مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبانه ممكن تسمعوني

انا متزوجه من شمالي شرقي ليا 4سنين عندي بنتين صغار
ما اعرف من وين ابدأ...حاسه بألم..احباط..تعب
لاخروج لاروحات لاجيات الا بمحاض
ره وتنسيق وقبلها بشهور..مليت من كلمه مشغول كرهتها يابنات كرهتها
روتين بروتين...مليت مليت احس اني بسجن وعمري 100سنه
رحت اليوم الصالون وهو عارف اني رايحه اقص..مو معاه طبعا رجعت وانا فرحانه بالنيو لوك (امي وابويا واخواني)الكل لاحظ وقالو حلو
طالع فيني قال ايش فيك ماقصيت؟غيرت رأيك..شعري كان طويل يابنات صار قصير مدرج..اقسم بالله صدمني قلت له هذا دليل انك مو عايش معايا ولل داري عني ليا 4سنين شعري طويل وانقص ولا لاحظت!!!!!!!"""قال الا في تغير بسيط وانا عارفه انه قال كده عشلن شافني مفجوعه وزعلت
حسيت اني انفجرت وتراكمات السنين طلعت ...يعني لانروح لانجي لاكلمه حلوة وجفاف عاطفي ويجي اخر الليل وطول النهار شغل واهله اهله اهله وبالاخير حتى شكلي مايلاحظه!!!!!
تعبت والله العظيم وحبيت افضفض
رجاء رجاء لا احد يقول تفاهه ولا يقول مايسوى ولايقول مكبره الموضوع
انا حبيت افضفض واحس اني مكبوته احس اني راح اقضي عمري في سجن اطبخ واربي اولادي وانام
اللي عندها حل تعطيني والله لادعي لها واللي ماعندها تجبر خاطري بدعوه ولا كلمه حلوة

شي أكيد شي يملل ويقهر لاكن ما اقولك اصبري قد صبرتي وطول الصبر بقولك اهمليه لين يلاحظ هالشي يعني تزيني مره وروحي لاهلك واذا رجعتي ارفعي شعرك وغيري ملابسك واعزمي صديقاتك وتشيكي اسمعي حبيبتي في شياكه عاديه وشياكه يغير منها الرجال حتى اذا كان ساكت بس تحملي الرجال مش مثل الحرمه كلمتين وتجيبه يبيلك تحمل

أو خليه يحبك غصب عليه انا وانتي وكل النواعم فينا فطرة الفتنه يعني لاتقولين تعبت حطيه براسك عامليه مثل اي رجال انتي متحديه تجيبين راسه واصبري للحلو لين تطيحين راسه موفقه

حياتي بناتي وبس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
طب زيدي اهتمامك فيه غيري اسلوبك في طلباتك خليها بدلع وانوثه وعنج وشويه شويه بيتغير خلي طلباتك واضحه

حلة الظل

الله يسخر زوجك وزوجي وازواج المسلمات جميعا
اللهم اجعلنا ماء عين ازواجنا ودم قلبهم

اولا م اعمار بناتج
و الشي الثاني منو يقضي مشاويرج يعني مثلا العياده ، زيارة بيت اهلج ، كيف تتصرفين اذا حد عزمج يعني تعتذرين لانج تعرفينه ما بيوديج والا كيف

أولا حبيبتي لا ليست مشكلتك ..

تفاهه ولا مايسوى ولا مكبره الموضوع

لكن المسألة بينك وبين زوجك محتاجة ترتيب وتنظيم ..

اعملوا يوم سميه يوم الأسرة وحافظي عليه .. يكون خروج وأنشطة بينك وبين زوجك وبينكما والبنات .. ولا تستغني عنه واستخدمي سلاح الأنثى .. يعني بدون عصبية وشجار وشد زجذب ..

يوم زيارة أهله .. ولو حتى بيزورهم كل يوم أنت زوريهم معاه يوم ..

عدم تعليق زوجك على شعرك .. دليل على إعجابه لكنه لم يعتد التعبير لذا فضل أن يتظاهر بعدم الملاحظة .. (هذه علميها له بتعليقك عليه عندما يحلق . عندما يستعد للخروج .. أو حتى عندما يكون جالس معك فجأة قولي له : ما بك؟ لماذا أنت وسيم اليوم؟)

الله يعينك ياالغاليه ويصبرك والله نفس احساسك احس عمري100سنه كنت فرفوشه احب العب مع الاطفالوالحين بنتي مسكينه تقطع قلبي مقدرالعب معهاخمس دقايق احس قلبي من الداخل تعبااااان من التراكماتصرت اطنشه البس واتشيك ولاانتظرمنه كلمه الاحظ في نظراته بس بس يعنني ماانتبهت وباقولك شي اناكنت ارسله انت ماتقولي كلمه حلوه وووو وبعدين قريت للاستاذه ناعمه الهاشمي تقول لاتتسولين الحب حسيتهااوجعتني فقلبي ومن بعدهاصرت معداطالبه واذاحسيت اني محتاجه لكلمات حلوه انسى الي فيني اقوم اغسل فالمطبخ اواطلع اغراض دولاب المطبخ وامسحه من جديدعشان انسى الي فيني وينهدحيلي يكون ابغى ارتاح وبس وارتحت بعدلماصرت ادخل اقرا عن الشمالي الشرقي وانه مايعرف يعبرصرت اقول مايعرف عشان اريح قلبي المتعب مع انه لغيري يعرف

يالوردي

الشمالي يحب المرأه الواثقه من نفسها
اي شي تسوينه لنفسك اعتبريه لك
عشان نفسك انتي موعشان احد
وتكونين راضيه عن نفسك

