مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت ابي منكم دعوة

مدري شسوي

:sadwalk:مادري من وين ابدأ
انا كنت متزوجة من شخص من اقاربي اكتشفت بعد زواجي بسبعة اشهر وكنت وقتها حامل ان زوجي مدمن مخدرات وخمر وحشيش واكتشفت ذلك بعد ان انتبهت على تصرفاته الغريبة والضرب والاهانة وصبرت عليه وساعدته على دخول المستشفى للعلاج ولكنه كان يعود كما كان ولكن حاولت معه كثير برغم من اهانته واهانت اهله الذين وقفوا ضدي برغم من معرفتهم لحالة ولدهم من سنوات ولكن اتهموني بالاهمال وانني السبب في حالته وانني لم اعرف التعامل معه ماذا افعل ولكني ومن اجلي طفلي حاولت معه ودخل للمستشفى 4 مرات دون جدوى ولكن في الاخير بعد 3 سنوات قضيته اغلبها عند اهلي رفعت قضية الطلاق لانه رفض هو واهله ان يتم الطلاق ولكن بعد سنتين من خروجي من منزلي خروج نهائي كسبت الطلاق والان لي 8 شهور مطلقة وابني يذهب عند اهلة ولم احرمهم منه ولكني اشعر بالحزن الشديد اشعر ان حياتي توقفت فجأة مازلت حزينة على ان اصبحت مطلقة ولكن الغريب ان ام طليقي تشوه سمعتي في كل مكان تذهب له والله العالم اني مظلومة ساعدت ولدهم بكل ما استطيع ولكنها تشوه سمعتي حتى لايتقدم لي احد وانا ساكته ما اعرف اسوي مثلها واجلس اتكلم في ابنها تعبت منها ومن كلام الناس الذي ينظر لي اني مختلفة عنهم حتى بعض النساء تتقصد ان تسب ازواجهم امامي يخافون ان احسدهم ولا يراعون مشاعري انا انسانة لم اختر مصيري بيدي ولكن لاحياة لمن تنادي يضنون اني مختلفة عنهم وانا ايضا اريد بيت وزوج ولكن الله اعلم بالحال دعواتكم لي بالفرج وان يعوضني الله خير منه فانا عمري 28 سنة ولكني اشعر ان عمري 50 من الهم حبيت افضفض لكم والحمد لله على كل حال.:tears:

كآرآميلآ

الله يعينك ويعيننا كلنا نحنا هنا مانلوم الناس عشان مستحيل احد يحس بمعانتك غيرك مهما كانت صغر المشكلة او كبرها

يعني الناس مهما اتثقفت بتضل تحكمها العقلية القديمة ايش يعني مطلقه هذا نصيب مو اختيار المفروض الكل يعرف بهذا الشي

حبيبتي مالك غير الله مااراح تقدر توقفي ام طليقك عن الكلام عارفه ليه ؟ لانها مقهورة انها خسرتك وبتحاول تعكس شعورها تجاهك

بس لازم تعرفي انه في شي اسمه الله الله الله الله قال تعالى" واذا سالك عبادي عني فاني قريب " صدق الله العظيم

كيان إمرأة

ياحبيبتي والله

اهمشي تطلقتي منه وافتكيييييييتي

ويارب يرد كيدهم في نحرهم

وماعليج من كلام الناس تراه كله على الفاضي والناس يبونها الشارة بس عشان يتكلمون على خلق الله

اهمشي انج واثقة من نفسج وماعليج منهم

عيشي حياتج بعدج شباب ربي ولدج وربي نفسج

وعليج بالقرآن والصلاة

لا تتركي المسجد والمراكز الاسلامية

وربج يعلم بنيتج وبنظافة قلبج

وهو الوحيد الي راح يخلصج من همج ويفرجه ان شاء الله

ربي يرزقج بريال يصونج ويعرف حقج ويخليج في عيونه ويعوضج عن الي خسرتيه

بس اهمشي تخلين ولدج هو الاول والاخير في حياتج وتراعينه من حيث الحالة النفسية ثم الجسدية

