مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعباااااااااانه والسبب

تل ناعم

بدأت مشكلتي من بدايه زواجي فلم احس بطعم الزواج والحب والجمال الروحي
صراع مع نفسي
وكل هذا بسبب
(انه يكبرني بسنه)
لم استطع ان ارفضه لانه الانسان الذي احلم به طوااااااال حياتي دين واخلاق ووظيفه جيده
زوجي انسان ذو دين وخلق وطيبة قلب احسبه كذالك والله حسيبه
فمشكلتي هذي مرض مزمن معي يذهب فتره ثم ما ان يرى فرصه حتى يعود الي كما كان فيصيبني بالأكتأب والقلق والحزن
يقولون: ان اول ايام الزواج حب وعشق وتعلق ببعض ،فكل هذا لم احس به في البدايه ابدا الا بعد مروووووووور سنوات من الزواج وفهمنا بعض اكثر واقتربنا من بعض قليلا
فهوا يستحق كل الحب والاحترام لاكن مرضي هذا يمنعني عنه غالبا
او ممكن اني اشعر بالهاله التي تحيط بزوجي انه لايحبني فلهذا السبب اشعر بكل هذا الشعور:8:

تل ناعم
حبيبتي انتي مررررة مكبرة الموضوع
اعرف بنات ازواجهم اصغر منهم وامورهم تمام التمام
حبيبتي
انتبهي لبيتك وزوجك وخليك من وساوس الشيطان
كل ماجتك هالافكار تعوذي من الشيطان وتوضي وصلي ركعتين
وحاولي تشيلي هالفكرة من بالك نهائيا
الله يهديك بس

الاميــره

حبيبتي هذا ماتعتبر ابد مشكله ،،،
اسعدي نفسك وزوجك ،،
والله يووووووفقك يااااااااااااارب

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ياأختي صدقيني الحياة قصيرة والأيام الحلوة تمر من بين أصابعك مثل حبات الرمل,لذلك لاتخلي الأوهام تكبر بعقلك..لم أفهم مايزعجك اذا كان فارق العمر بينكم سنة.؟؟؟اذا أنتي وزوجك متفاهمين تجمع بينكم مودة ورحمة واحترام..إلا اذا كانت عندك أسباب أخرى بعقلك الباطن ولست قادرة أن تتجاوزيها!!!,,لاتنكدي على حياتك وعيشي في حدود يومك وانظري دائما لأيامك نظرة تفاؤل واستعيذي من الشيطان كلما أتتك مثل هذه الأفكار واعلمي أنه لاسعادة كاملة والسعادة نحن التي نخلقها..فاخلقي سعادتك بالمتاح في حياتك بدل أن تخلقي مشكلة من لاشيئ..ربي يخترلك الخير ويهنيكي ويسعدك بحياتك.

محبة مكة

استعيذي بالله هذي الوساوس من الشيطان
لا تعطي له فرصة
حاولي تنشغلي
ولا تنسي اذكار الصباح والمساء

عيشي حياتك ولاتنكدي على نفسك لان مافي شي يستااااااهل حرام عليك ربي يديم السعادة عليك دنيا واخره

لاتدققين مره واحمدي ربي ع نعمته الحياه ماتجي ع الكيف بس ناخذ الحلو منها ونتكيف معه

تل ناعم

اخواتي في الله جزاكم الله خيرا وبارك فيكم
وجعل ردودكم وتوجيهاتكم ودعواتكم في ميزان حسناتكم

لمن يجرؤ

عادي والله احس انتي مكبره الموضوع حبيبتي الايام تجري عيشيها بحلوها ومرها وغيري كل شي من الان

هواجسهـ

ليست مشكله. او حتى استشاره.

انتي طبيعيه. جدا جدا جدا.

احمدي الله

ليش ياقلبي مكبره الموضوع اعرف واحده من صاحباتي متزوجه قريبها يكبرها بسنه وعايشه احلى عيشه الله يسعدها بس واثقه من نفسها وتعيش ليومها ماتفكر في غد شوفي زوجي اكبر مني 10 سنوات ومقرف لي عيشتي بس الحمدلله على كل حال والله الواحد اهم شي عنده في هالحياه رضا ربه
والصحه ويكفي انك عايشه مع الاحياء فلاتضيعي هالايام من عمرك وانتي بنكد وهم الله يسعدك

متحطمه

يقولون: ان اول ايام الزواج حب وعشق وتعلق ببعض ،فكل هذا لم احس به في البدايه ابدا الا بعد مروووووووور سنوات من الزواج وفهمنا بعض اكثر واقتربنا من بعض قليلا
فهوا يستحق كل الحب والاحترام
بس انا مااتوقع السبب انه اكبر بسنه اتوقع السبب اللي ذكرتيه انو الكل يقولو اول الايام عشق وحب في قرارت نفسك متحسفه على الايام هذيك لانها مرت بدون حب انا زيك وعلى الرغم اني بعد فتره تقربنا من بعض وصرت احبه ويحبني الا اني الا الان بين فتره وفتره انقهر على ايام الزواج اللي ماتهنيت فيها زي اي عروس والسبب نصحيه اصحابه خلك ثقيل عشان تجري وراك مادرى انو باسلوبه هذا حطمني وحطم كل الانوثه اللي بداخلي والا الان كل ماشفت عروسه فرحانه ابتسم ابتسامته سخريه على نفسي لانك كنت فرحانه وانصدمت بالواقع يمكن كثير يشوف الموضوع تافه حتى زوجي نفسه ممكن يشوفه تافه بس انا اشوفه ككبير لاني انثى رسمت للزواج وايام العسل صوره ورديه مو بس انا اللي رسمته المجتمع رسمها لي وانو احلى ايام العمر هي الملكة وشهر العسل مابيدنا شيء يمكن ننسى مع الوقت

تل ناعم

انا اتوقع ان اي وحده اتقول انها عاشة حب وغراااااااام وعشق من اول ايااااااااام الزواج (مستحيل)
ذي الاشياء مستحيل تجي من بداية الزواج تجي بعد ان يتعودوا على بعض
تلبس وتتشيك وتروح وتجي لاكن اتلاقي داخلها حيره قلق صعوبات تحاااول ان تتجوزها ويحاول اهوا ان يتجاوزها ويوم بعد يوم وشهر بعد شهر وسنه بعد سنه يبدأ التألف والحب لانهم تعودوا على بعض وعرفوا بعض
وإلا قدر الله ولم تستطيع السفينه بمتابعة المسير
انتي شوفي الطفل اول مايدخل المدرسه كيف يكون شي طبيعي حتتغير حياته ويعاني في البدايه من الصعوبات حتى يتعود عليها ويتجاوزها
كذالك الزواج في سنه اولى زواج وسنه ثانيه وسنه ...............
ودمتي بخير وسعاده

أعلى