معلمة متألمة

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
مرحبا اختي الغاليه..
ماهي تافهه مشكلتك.. ولا هي بالمشكله اللي ما تنحل..
اول شي بطلبه منج و من زوجة كل شمالي بفرعيه هي طولة البال.. اي زوجة شمالي خاطرها ضيق وحساسه بتتعب معاه وبتمرض مع الوقت..
و الحياة يا غاليه و الدنيا تحتاج منا الصبر.. وما ادراك ما الصبر.. مر المذاق وقاسي ف بدايته ولكن مع لزوم قرب الباري لن نشكي هم و لن يضيق لنا صدر..
ثمار الصبر لن تجدي الذ منها ف من حلاوتها تنسينا مرارة الصبر وحنظله..
غاليتي الشمالي نفس ما شفتي ب عينج .. انتي انقهرتي من عدم ملاحظته .. ما عليج منه ولا تخلين
هالشي يأثر ب ثقتج او يهزها..
الشمالي اللي مو مهتم لا تبينين له انج اتزينين له و سوالج له عن قصتج غلط.. انا فاهمتج وسويت مره نفسج بس عقب عرفت انه ماينفع معاه هالشي..
انسي الموقف اللي صار
واهتمي بشكلج و ب ريحتج و لبسج و لبس بناتج و سوي لج جوّج الخاص بالبيت و لما تروحين عند هلج او صديقاتج عيشي حياتج معاهم و استانسي و فرفشي..
مع الاهتمام بواجباته و اغراضه و اكله وياليت انتي اللي تهتمين باكله مش الخدامه.. الشمالي يحترم ويقدس الزوجة اللي تهتم فيه..
ابيج تفهميني
اهتمي بكل شي له و بشكلج و كشختج بس لاتنزلين عمرج له.. اتمنى اني عرفت اوصل لج فكرتي
يعني خليج بعينه مثل السهل الممتنع هذا باختصار كل شي.. اي زوجة شمالي لازم تكون سهل ممتنع
وخليه يشوف انج مب بس معتمهده عليه بروحه.. يعني لج خواتج خوانج حريم خوانج صديقاتج خليه يشوف ان لج ناسج اللي مايستغنون عنج..
وخليج هااااااديه و لاتتنرفزين ولا تعصبين ولا تعاندين لان العناد و العصبيه تقلل من انوثة المراه غير ان العصبيه من الشيطان.. مش بس مع الشمالي .. مع الزوج مهما كان نمطه اتركي العصبيه و الزعل..
سوي لج برنامج اشغال او هواياتج.. طبخات لزوجج او للصغار..
وانا بعد مع راي اختي اسماء خصصو لكم يوم واحد بالاسبوع ..
دام انتي زوجة شمالي لازم تتحلين بالصبر... و الصبر لن يندم صاحبه عليه ابدا.. في كل الامور
لان الصبر مع الشمالي و لزوم قرب الباري و الاخذ بالاسباب معه ختامهااا مسك وعسل لن تجدي الذ منه..
اسال الله العلي العظيم المنان الكريم الرحمن الرحيم.. ان يسخر لج زوجج انتي و من قرات حروفي و ان يسعدكم سعادة لا تشقين بعدها ابدا

اختج: معلمة

قصه عشق

من جد ينصر دينك يامعلمه متالمه وياريت تغيري متالمه مره يحز في النفس انه هذا اسمك وهذه مقولتك والله يعينك يالمجروحه بصدمه بس خليك على الصبر والله نتائجه فتاكه

والله ماقصرتو يا اخواتي
الله يسعدكم ويفرج كربكم فرحتوني بردودكم واهتمامكم
معلمه...ردك اثلج صدري وماقصرو الباقيات..كفيتي ووفيتي
الله يعطيني ويعطكم الصبر وراحه البال

معلمة متألمة

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
قصة عشق..
الله يسلمج من كل شر ع المرور الكريم و الحروف التي اثلجت صدري
اسال الباري ان يثلج صدرج بما يفرحج يا رب

المجروحه.. توكلي ع من هو ارحم علينا من امهاتنا ولن تندمي
ربي يسخر لج زوجج تسخير العبيد للملوك وان يسعدكم سعاده لا ترون بعدها ما يكدر صفوكم انتي ومن قرات حروفي

تحياتي

قطوووووطة

أسماء زكي ، يالوردي ، معلمه متألمة

كلامكم عدل 100%

وفي شغله بعد
الجنس مع الشمالي هو اللي يخليه يسوويلج كل شي تبينه

اقري أكثر عن الجنس مع الشمالي وخليج مبدعه من هالناحية

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
وانت وقف عليه بس؟؟؟

انت انسانه لك كيان وطموح وذات ...وينهاااا؟؟

ليش حابسه ذاتك في رضا زوجك وبسسس...؟؟

دوري ذاتك اللي فقدتيها ولما تلاقينها وتدلعينها صدقيني...زوجك هو اللي يبيك ويدورك...

الشمالي يعشق الناجحه والمتميزه....انتبهي لنفسك...

شكرا الجده الصغيره على ردك
بس مين قال اني موقفه حياتي لرضاه؟؟؟
انا ابدا ماذكرت كده..بالعكس ليا بنتين الله يحفظهم من اصحى الا انام وانا كرف بالبيت واللعب معاهم ومشغوله بيهم
انا مشكلتي معاه بالخروج ولسانه...انا مهما كان ليا هوايات بس احتاج اشم هو واحتاج اسمع كلمه تريح خاطري وتسهل عليا صعابي..يعني اشتغل واتعب ولا الاقي شي يعطيني دفعه للامام هذا غير على طول بلسانه مشغول مشغول حتى لو فاضي
فهمت عليا

أعلى