مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت معه والله عطوني حل

عطرنانا

احنا من تزوجنالاعمره حضني ولاباسني حتى الكلام الحلو ماقد سمعته ولي 4شهور متزوجه وكنت امس اقوله ليش احنا بعيدين عن بعض وليش مانتقرب واذاكنا جالسين ليه مانحضن بعضنا ومن هالكلام ويقولي خلاص راحت علينا واقوله لا تونا في اول الطريق وش فيك مهموم طلع اللي في قلبك فضفضلي وانا اعرف اني بعدت عنك ومقصرة فيك لكن قولي وقلت له ماتبيني اوسع صدرك واسعدك ليله حلوه ويقعد يقولي لا مشكورةمع العلم انه امه وابوة مطلقين وضايع بينهم واول ايام زواجي كل ما رحت اي مكان مثل الحمام اوالمطبخ يقولي وين بتروحين اقوله شوي وراجعتلك لكن انا ماقدرت اغيرة عطوني حلول مع انه طبعه هادي واول مااجيه في الفراش يفرح لكن الحين فيني الدوره وضايق صدري معاه واذا جيته يقولي وش تبين اقوله ماشتقت لي يظل ساكت ولايرد علي يالله ابي اردج زوجي زي اول ولا يبعد عني وابغاه دوم حولي يارب

Just Like sugar

انشغلي عنه ... لا تشغلين حالك فيه ... وتشوفين كيف يجي يدورك​

استثنائيه

من جددددددد
زي ماقالت لك جست ،، انشغلي عنه
وحاولي تتعلمي كيف تخلينه يجي يضمك ويبوسك بدون ماتتكلمي
ودائما اختاري الوقت المناسب اللي هو يحب يتكلم فيه
يمكن زووجك من النوع الكتووم فلا تضغططي عليه

عطرنانا

مايجي انا اعرفه لانه سويتها شهر وماشفته قرب لي وانا مالي الا4 شهور متزوجه يعني يمديني اغيرة واقربه لي

حبيبتي الله يعينك..والله بدري على كلمته خلاص راحت علينا..انتو لسى فببدايه زواجكم المفروض انكم لسى بشهر العسل..عسى ايامكم كلها عسل..
يمكن أفكاره مشوشه بما انك تقولين انه ضايع بين ابوه وامه..حاولي انتي تقربيله وتحسسينه بحنانك حتى لو ظل ساكت.. يمكن ان طبعه كتوم ويحب انك تبادرين بالشي..
الله يوفقك ويريح بالك

مقتطف من كتاب"الرجال من المريخ النساء من ازهرة"

على النساء ان يتعلمن الكثير عن الرجال قبل ان تكون علاقتهما مشبعة حقا.يجب ان يتعلمن انه حين يكون الرجل متضايقا او يعاني من ضغوط فانه سيتوقف اليا عن والكلام ويدخل الى "كهفه"لتدبير الامور.ويجب ان يتعلمن انه لااحد يسمح له بالدخول في ذلك الكهف.ولاحتى اعز اصدقاء الرجل.هكذا كان الاسلوب على سطح المريخ.يجب الا تصبح النساء مذعورات من انهن ارتكبن خطا شنيعا.يجب ان يتعلمن تدريجيا انه اذا تركن الرجال يدخلون الى كهوفهم فقط.فانهم بعد زمن يسير سيخرجون وسيكون كل شيء على مايرام
هذا الدرس صعب على النساء لانهن حين يشعرن بتضايق احداهن لايتخلين عنها ولهذالا يبدو من الود حقا ان تتخلى عن اعز فرد من اهل المريخ ان كان متضايقا.ولانها حريصة عليه تريد المراة ان تدخل الى الكهف لتقدم له العون.
بالاضافة الى ذلك فهي كثيرا ما تفترض خطا انها اذا استطاعت ان تساله كثيرا من الاسئلة عن حقيقة شعوره وان تكون مستمعة جيدة فانه عندئذ سيشعر بتحسن .وهذا فقط يزيد من ضيق المريخي انها تريد غريزيا ان تسانده بالاسلوب الذي تود ان تتم هي مساندتها به.ان نياتها حسنة .ولكن النتيجة عكسية.

اذا اردتم ان اكمل فساكمل

omyaqeen2010

بصراحه يحير امره ادعي ربك يمكن متضايق من شي

أعلى