مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت ..ساعدوني الله يفرجلكم

princessh

صارلي 4شهور تاركه الحبوب ومراة تتقدم ومرات تتأخر اول شهر تأخرة تسعه ايام ومن بعده ماتتأخر اكثر من يومين
وتعببببت وانا كل شهر احلل
الشهر هذا صار لها سبع ايام مانزلت واحس بألام باسفل ظهري وشوي بطني بس مانزل لا مويات بيضاء ولاغيره وحرقان من حلقي للمعده وحموضه فضيعه وانتفاخات بالمعده
وماابغى احلل تعبت نفسيا ابغى اعرف اللي عندها خبره تفيدني الله يرزق كل محرومه عاجلا غير اجل والله يهدي ويصلح ويوفق كل ذرية وحده فيكم

استني حبيبتي بعد 10 ايام علشان تحللي او اسبوعين بالكثير اذا ماجاتك فاكيد حامل يارب
بس مافي حل الا التحليل ماراح احد يفيدك انتي حامل او لا الا التحليل
بس انتي استني وربي يفرح قلبك

واشربي بردقوش حلووووو ينظم الدورة عندك ويظبطها وربي ينولك مرادك

اختي لا يضيق صدرك ولا تشيلين هم

الحبوب عــــــــــــــادةً تعطي مناعه للجسم فتره حتى بعد تركها

وتختلف المناعه من شخص للثاني فيه حريم على طوووووووول يحملون ( ماشاء الله تبارك الله )\

وفيه حريم تعطيها الحبوب مناعه شهور وفيه سنين <<<< بعيد الشر عنك

وتفاءلي بالخير تجديه ,,,,,,, والأهم من هذا كله

شيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلي فكــــــــــــــــــــــــــــــــرة الحمــــــــــــــــــــل من راســـــك

.... وبتحملين بإذن الله <<<< تجربتي الشخصيه

وان شاء الله خير ، انتظري زياده كم يوم وبعدين حللي ((( لاتقولين مليت خلي أيمانك بالله قوي )))

وياربي تكونين حامل وتبشرينا

princessh

يارب ياكريم يارب
انا الشهر هذا ناسيه الفكره مرره وناسيه انها متأخره بس زوجي هو اللي ذكرني صار حتى هو يحسبلي
المشكله مو بس فيني حتى هو دايم مزجعني اول زواجنا مايبي يقول بننبسط واللحين دايم انا طفشاان وابي ولد يسليني ومرره مشتااقه للبيبي
يارب ارزقني وكل محرومه يارب لاتجعلني من المحرومين

أعلى