مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت معاه ساعدوني

عطرنانا

انا لي 3اسابيع ولاجاني ولاقرب مني مع اني متزوجة من 3 شهور وسويت كل اللي يغريه ومافيه فايدة ولاقرب لي واذا جيناننام اقرب جنبه واقوله وشفيك قلبي باعد عني ويقول روحي عني يابنت الحلال ابي انوم ووماادري وش اللي فيه وقلت له فيك شي مضايقك مني اوحسيت مقصرة معك يظل ساكت ولايرد علي واناقلبي مقهورة من ثصرفاته معي ويقولي مافيه شي وراك تحنين واقول تعال في حضني اليوم نام عندي ويقولي انا ماارتاح الاكذا وحتى الكلام معه مثل فيه غدا والاتبين شي اذاطلع والكلام الحلو ماسمعته منه ابدا من اخذه الى اليوم وقلبي مقبوض وكل يوم دمعتي على خدي مدري وش اسوي معه مع العلم انه اذاقعدت عندة يحك بقوة العضو بشكل قوي ويقوم ويروح للحمام مدري وش اسوي قلولي مع انه يستحي وصامت طول الوقت واله تعبت معه ومن تصرفه

اختي اتصور ريلج من النوع اللي اذا مشغول باله مايقرب من مرته .. في رياييل كذا لو مديون حق حد او باله مشغول بشي صدقيني يتم فتره طويله ما يقرب مرته .. بس انتي لا تيأسين ولا تحنين وايد ولمن ينام نامي وانتي لامته وشوي شوي بيقرب منج وبالتوفيق ..

هل تأكدتي أن ماعنده مرض في العضو يعني

حساسية أو زهري ؟؟؟؟؟

قد يكون غير راغب بأستمرار الحياة معك

صارحيه ترى المثل يقول ...كل كره وأشرب كره

ولا تعاشر كره .عني غصب .

بعده متعود على ايام العزوبيه
يحتاج وقت حتى يتأقلم المهم لا تضغطي عليه ولا تحاصريه بالاسئله
بس حسسيه بحنانك والكلام الطيب

عطرنانا

بالعكس اولزواجناوش حلوه معي بس مدري وشفيه انقلب معد يقرب يمي ولايحاكيني ودي اتكلم معه بس اخاف مايعطيني وجه والايظل ساكت وهو من النوع اللي كتوم

نسايم ربيع

:icon30:
اختي اتصور ريلج من النوع اللي اذا مشغول باله مايقرب من مرته .. في رياييل كذا لو مديون حق حد او باله مشغول بشي صدقيني يتم فتره طويله ما يقرب مرته .. بس انتي لا تيأسين ولا تحنين وايد ولمن ينام نامي وانتي لامته وشوي شوي بيقرب منج وبالتوفيق ..

عطرنانا

وهوماعنده مرض بالعكس قبل 3اسابيع نسوي الجماع في اليوم مرتين اوثلاث ومبسوطوكل يوم يقولي نروح للغرفه نريح ويسوي اللي يبه لكن بعد هالايام مدري وش فيه يبيني اتكلم معه بالرسايل ويقولي اللي في قلبه لكن ابغاة يتكلم معي وجهالوجهوهومايعرف واحس هذي طريقته اللي يبيها

أعلى