وهالله هالله فيه .. قومي فيه وارعيه واهتمي في ولدج تراه سندج في دنيتج

ولا تخلين الطلاق عائق بين التواصل بينه وبين اهل ابوه

بالعكس زينيه وكشخيه وسمعيه كلمتين حلوين ودايما مدحي باهل ابوه على مسامع ولدج

عشان لما يروح لهم يذكرج بالخير ويقول الماما قالت عنكم جذي وجذي وكل خير

واذا كان ولدج صغير .. فاحسن والله عشان تعلمينه ويلصق في مخه

عامليهم بافضل من معاملتهم لج

اهم الي راح ينكسفون ويتنزل ويوهم في الارض

انتي الي عليج انج خلصتي نفسج من هالهم والحمد لله غيرج والله يتعلقون ويتغربلووون

اهمشي حبيبتي انتي الحين قابلي ربج

ولا تشكين همومج لاحد

مالج الا ربج والله

واتمنى اني مسحت على قلبج ولو بهالكلمتين البسيطتين

وسامحينا على القصور

الله يوفقنا ويوفقج دنيا وآخرة ان شاء الله

يا رب يجعلها نهاية الأحزان

و احمدي ربك إنك تطلقتي منه ...

الله يعوضك أحسن منه ...

و كل شي قضاء و قددر
لاتخافي ايش ما قالوا ربك عالم بالحقيقة و نفوسهم

الله يسخر لك الزوج الصالح اللي يسعدك و يرضيكي و يهنيكي

يارب

الحمد لله على كل حال
لايهمك كلام ام زوجك لان الناس مب اغبياء
وخليك احسن منهم واذا جاء طاريهم اذكريهم بلخير
والله ما يظيع احد وانا اختك

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
استعيني بالله اولا واخر00وصدقيني مهما تكلمت امه وشوهت صورتك الله سبحانه بينصفك وينصرك00

لكن عليك باللجوء الى الله وصلاة الثلث الاخير والصدقه وكثرة الاستغفار وتلاوةجزء يوميا من القران00

ولاتشغلين نفسك بتفكير بأمه وكلامها جربي ما اقوله لك والله ستجدين الراحه والطمأنينه00

اتركيهم على الله والله ان يأخذ حقك00

مدري شسوي

مشكورين حبيباتي على الكلام الاكثر من رائع الذي رفع من معنوياتي
وطفلي عمره 4 سنوات وهوكل حياتي الحين وماعندي اغلى منه
والله يسعدكم على كثر ما اسعدتوني خواتي بهذا الكلام ويعطيكم العافية وعساكم على القوة دايم

همس25

السلام حبيبيتي اكثري من الاستغفاااار وقراءة البقره وقبل هذا وذاك اقتنعي قناعه داخليه بان لله رحيم ارحم بك من امك ولله ثم ولله تحسين براحه غريبه ووكلي امرك لله وتاااكدي ان كل شي مكتوب ومقدر وعسى ان تكرهو شي وهو خير لكم
وتقبلي تحياتي وان كان تبين نتواصل راسليني على الخاص

مدري شسوي

حبيبتي همس 25 يسعدني نتواصل بس يقول اني ما استطيع ارسل رسالة خاصة
ياليت انت ترسليلي على الخاص ويعطيك العافية

بنوتة2009

حتى انا مطلقه وحسبي الله ونعم الوكيل الله يعوضني ويعوضك بالزوج الصالح يارب ويوفق كل من دعالنا

ام العنود1

ليش محطمة نفسك الحمدلله ان ربي نجاك من هذا الزوج اذا كان مثل ماقلتي وبالنسبة لام زوجك اتركيها على الله لان الكلام معها مافيه فايدة لانها بجهلها تتوقع انها تنتصر لولدها والعكس الصحيح
والطلاق الي حصل لك هذا قدر قدره الله عليك لعل فيه خير لك نحن لانعلم اين الخير وقد يحدث امور ظاهرها انها سيئة ولكن فيها خير كثير وقد يكون هناك امور ظاهرها جميل ولكنها سبب تعاسة لنا وولاتنسين قصة (قارون) عندما اعطاه الله الكنوز كان بعض الناس يرون ذلك جميل بل يتمنون ان يكون لهم مثله ولكن عندما خسف به عرفوا ان هذه الكنوز لم تكن في صالحه وغيرها من القصص كثير
فلعل الحال التي انتي فيها لك خير
اما الذي يجب عليك فعله اللجوء لله والتقرب منه بالدعا ء والقيام والناس نيام والتصدق ولو بالكلمة الطيبة واماطة الاذى عن الطريق فلا تتهاوني بفعل الخير حتى لو كان بسيط

اكثري من الاستغفار وقرات القران وابشري بالفرج من الله ولاتلتفتي لما يقال عنك وقولي حسبي الله ونعمى الوكيل ولن يظرك ما تقوله عنك

أعلى