مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبانه وسأصاب بلمرض النفسي(**تم الرد**)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الفزعه يا الهاشميه
والدكتورات
السلام عليكم
ارجوكم اريد المساعده انا متزوجه منذ 12سنه ولدي 3 اولاد كانت الفتره الاولى من حياتي لم يحدث ذلك الانسجام بيننا بسبب اهمال زوجي وسهره المتكرر والمتأخر كل ليله او ذهابه الى اهله وتركي بلمنزل لأوقات طويله تصدقون اني لم ادخل المطعم الا بعد ماصار عمر ولدي 5سنوات بحجة انه مايحب المطاعم وبعدمرور سنتين من زواجي قال لي اريد ان اعمل عمل اضافي ولكن ليس لدي سيوله تأخذين لي قرض وكان راتبي 4000بس ترددت ولكنه قال لي المشروع يسدد القرض قلت له حاظر وأخذت القرض وبعدمرور 3سنوات تفاجأت بأنه سيبيع المشروع لأخيه بحجة انه شاب بأول طريقه ويريد مساعدته وقتها لم استطع ان اتفوه بكلمه ولم استطع ان اسأله عن القرض خفت ان يقول لاتريدني ان اساعد اخي واستمريت بتسديد القرض لمده5سنوات وفي هذه الفتره كانت توجد مشاكل بيني وبين اهله لدرجة انهم يسبوني وفي اخر مره طردت من منزلهم واقول له مارأيك كرامتي من كرامتك قال لي لاتفكريت اني ازعل اهلي على شانك تخيلوا القهر.. طبعا حقدت عليه وعليهم وصرت ادعي رب العالمين وقبل نهاية القرض جائته حاله نفسيه اصبح لايخرج من المنزل و ملاصق لي 24 ساعه لدرجة اني اذا ذهبت الى اهلي اتصل وقال بمركم عشان نروح للبيت انا لااستطيع ادخل البيت بدونكم صراحه فرحت لاني عشت ايام حلوه معه يقولي كلام حلو ماسمعته من قبل صار مايطلع لأي مكان الأ وانا معه قاطع اهله لدرجت ان وحده من خواته عزمته وقلت له بتروح قال لي انا مأبي احد بس ابيك ابي عيالي بصراحه فرحت وقلت ربي استجاب دعائي بصراحه وقفت معه لدرجة اني بليل وأنام الا بعد نومه وفي يوم قال لي اذا بخسر بتجاره توقفين معي قلت له اهم شي صحتك قال تأخذين لي قرض ثاني قلت له انت لم تفي بوعدك وسددت القرض الأول خلاص اخذلك من ابوي قال لا مأبي احد يعرف كفايه ابوك أخذت منه 70000الف قلت له خذ من اهلك قال لو مايبقى غيرهم مالأخذت انا ماتهمني الفلوس هل بتشوف موقفي معك قال أحطك على راسي قلت له حاظر واخذت القرض صار يعاملني ممتاز لمده سنه ولكن بعد ذلك تغيير 180درجه كان يعود للمنزل مبكرا وفي يوم تأخر فتصلت عليه لآني قلقت فقفل الهاتف قلت يمكن لايوجد شبكه وعندما عاد سألته قال تعودي على ذلك حصلت مشكله اكتشفت انه عند اهله فسكت وصرت عندما اتصل به وهو عند اهله اما ان يقفل الهاتف او يكلمني لكن يرفع صوته ويهينني امامهم ولما اقول ليش كذا يقول عاجبك ولا روحي بيت اهلك وفلوسك اعطيك لياها على الجزمه ورجع الجحيم مره اخرى وفي نهاية العام قال لنا نبي نسافر فرحت واستعدت انا واولادي لسفر ولكنه غير رأيه وأصبح تهاوش اولادي بأستمرار وفي يوم حصلت بيننا مشكله وصل الأمر بيننا لللأنفصال وجلست شهرين وفي يوم كلمنا عليه قام يشم ويسب قدام اهله رديت عليه وقال سكري التليفون لأجي اضربك قلت ماتقدر وبعد ماسكرت10 دقائق فتح الباب وضربني قدام اولأده وفجأه وذهب بتدخل من اهله وفي هذه المده هو سافر لأنه رجل اعمال وفي يوم كنت في السوق يرسلي رساله انا بدخل للبيت اذا بتطلعين انت حره رجعت للبيت ودخلت الغرفه واذا به يطرق الباب خلينا نتفاهم فتحت الباب وقال لي انا اسف وابك انت واولادي وضعت شروط التي لم يتحقق منها شي وفي يوم ذهب معه ولدي لأهله فقال له اذا سألوك وين ينام بابا قل ينام بلمجلس الان ماذا افعل كيف ارجعه لي واحافظ عليه صار يحب يجلش عندهم ويحب سواليفهم وانا جالسه انا واولادي ودي اعيش مثل الخلق العيالي كبروا ومافيه تفاهم بيني وبين ابوهم ساعديني يادكتوره بس فيه شي هو دايم يحب يتكلم عن اخواته ةيشوف انهن راقيات لدرجه علما بأنهن مايتركون احد بحاله اقول له جب سواق فلبيني قال الفلبيني يبغى ناس راقيه يقصد هم مع اني انا وعائلتي اغنى منهم ..... اسفه اطلت ولكن ساعدوني:dunno::icon1366: الأن ابتعدعني كثير واريد ان يرجع لي حتى الجنس لايمارسه معي الا قليل بعكس السابق بشكل مكثف
الدكتوره ذكرت انماط الشخصيه ساعدوني لمعرفة شخصيته علمابأنه فصيلة دمي ودمه a+ وكيف اتعامل معه
الرجاء الرد علي ضروري

عزيزتي ,,
:idea:
أعانك الله على مشكلتك هذه ,,,

أول نصيحة مني لك : ابني شخصية قوية لك ,,, أعتقد بأن زوجك يحتاج لإمرأة شخصيتها قوية ,, وبما انه يعرف جيدا بأنك سترجعين له وبأنك ستعطينه مايريد يعاملك بقسوة وجفاء ,, ومن خلال كلامك تبين لي بأنك إنسانه طيبة وعلى ( نياتك ) والطيبة الزائدة توقعك في مشاكل ,,, لا تقرضيه المال بما أنه لم يوفي بوعده في أول مرة ,,

حافظي على هدوءك ولا تغضبي ,, حافظي على رقتك ولا تخافي ,, واجهي ولا تترددي ,,

وبالنسبة لأهله مهما يكن فهم أهله ,,, امدحيهم امامه ولا تذميهم مهما كان السبب وارفعي من شأنك دائما ,, ولا تهتمي لما يقولونه حتى لا تفقدين ثقتك بنفسك ,, وبيني ثقتك بنفسك لهم من خلال عدم إهتمامك لما يقولون من كلام سيء ووفقك الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى