مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت انا والله

يامتعبني

صباح الخيرات لكل المتواجدين سبق وكتبت لكم سالفت انا وزجي قبل اسابيع هنا بالمنتدى وتعبت انا والله منه كثير ومره لقيت رقم بنت بجواله ورسايل وصور ومشيت ومره يسمع كلام اخوه ويخرب على علاقاتنا انا وياه وانا عندى الان ولدين الله يحفضهم لى يارب بس انا صراحه تعبت من زوجي من تزوجنا وولدت بولدي الاول اكتشقت انو يشرب وتكرر هالموضوع الا الان يعني تقريبا طوال 5 سنوات من زواجنا واتا تعبت معاه قلت لاهلى وتفاهم معاه ابوي وانا دايما طقاق انا وياه ولا لقيت لى حل معاه والله تعبت انا اتحسر على نفسي لمن اشوفه كذا والله عجزت وياه وضاق صدرى وتكلكت وياه يقولى ادعيلي انا ودى اترك هالشي بس والله غصب عنى وانا والله مليت ودي اتركه واروح لاهلى بس تعرفون الوحده ماراح ترتاح الا في بيتها والله ودي نترك بعض علشان يحس بس والله احترت متحمله علشان عيالي ماودي اشتتهم او شي او يحسون بشي بينا ابيهم يعيشون معي ومع ابوهم وتكفون قولو لى حل والله تعبت ودايمآ ادعي له وانشالله ربي يهديه يارب

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
صباااحك راحة بال وسعاده ياقلبي
انا ماعندي خبره لكن دعواتي لك بالفرج القريب والخيره في
جميع امورك
وعليك بالصلاه في الليل والاستغفار فانها لاتخطيء
وصلى الله على محمد

نصيحة اختي شيلي فكرة الانفصال من راسك تماما اولادك ما يربيهم الا ابوهم افضل شي
وصدقيني هو مبتلى لانه ادمان ومايقدر يترك فجأة بس انتي المفروض توقفي معاه وتشجعيه يتركه بالرسايل اللي تبين ضرر الشرب او الكتب ولاتفتحي معاه الموضوع تماما ولاتعملي مشاكل معاه بس اهم شي ادعيله الله يهديه ويتركه على خير

رحـى

صباحك ورد و فل و ياسمين ,,
إستهدي بالله يا قمر ,,
و الدعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء مع الإستغفار,والصلاة,و الصدقة,,
مفاتيح للفرج القريب,,
ثم حاولي عرض مشكلة زوجك الغالي على أخصائي,,و إبحثي أكثر في النت ,,
حتى تبدأي بأسلوب جدي في التعامل معه,,
إلهي يرده لك رداً جميلاً معافئ و غانم و طيب,,اللهم آمين يا رب ,,

يامتعبني

يابعد عومرى كلكم والله ماقصرتوا الله يخليكم يارب والله اني ضايقه مره الله يعطيكم الف عافيه

يامتعبني

اختى اولادي كل حياتى ممكن تقبلين صداقتى وربي احسك ماشالله لا اله الا الله فاهمه وكبيره ماشالله وانا بحاجه لوحده فاهمه لانى والله ماعندى اخوات يدلونى

ماراح تشوفين الراحة الا بالدعــــــــــــــــــــــــــــــاء والصبر وراح تشوفين بنفسك النتيجة
الدعاء+الصبر +الاستغفار+صدق التوكل+اليقين باجابة دعاءك=
ووالله سترين العجب العجاب ولكن لاتنسين الصبر وعدم التسرع

يامتعبني

لا لا لا لا بالعكس حبيبتى نهى لمن يكون سكران بالعكس يكون حبوب معي لاكثر درجه راح تتصورينه لدرجه انو يبكي يقولي والله والله احبك واموت فيك ولااقدر افارق عيونك تكفين لاتخلينى مايضرني والله ابد
مايضرنى بس انا تعبت من هالوضع لاتفهمين غلط ياقلبي لانى ماطريت بموضوعي انه يضربنى او اي شي من هالقبيل ياقلبي لاتتسرعين

نـ هـ ـى

مو قصدي حياتي افرق بينك وبين زوجك
افهميني يابعد قلبي
ابيه يفتقدك مؤقت عشان يحس كيف يكون بدونك
لعل وعساا يترك اللي هو فيه وبسسسسس 00

الدلتا

ياحياتي حاسه فيك والله
بالنسبه لفكرة الطلاق شيليها من بالك
امابالنسبه لزوجك مثل ماقالوا الاخوات عليك الدعاء في اخر الليل
والصدقه بنية هداية زوجك وقراءة سورة البقره برضه بنيه الهدايه
والاستغفاربصيغة(استغفر الله الدي لا اله الا هو الحي القيوم استغفره واتوب اليه)
وخلي ابوكي او اخوانك يسوو جمعاات يجتمعوا بزوجك دااااائما
لان الرجل يتاثر بالجليس خلي ابوكي يعزمه بالبيت باستمرار
ولو مانفع اتصلي بالشرطه مافيها شي ولا تنتظرين النهايه؟؟؟
عاالاقل تتصرف معه تعالجه تخرجه من الضياع الي فيه والسجن بيت التوبه
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يخرجه من الظلمات الى النور

يامتعبني

كلامكم جدآ صحيح بسش انا والله ماودي احد يديرى به لانو والله اهو حبوب وسمعتها مره كويسه ولاودي اخربها واهو والله حتى الدخان مايدخن

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يكون بعونك---زوجك يطلب منك تدعين له وان هذا الشئ غصب عليه---هذا يعني ان شاء الله عنده استعدااد لتركه

لذلك حاولي ان تستعينين بالله اولا وكثفي اتصالك به والزمي وداومي على قياام الليل واكثري من الاستغفاار

وتلاوة القران هذي امور معينه جدا على اي مشكله تواجهك --ادعي له بالهدايه ولاتيئسين من رحمة الله ربما في يوم تصادف باب مفتوح وتستجاب الدعوه اهم شئ تصدقين مع الله00

وحاولي ان تراسلينه بين فتره وفتره عن ضرر هذا الشئ في الدنيا والاخره واكثري من اسلوب الترغيب وارسلي له عن خمر الجنه وملذاتها00وارسلي عن عقوبةشارب الخمر000

وجاهدي في استصلاح زوجك باعانته بترك رفقاء السوء او من يجالسهم صدقيني بتقطعين ثلاث ارباااع العلاج لان الصحبه هي الاساس في كل شئ000

وابحثي عن استراتجيه عن كيفية مساعدة زوجك في ترك هذا البلاء عن طريق ذوي الاختصاص من الاستشاريين النفسين والاسريين000ابحثي وجاهدي واصبري وصابري وستجنين ثمااار ذلك ان شاء الله بالصبر والاتكال واللجوء
لله والصدق مع الله في حسن لجوئك اليه

اسئل الله ان يغنيه بحلاله عن حرامه امين ويهديه ويقر عينك بهدايته اميييييييييين

أعلى