مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت ابغا اتزوج وافتك منهم؛

مهمومه66

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابقول على طول مشكلتي انا تعبانه ومليييييييت من اخوي وزوجته وعياله والله اصبحت شغاله وباااااا ختصار انا يتيمه تزوجت وجلست مع هذا الرجل شهر وما حصل نصيب الله هذا الي كاتبه لي

بس انا الان خلالالالالاص ما اقدر اتحمل واصبر الان انا مطلقه من4 سنوات ابغا اتزوج وافتك منهم حتى لو اعيش بجحيم ماا بغا انحرف واسوي شي اندم ابغا احد يهتم فيني انا الان منهاره ولا احد حاس فيني

انقذوني وش اسوي على الاقل ادعولي ؛

غبووش

الله يفرج همج ياااارب
ويرزقج الزوج الصالح عاجلا غير آجل

عيون عزيز

ليش شخصيتج ضعيفة هالقد.......أنا كنت يتيمة وحريم أخواني كل وحدة ألعن من بالثانية بالخبث والحقد والأخلاق الزفت بس كنت مسنعتهم عدل......ومن سفاهتهم كانوا يحرضون أخواني علي وكنت موفقه الطرفين عند حدهم وعمري ما تعدى ال17 سنة,,,,,,,,,,,
كانوا يسوون اشيا لو بذكرها يشيب راسج بس هالأشكال ما ينفع معاها الطيب ........حطي حد حبيبتي .....خايفة من شنو.......؟؟؟؟؟؟
واذا عالزواج ترا الرزق عند ربج والخطابات شكثر ومب عيييب تجربين حظج.......كثري من الاستغفار ولا تسمحين لمرت أخوج او أي حد ثاني انه يهينج.......

مهمومه66

مشكورين والله ريحتوني الله يريحكم دنيا واخره

العتيبي حياتي؛؛؛؛؛ممكن اختي

عليك بقيام الليل والدعاء والاستغفار وقرآة سورة البقره ...وصدقيني ماراح تندمييييين...وان شاءالله قريب تبشرينا بوصووول ولد الحلال اللي يستاااهلك

waimnnn5

انا مع اﻻخت عيون عزيز كفت وفت كلامها صحيح100% اهم شي تكون شخصيتك قويه على مرت اخوك وعياله بالحق
وربي يسهل دربك ويرزقك ابن الحلال اﻻي يعوضك صبرك خير

روحي بناتي

ختي الله يفرج همك ويرزقك الزوج الصالح اللي يعينك على دينك ودنياك ويفكك من مرة اخوك
واكثري من الاستغفار

أعلى