مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت امثل ..

fatima1985

السلام عليكم بنات

ممم انا لي الحين تقريبا سنه ونص متزوجه ومن ايام الملكه وانا اقرا مواضيع عن انزال المراه وعن الشهوه وهالاشياء

وقريت انك اذا ما اشتهيتي مثلي الشهوه على زوجك وطلعي اصوات وتاوهات..ومثلي انك خلاص ذبتي..

وانا امثل كل هذا من بداية زواجنا ولا حسيت بالراحه الى قليل،،زوجي ماعنده مداعبات زوجيه طويله بس ثواني وخلاص..وان قلتله سو كذا وسو كذا..يتملل ويقول يلا عااد..خلينا نخلص،،كله بسرعه بسرعه،،نفسي يسويلي حركات ،،ويقولي مالي مزاج..كله على حسب مزاجه اهو..،ان اشتهيت،،مايفظالي،،

شو اسوي؟؟اقوله ان كل اللي طاف كان تمثيل؟؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

هونولولو

ســيم سيــــــم مشكلة أنا
مدري وش معجلهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كرهت الجنس بسسبه

dlo3h

الله يعينكم

عاتي حبيبتي هي كم سنه وراح يتغير

بأذن الله انـ شـاءالله يفيدوووك البنات

حبيبتي
الزوجه الشاطؤره تعرف كيف تجعل زوجها علي هواها

كل زوج يبغاله

والمصارحه من اهم الاسباب الي تساهم في انجاخ العلاقه

جربي وراح تشوفين

نمله فوشيه

فعلاصارحيه

انا كنت زيك وعانيت لما خلفت بنتي الاولى هي الحين اصلا ماعندي غيرها

بس بقولك كلميه وماتسكتي قولي له ترى ماتثيرني ماتقدر توصلني للرعشه اللي تبيها وووو

وانشالله مع الايام يصير​

ياصارحيه
او باللقاءات الجاية بينكم قوليله احس روتين مو قادرة اوصل
الله يسخره لك

عيون عزيز

أنتبهوا تمثلون على أزواجكم ,,,,ترا فالعملية الجنسية تصير أشياء تزيد من فرمونات المرأة الجنسية ,,وهالشي يخلي الرجل ينجذب للمرة ,,,وأقروا في موضوع كيمياء الجسد ,,ترا في فرق كبييييييييييير بين المرأة المستمتعة بالجنس وبين المرة اللي تمثل انها مستمتعة ,,,,
الرجل يحس سبحان الله ويحس انه اللي في حضنه فيه شي ناقص ,,,وهالشي يخليه يلجأ للخيانة أو الزواج من أخرى,,,,واذا أي حد سأل الرجل ليش تزوجت على مرتك يقول ماأدري بس أحس في شي ناقص ,,,وهاي اللي يقصده انه فرموناتها تعبانة وما تجذبه لها ,,,,,
أنتبهوا من هالنقطة,,,ما تشوفون الرجاجيل يدفعون دم قلبهم للمغربيات والفلبن والجنسيات الماصخة,,!!!
هذيلن أعرفوا السر وصار الجنس هو حيلتهم ويتفننون فيه ولا يتذمرون منه أبدااا,,,,

