مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت معاه ساعدوني

عطرنانا

انا لي 3اسابيع ولاجاني ولاقرب مني مع اني متزوجة من 3 شهور وسويت كل اللي يغريه ومافيه فايدة ولاقرب لي واذا جيناننام اقرب جنبه واقوله وشفيك قلبي باعد عني ويقول روحي عني يابنت الحلال ابي انوم ووماادري وش اللي فيه وقلت له فيك شي مضايقك مني اوحسيت مقصرة معك يظل ساكت ولايرد علي واناقلبي مقهورة من ثصرفاته معي ويقولي مافيه شي وراك تحنين واقول تعال في حضني اليوم نام عندي ويقولي انا ماارتاح الاكذا وحتى الكلام معه مثل فيه غدا والاتبين شي اذاطلع والكلام الحلو ماسمعته منه ابدا من اخذه الى اليوم وقلبي مقبوض وكل يوم دمعتي على خدي مدري وش اسوي معه مع العلم انه اذاقعدت عندة يحك بقوة العضو بشكل قوي ويقوم ويروح للحمام مدري وش اسوي قلولي مع انه يستحي وصامت طول الوقت واله تعبت معه ومن تصرفه

حبيبتي ,, شي عاادي ان بعد الزوااج بشوي يبعد عنك زوجك ..

لان معظم الازوااج ينهبلون و يطيحون على وجههم بدااية الزوااج ,, و فجأة يصحى و يلقى نفسه متزوج و توه يتذكر أن المسؤولية صاارت دبل على قلبه .. فيصير يبعد شوي .. بس مع الوقت يرجع عاادي جداا ..

طبعاا هذاا الكلام لا ينطبق على كل الرجاال .. بس يوجد شريحة لا بأس بهاا منهم تصير لهم هذي الحااله و يبعدواا شوي ثم يرجعواا عاادي و يمكن علاقتهم تقوى أكثر منن قبل بكثير ..

فأنتي الي عليك أنك تستمري في محااولات الدلع و الأنوثة الطااغية حتى يستوعب أنه عنده زوجه و لهاا حقوق و رااح يرجع لك زوجك ..

ربي يسخر لك زوجك و يثبت حبك بقلبه آميـــــن

حرم الطيار

ما أدري حبييتي يمكن زوجج يعااني من مرض وما يبي يقوولج

أو يمكن يعااني من مشااكل بالعمل أو حالته االماديه

اعطيه الف احتمال قبل كل شئ ..

و ربي يوفقج حبيبتي ...مع زووجج وتنتهي المشاااكل ...

حبيبتي شوفي انا كان عندي نفس مشكلتك بعد الزواج بشهرين جلس 3 اسابيع مايلمسني ولايقرب لي وكنت مثلك كل يوم ابكي وكل مايسالني اتحجج ان فيه مشاكل عند اهلي ومااقدر اقوله لاني ماجرات اساله كنت استحي بالامور هديبس الحمدالله بعدين رجع طبيعي لي الحين اربع سنوات الجمدالله يعني انتي اصبري يمكن عنده مشاكل ماديه ومايبي يقولك تطمني حبيبتي

أعلى