مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعباااااااااااااااااااااااااااانة

""شفافه""

بنات انا كتبت لكم موضوع خيانة زوجي لي المرة الي فاتت
بموضوع عروس ماتهنت بعرسها
زعلت اسبوع . رديت له وحاولت ابدأ صفحه جديده . وعدني انه ما يتكرر . هل وعد الشمالي وعد ولا بس كلام يبي يقص علي . بنااااااااااااااااااااااااات تعبانه تعبانه تعبانه تعبااااااانه حاولت اكتم كل شي في قلبي وارجع رجعت غيرت الجووو استانس ووايد رده فعله كانت تبرد الخاطر . بس اوقات ما اكون بالدوام يكون ايمليه مفتوح .. اتصل فيه يقول نايم والا يطالع التلفزيون والا ياكل .. يوم سالته انت اون لاين قال اي انتظر فلان يطرش لي ايميل .. والاميل ينفتح اوتوماتيكلي قلت له ليش ما تكون صريح اكثر سواها سالفه اني اشك فيه وما ابيه يقعد عالنت وان هوا خلاص بسكر كل ايميلاته وبسكر كل شي في حياته . احس الشك والم الخيانه ما يروح عن باليييييييييي انا تسرعت وقلت له غبيه ما اعرف اتصرف بس والله مابي يستغفلني للمرة الثانيه شلوووووووووون اتصرف شلون
حد ينصحني ويردششني والللللله اعتبروني اخت قريبة لكم مااقدر افكر اني انفصل عنه لاني مااقدر احبه والله بس الالم ذابحني ذاااابحني يمكن لاني جنوبييه وحساسه بزياده بس والله مو قادرة احس بغصه :tears:

أهم شي انك لاتشكين وتخربين حياتك بالشك ...وان شاء الله مدام انه وعدك ماراح يعيدها ..
وكمان شمالي يعني جاااد ...بس انتي لاتحرقين اعصابك ..ودائمن خليه يحس انه لو فكر في غيرك راح يخسر حياته ..جاوبتك لاني شمالية وقست السالفة على نفسي ..
الله ييسر اموورك يارب..

الله يفرج همك اختي
ألزمي الأستغفااااااااااااااااااارررررررررررر وشوفي كيف تحسي بالسعاده والراحه كلهاااا

""شفافه""

أهم شي انك لاتشكين وتخربين حياتك بالشك ...وان شاء الله مدام انه وعدك ماراح يعيدها ..
وكمان شمالي يعني جاااد ...بس انتي لاتحرقين اعصابك ..ودائمن خليه يحس انه لو فكر في غيرك راح يخسر حياته ..جاوبتك لاني شمالية وقست السالفة على نفسي ..
الله ييسر اموورك يارب..

اتمنىىى يكون جاد
واتمنى كل شي يصير اوكييي
بردتي قلبي الله يبرد قلبج ووفقج لكل ما يرضاه وتتمنيه :icon26:
مشكووورة غناتي

""شفافه""

الله يفرج همك اختي
ألزمي الأستغفااااااااااااااااااارررررررررررر وشوفي كيف تحسي بالسعاده والراحه كلهاااا
فعلا حبيبتي من استغفر ربه انفتح له ابواب ا لسعاده
مشكورة حبيبتي :icon26:

التحدي صعب

الله يفرج همك يااختي
وترى بشكك الله يهديك تدفعينه لهالشئ بالقوة
تصرفي بحكمة وذكاء مع الموضوع واذا ايميله مفتوح
عادي وين المشكلة بيني له انك واثقة فيه مره مره وعطيه من الدلع لحد مايتشبع عشان مايقدر يلتفت لغيرك
وربي يعينك يارب ويسخركم لبعض ويبعد عنكم شياطين الانس والجن

أعلى