مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبانه نفسيااااا ساعدوني !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

انا انسانه تزوجت قيل 7 شهور ومغتربين في الخارج وزوجي جنوبـي اوك ومشكلتي الي معذبتني ليل نهار هي عدم ثقتي بزوجي وشكــــوكي اللي ماخلصت وسببت لي اكثر من مشكله , كل ماطلع مكان راح لأصحابه او اي مكان اواتصل بالجوال او كلم احد اشك فيه كثيررررررررررر المشكله انه انسان طيب وحنون وقلبه ابيض واحبه ويحبني وماأبي اخسره بس الشيطان دائما يوسوس فيني ويلعب بعقلي ،اليوم مثلا زوجي ارسل رساله لصديقه قمت انا طلبته الجوال وقلت وش ارسلت قالي كذا وكذا وكذا ,,وانا ماحصلت الرساله بجواله قلت وين الرساله مسحتها قال ايه قلت ليه قال ماودي تقرأينها وبس .قلت ارسل لخويك واكتب له ارسلي اخر رساله ارسلتها لك وقال ليه قمت انا لعب الشيطان فيني وقالي برسل بس راح اشيلها بخاطري لانك ماصدقتيني وثقتي فيني قلت اذا تحبني ارسلها وشويات خويه ارسل الرساله نفس اللي قالها زوجي لي بالحرف الواحد. وانا بعدها تفشلت وانحرجت وبعدها زوجي من قبل هالسالفه مستأذن مني يطلع مع اصحابه والحين هو طالع ولاتصل ولامسج لي مستغربه الشي مو متعوده يعاملني كذا تكفووووووووووووووووووووووون انصحوني وش اسوي قسم بالله احس روحي بتتطلع!!!!

حراااام عليك قلبووو بتنفرررين زوجك وبيقول بينه وبين نفسسسه داامهاا شااكه وماافيه شي وظالمتني

اناا رااح اخلييهاا تشششك صح وبيلعب بأعصاابك

كل شي الا انك ماتثقي بزوجك تخيلي معي العكسسس بالله علييك مارااح تتضايقين

رده فعل زوجك يوم طنششك طبيعيه

انتبهيله ولا عااد تعودينهاا كفايه عليكم الغربه لاتدمرين بيتك بسبب وسااوسسسس من الشيطاان

وكل مااا جااكي احسااس الششك استغفري وتعوذي من الشيطاان
ربي يحفظكم من كل شرررررر

اعتذري منه ولا عااد تعودينهااا

بخور العود

يا أختي لا تشكي بهالطريقة ثم تتحول لحالة نفسية تاخذين لها علاج وهذه نصيحة مستشارة في إحدى المواقع الهادفة

أصلح الله حالك وحالي وحال جميع المسلمين

لا ياغاليه لا تشكي بيه ابد
لان اذا مو باله انتي راح تخليه يفكر بهذا الشي من كد ما تشكين
الله يهديكي ويهديه

perfume

حرام عليج اللي تسويه بزوجج والله شكله طيب وحبوب الله يخليكم لبعض
بس حاولي تخفي عليه شوي ولاتحاسبيه على طلعاته لأنه باين انه مايخونج
وأكيد راح ياخذ بخاطره منج بعد اللي سويتيه ولازم تعتذري منه لأنج غلطتي بحقه

شوفي حبيبتي رددي اللهم اني استودعك زوجي سمعه وبصره وفرجه وقلبه في ودائعك فااحفظه يامن لاتضيع ودائعه 00وبترتحين 000000000

hnmydsm

صدق ماعندك سالفه،وناسيه النعمه اللي انت فيها،وتدورين المشاكل،سبحان الله،معقوله لهالدرجه عقلك صغير،وبعد جامعيه،احمدي الله واشكريه بدل ماانتي تنكدين على زوجك،وتذكري انه النعمه تبا شاكر،((وان شكرتم لازيدنكم))

انتي غلطانه المفروض ماتشكين فيه كذا بعدين جد بيصير يلعب باعصابك لعب مو صاحي
والله يبعد عنك الشك يارب

شكلك مره طيوبه وزجك كمان الله يخليكم لبعض الدنيا حلو ه ماتسوى نكدرها استودعيه ربك وادعي ربك يبعده عن الحرام وتوكلي على رب العالمين وتسلي باي شى تحبيه والله يسعدكم امين

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي ينبغي أن تكون العلاقة بين الزوجين قائمة على الحب والاحترام والتقدير المتبادل وعدم الشك بل هي بأصلها قائمة على حسن الظن.
وإذا كنا قد أمرنا بحسن الظن بعامة المسلمين فحسن ظــن الزوجين ببعضهما من باب أولى .... ,
ولذا لكي تعـيشي حــياة هــانئة مســـتقرة أوصــيك بتجنب الشـــك وترويض نفســك على أخــذ الأمـور بظـاهرها وعدم إســاءة الظـن بزوجك ومتى ما دخل الشــك بين الزوجين فحينها تصــبح الحــياة كما يقــال أمــرا لا يطــاق بل ســـوء الظــن والشــك يوهــن العـــلاقة بين الزوجــين وينخــرها من الــداخل بقــوة وبســرعة وتصــبح مهلهلة حتى تتهـــاوى وتســقط
الذي أوصيك
1: - ترويض نفسك على الصبر ما دام الأمر ظنيا وليس يقينا وحمله على أحسن المحامل مطلب.
2:- عدم فتح الموضوع مع زوجك لأن فتح الموضوع كالماء للنبتة فهو مما يغذيها وينميها ويعيد جذوتها ويقلب لحياتك للقلق والتحفز والتجسس.
3:- أوصـيك بتجديد حياتك الزوجية من كل الجوانب وأهمها علاقتك بزوجك وأؤكد عليها جددي حياتك وأسلوب تعاملك ابحثي عن ما يحب زوجك وطبقيه وليرى فيك كل يوم زوجة أخرى.
4:- لا تعتمدي على رباط الحب فقط بل قدمي سعادة زوجك دائما وأبدا وابحثي عن رضاه فشعوره بذلك يسعده ويجعله يتمحور حـولك.
5:- إن كان زوجك يمقت فيك بعض التصرفات فاجتهدي في إصلاحها وإن كان لا يحب بعض الأساليب فغيري في طريقة تعاملك معه واكسبي رضاه, المهم حاولي أن تكوني له كما يحب هو لا كما تحبين أنت فتجنبي أختي الفاضلة كل ما يبغض ويمقت منك قدر استطاعتك
6:- كوني لزوجك كما يحب فإذا كان يحب منك أن يسمع فأسمعيه ما يحب وإن كان يحب أن ينظر فمتعي عينه ....... ألخ.
7:- شاركيه همومه وأفراحه وكوني قريبة منه بجسمك ومشاعرك واهتماماتك وفكرك وحواسك فحين يحتاجك يجدك بجواره تشاطريه آماله وآلامه فالمقصد لا تبتعدي عنه بل ليجد فيك سلوته ومبددة أحزانه.
8:- ثقفي نفسك وليجد عندك كل جديد لا في علاقته بك ولا بما يخص أولادكم اذا كان عندك اولاد ولا في علاقاتكم الاجتماعية ولا في ديكور المنزل ولا الطبخ ..... إلى غير ذلك فقد يكون زوجك يريد امرأة مثقفة بأمور النساء وما يخص البيت والأولاد فتفهمي ذلك جيدا
9:- أشعري زوجك بثقتك فيه ولا تعاودي معه الكلام بالموضوع ولا تكوني أمامه متوترة بل ليشعر بأنك واثقة به تمام الثقة وهذه الثقة منك له نابعة من حبك له وتقديرك واحترامك واعتزازك به.
10:- اشعري زوجك بحاجتك له وعدم صبرك عنه وأنه بالنسبة لك كالهواء الذي لا غنى لك عنه
11:- اجعلي بينك وبين زوجك وقت مستقطع بعيد عن الأولاد فتنفردا ببعض وتجددا حياتكما وتكون فرصة لبناء العواطف وتنميتها وتوثيقها, أمنحيه الكثير من العواطف وليجد فيك متنفسا لمشاعره وعواطفه.
12:- راجعي علاقتكما بربكما دائما وابدئي بمحاسبة النفس واتهامها بالتقصير فأحيانا يكون المنفذ لتخلخل العلاقة بين الزوجين بسبب ضعف الصلة بالله من خلال التساهل بالصلاة أو التساهل بحدود الله من حجاب أو غيره من قول وفعل فتصحيح العلاقة مع الله سبب رئيس وعظيم لسلامة العلاقة بين الزوجين وقد قال تعالى في كتابه : ( إن الأبرار لفي نعيم ) فهم في نعيم في الدنيا وفي القبر وفي الجنة كما قال ذلك ابن القيم
14:- أوصيك بالدعاء واللجوء لله الواحد الأحد الذي بيده مفاتيح كل شيء وهو العزيز الحكيم فتضرعي لربك وانكسري بين يديه وادع ربك دعاء يقين وثقة فقد قال تعالى : ( ادعوني استجب لكم )

روح السنة

وخطئة مليار في المئة وليس مئة بالمئة
هذا وسواس و شيطان
تعوذي بالله منه
وتوضئي عند كل صلاة و اقرئي على قلبك
المعوذتين وخصوصا سورة الناس و لإيلاف قريش
و استهدي بالرحمان
تراك غلطانة
والرجل يصبر عليك صحيح لكن لصبره حدود
وفقك الله تحياتي

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يفرج همك امين

sesebombom

مستأزن مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف يعني ازا ماسمحتيله مابيقدر يروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الان زوجك بسايرك وبعدين بمل من تصرفاتك وبيطفش...........
اكيد شكوكك الها خلفيه ممكن سمعتي عن خيانات من ناس حواليكي من النت او ...................الخ
لكن لابد انك تبحثي عن سبب الشكوك..................وحليها
عليكي بالاستغفار والدعاء والالتزام بالصلاه.............حتى تبتعد عنك هاي الحاله

ياقلبو حاولي تنزعين هالشك والوساوس منك لان من اول مره بينتي له انك شاكه فيه طلعتي غلطانه
وانا كنت مثلك واكثر كنت مااثق فيه ابدااااااااا مع اني ادري ان كل وقته لشغله وبس بس الحمدلله مع مرور الايام تغيرت وصرت واثقه فيه ثقه عمياء وترى انتي في بداية زواجكم لازم بتغارين عليه اشوي فلاتخافين على زوجك

اقري سوره البقره اربعيين يوم واستودعي زوجك كل صباح ومسا
وانشالله تبعد عنج هالوساوس

أعلى