الخربوطهـ

لا تعلمينه إنو تمثيل
بس صارحيه وقولي له إنو مو كل المرات الماضيه حسيت بمتعه كااامله
وبعدين شوي شوي راح يتغير خصوصا لو بدأتي تمدحي الحركات إلي تعجبك حتى لو سواها بالغلط,
ترى المدح يغير الرجال 180 درجه , بس لاتمدحين حاجه مو عاجبتك ..
لا تضغطي على حالكِ مره , حاولي تتمتعي لو بالبسيط ,لأنو رضاك من الداخل باين إنو ناقص لأنك منتظره مداعبه اكثر ومنتظره يصير لك مثل ما البنات بيحكو , مو شرط تصيرين مثلهم عشان تتمتعي مزبوط
نقطه مهمممممممممممممممه :
اعرفي هل زوجك بصري أم سمعي أم حسي
لأن هذه أهم نقطه , وعلى اساسها راح تعرفي تخلين زوجك ينبسط منك ويسوي إلي يرضيكِ
لو بصري مثلا :بتلاحظين انه ينجذب لنظرات عيونك وقت الجنس , او قبل مايبدأ يناظر في اماكن معينه وهيك,, فيكون عليكِ إنك تركزي على النظرات وعلى نظافة جسمك , واللانجري تبعك , حتى لو مثلا اشتهيتيه ممكن ما تقولين له , ممكن مايعجبه التصريح , بس تغرينه بلبس وماكياج خفيف وشغلات مثل هيك..
اما لو سمعي : فهذا اسهل , ركزي على الكلمات الناعمه والصوت الهاديء الذايب , التنهدات لو كنتي مشتهيته وتبغين تثيرنه , كل شي همس بحرااارة نفس عند أذنه ورقبته. ووقت الجنس لا تقصرين بالاصوات إياها.
اخيرا لو زوجك حسي : فذا بس تهتمين بنعومة جسمك وبإختيار الاماكن إلي تلمسيها عشان تثيرينه , وقت الجنس ألمسيه في ظهره , العبي في آخر رقبته خربشيه لو يحب العنف.

طبعا أتبحري في المنتدى وبتتعلمين , ضررروري تعرفين نمطه عشان كل نمط يختلف في الجنس عن غيره . أسأل الله لكِ ولي ولكل المتزوجات الراحه والسعادهـ .
والله هذا إلي قدرت افتكره , يارب يفيدك , وبالله دعواتك لو نفع شئ من إلي قلته.محتاجه دعوه حلوه بظهر الغيب.

عيون عزيز

أنتبهي تقولين له اني أحس اني باردة جنسيا أو انك ما تثيرني ,,,ترى بينطبع هالشي في باله مهما سويتي ....وهاي كلام ناعمة مب كلامي

fatima1985

هلا حبيباتي

بصراحه انا ندمانه اني سويت كذا من اول شي،،بس لاني احبه و ما ابيه يتضايج ،،

كل مره يخلص يسالني كم مره نزلتي،،اقوله مره او مرتين،،ويحس هو بالفخر ،،وناد اقوله اني ما نزلت واحسه يتضايج ،،وانا كذا على طول

شو رايكم ،،شو اسوي بالظبط؟؟

اقوله اني حاسه انه في شي اكبر ابي احس فيه ،، ؟؟

fatima1985

مشكورات حبيباتي على تفاعلكن

متى احسن وقت للمصارحه ؟؟؟

وحيدة جدا

أنتبهوا تمثلون على أزواجكم ,,,,ترا فالعملية الجنسية تصير أشياء تزيد من فرمونات المرأة الجنسية ,,وهالشي يخلي الرجل ينجذب للمرة ,,,وأقروا في موضوع كيمياء الجسد ,,ترا في فرق كبييييييييييير بين المرأة المستمتعة بالجنس وبين المرة اللي تمثل انها مستمتعة ,,,,
الرجل يحس سبحان الله ويحس انه اللي في حضنه فيه شي ناقص ,,,وهالشي يخليه يلجأ للخيانة أو الزواج من أخرى,,,,واذا أي حد سأل الرجل ليش تزوجت على مرتك يقول ماأدري بس أحس في شي ناقص ,,,وهاي اللي يقصده انه فرموناتها تعبانة وما تجذبه لها ,,,,,
أنتبهوا من هالنقطة,,,ما تشوفون الرجاجيل يدفعون دم قلبهم للمغربيات والفلبن والجنسيات الماصخة,,!!!
هذيلن أعرفوا السر وصار الجنس هو حيلتهم ويتفننون فيه ولا يتذمرون منه أبدااا,,,,

اختي الله يهديك هو كل ماجت وحدة تشتكي من زوجها خوفتوها من خيانته او زواجه ياشيخة اللي يبي يخون او يبي يتزوج بالطقاق الباب يوسع جمل اللحين المرة تشتكي انها تعبانة معاه ومو مريحها وتقولولها شوفي راحته ودوري رضاه ؟؟؟؟ والله شي عجيب اللحين هو اللي مقصر موب هي الله يهديكي بس ..

