ودائما تبلعين الطعم وهو بما انه عنيد بينفذ كل اللي ترفضينه

ادخلي على الشمالي الشرقي والشرقي كمان راح تعرفين كيف تتعاملين معاه

حاليا اتوقع ما تقدرين تسوين شيء لحد ما يرجع لك

بس اذا تبغيه يرجع وبتغيرين من نفسك ولا تتوقعين منه يتغير لانه ما بيتغير بسهوله يمكن سنين ويمكن شهور

ممكن تحطين صور ولدك على الواتس وتكتبين كلام حلو عن ولدك بدون ما يحس انتي مبسوطه او مجروحه

واذا رجع لك لازم تتغير شخصيتك تماما

اقراي سورة البقره يوميا سحرها عجيب

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
ريلج ماخذ الموضوع كله عناد في عناد

والعنيد بدنا نسايسه

ونسمع كلامه حتى لو كان هو غلط

هو يعرف كيف كنتي عايشة عند اهلج بس هو يبي الحين تعيشين على نضامه هو

انتي طيعيه فترة كذا من ست شهور لين سنة

خلي الكلمة كلمته والشور شوره

واشبعيه حب عشان يحس انج رضختي له حتى لو كان تمثيل

وساعتها يمكن يحس انج تغيرتي وراح ينفذ طلباتج

مافيها شي لو تغيرتي لاجل تحافضين على ريلج وبيتج

موفقة حبيبتي

tacobell

ريحانة الجزائر مااعرف ايش فصيلة دمه

بليز احذفي موضوعي قبل ينخرب بيتي لان زوجي كان يدري اني ادخل هالمنتدى خايفه يفتش ويشوف هالموضوع ويعرفني

tacobell

انا للحين في بيت اهلي والوضع يسوء بدأ يحذفني من برامج التواصل عنده
دعواتكم

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
ليش هالخوف كله الي راح يجيب عمرك
والعصبية الزائدة
استرخي استرخي استرخي
ترى الي كنتي عايشته في بيت اهلك
مو ضروري تعيشينه مع زوجك
انتي عايشة مع رجال غريب مو اهلك من لحمك ودمك
والنفقة الي ينفقها عليه ع حسب استطاعته