وبالنسبة للاخت صاحبة الموظوع حابة اقولك كل رجل وله مفتاح استمري بالتمثيل ولا تقوليله انك تمثلين لكن تقدرين تظربين على وتر حساس عند كل رجل اللي هو الرجولة طبعا مو تجين تقوليله انت ما تعرف لا انتبيهي اذا جاكي تكلمي عن الجنس بطريقة شهوانية وكانك ماتقصدين شي وقولي حبيبي تدري انا اش احب وعاد انتي شغلي مخك وقولي كل الاشياء اللي تحبينها وبطريقة بريئة وبوسط الكلام تنهدي وقولي يالله حبيبي قد ايه نفسي بهالشي وهالشي يدوخني مررة ويخليني اسلم ولا اقدر اقاوم ومن هالكلام لان الرجل بطبيعته اذا حس البنت محتاجة ومشتهية ومو مكتفية يشتهيها اكثر ويتحمس يريحها اكثر من اللي تسوي انها مرتاحة ومو محتاجة يمل منها و مثل ماقلتلك لازم تعرفين مفتاحه وسر شهوته اذا عرفتيه راح تملكينه في الجنس وماراح يرتاح الا معك عاد هذا يعتمد على شطارتك اذا شفتي الوقت المناسب اسئليه بلكاعة وقوليله اش اكثر شي يدوخك واكثر شي تحبه وطمنيه انو ياخذ راحته وانك ماراح تزعلين ولا تظحكين ولا اي شي لان اغلب الرجال يخافون يصارحون حريمهم او يستحون فانتي طمنيه وطمنينا ...

}وردة{

اختي الله يهديك هو كل ماجت وحدة تشتكي من زوجها خوفتوها من خيانته او زواجه ياشيخة اللي يبي يخون او يبي يتزوج بالطقاق الباب يوسع جمل اللحين المرة تشتكي انها تعبانة معاه ومو مريحها وتقولولها شوفي راحته ودوري رضاه ؟؟؟؟ والله شي عجيب اللحين هو اللي مقصر موب هي الله يهديكي بس ..

وبالنسبة للاخت صاحبة الموظوع حابة اقولك كل رجل وله مفتاح استمري بالتمثيل ولا تقوليله انك تمثلين لكن تقدرين تظربين على وتر حساس عند كل رجل اللي هو الرجولة طبعا مو تجين تقوليله انت ما تعرف لا انتبيهي اذا جاكي تكلمي عن الجنس بطريقة شهوانية وكانك ماتقصدين شي وقولي حبيبي تدري انا اش احب وعاد انتي شغلي مخك وقولي كل الاشياء اللي تحبينها وبطريقة بريئة وبوسط الكلام تنهدي وقولي يالله حبيبي قد ايه نفسي بهالشي وهالشي يدوخني مررة ويخليني اسلم ولا اقدر اقاوم ومن هالكلام لان الرجل بطبيعته اذا حس البنت محتاجة ومشتهية ومو مكتفية يشتهيها اكثر ويتحمس يريحها اكثر من اللي تسوي انها مرتاحة ومو محتاجة يمل منها و مثل ماقلتلك لازم تعرفين مفتاحه وسر شهوته اذا عرفتيه راح تملكينه في الجنس وماراح يرتاح الا معك عاد هذا يعتمد على شطارتك اذا شفتي الوقت المناسب اسئليه بلكاعة وقوليله اش اكثر شي يدوخك واكثر شي تحبه وطمنيه انو ياخذ راحته وانك ماراح تزعلين ولا تظحكين ولا اي شي لان اغلب الرجال يخافون يصارحون حريمهم او يستحون فانتي طمنيه وطمنينا ...
ما شاء الله
رد رااااااااااائع!!! :32:

أتمنى تسمعين نصيحتها :22:

6flah

نصيحه لاتصارحينه نهااااااااااااااائي

قوليله انك لما تداعبني قبل استمتع اكثر وتخدرني

وطيريه با المدح لما يكون فيه مقدمات ومن ها الكلام

بس نهائي لاتصارحينه انك تمثلين ترا تثبت براسه

wafa75

انا زوجي كثير امثل عليه والا انا اغلب الاوقات ماحس فيه وماحب اجرحه حتى صرت مثلك امثل

أعلى